كم راتب ميسي اليومي مع الهلال بالريال السعودي

راتب ميسي اليومي مع الهلال بالريال السعودي موضوع شغل الكثير من متابعي المستديرة وخاصة بعد أن تناقلت وسائل الإعلام العالمية خبرًا مفاجئًا في الأيام الأخيرة تضمن اقتراب نادي الهلال السعودي من التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي يعد واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم على مستوى العالم. ومع اقتراب نهاية فترة عقده مع باريس سان جيرمان، يبحث ميسي عن وجهة جديدة لمستقبله الرياضي. لذلك يأتي الهلال السعودي كإحدى الخيارات المحتملة. بناء على ذلك، دعونا نتعرف من خلال خليجي على راتب ميسي اليومي مع الهلال بالريال السعودي، والشهري، والسنوي أيضًا، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: مدة عقد ميسي مع فريق الهلال السعودي

كم راتب ميسي اليومي مع الهلال بالريال السعودي

إن راتب ميسي اليومي مع الهلال بالريال السعودي هو 6,560,000 ريال، أي 1,600,000 يورو في حال تمام العقد ما بينهما. فبحسب المعلومات المتداولة، إن الهلال السعودي يعرض على ميسي عقدًا ضخمًا يتضمن راتبًا سنويًا يصل إلى 576 مليون يورو. أي ما يعادل حوالي 631.5 مليون دولار أمريكي. وهذا الراتب الضخم يجعل ميسي أعلى لاعب أجرًا في تاريخ كرة القدم، ويتفوق بذلك على العديد من النجوم الكبار في اللعبة

شاهد : راتب اللاعب روبرتو فيرمينو مع الأهلي السعودي

ومع تلك الأرقام الضخمة، نتساءل جميعًا عما إذا كان الهلال السعودي قادرًا على تلبية مطالب ميسي. وكيف سيؤثر تواجده في الدوري السعودي على المستوى الرياضي والاقتصادي للنادي. وما هي الاحتمالات الحقيقية لحدوث هذا التعاقد الذي يثير الكثير من الجدل والتساؤلات.

اقرأ أيضًا: صفقة ميسي مع الهلال السعودي

كم راتب ميسي اليومي مع الهلال بالريال السعودي
كم راتب ميسي اليومي مع الهلال بالريال السعودي

كم راتب ميسي في الساعة مع الهلال بالريال السعودي

حسب المعلومات المتوفرة، فإن راتب ميسي مع الهلال السعودي يصل إلى 270 ألف ريال سعودي في الساعة. وهو ما يعادل حوالي 66 ألف يورو، و72 ألف دولار أمريكي في الساعة الواحدة. بناء على ذلك، يمكننا القول إن هذا الراتب هو الراتب الأعلى في تاريخ كرة القدم، ويعكس القيمة الكبيرة التي يحملها النجم الأرجنتيني لفريق الهلال.

اقرأ أيضًا: موافقة ميسي على عرض الهلال السعودي

انتقال ميسي إلى فريق الهلال السعودي

على الرغم من تناقل الكثير من الشائعات حول انتقال ميسي إلى فريق الهلال السعودي، إلا أن الحقيقة أن صفقة ميسي والهلال لا تزال معلقةً من جهة ميسي. فإن عقد ميسي مع نادي باريس سان جيرمان لا يزال ساريًا رغم تصريحات النجم الأرجنتيني بأنه لن يجدد العقد. بالإضافة إلى ذلك، قدمت إدارة نادي برشلونة خطة مادية لرابطة الليغا للحصول على موافقة رسمية لتسجيل ميسي في صفوف النادي من جديد. ولكن ميسي لم يقل شيئًا بهذا الخصوص أيضًا.

ومن ناحية أخرى، فإن الشخص الوحيد الذي أكد عدم انتقال ميسي لنادي الهلال السعودي كان والده جورج والذي شارك “ستوري” عبر حسابه الرسمي على انستغرام ينفي توصل ابنه لاتفاق مع أي نادٍ حتى اللحظة. كما وأكد تأجيل القرار بخصوص مستقبله حتى نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا: ماذا حدث بين رياض محرز وغوارديولا أمام ريال مدريد

انتقال ميسي إلى فريق الهلال السعودي

في الختام، لقد تعرفنا من خلال سطور مقالنا السابق على راتب ميسي اليومي مع الهلال بالريال السعودي كما وتطرقنا للحديث عن حقيقة انتقاله إلى نادي الهلال السعودية والتي اتضح أنها مجرد إشاعة جديدة بسبب عدم انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان بعد.

أسئلة شائعة

  • كم مدة عقد ميسي مع فريق الهلال السعودي؟

    إن مدة عقد ميسي مع فريق الهلال السعودي هو عامين مع إمكانية التمديد للموسم الثالث.

  • ما هي قيمة عقد ميسي مع فريق الهلال السعودي؟

    إن قيمة العقد المعروض على اللاعب ميسي من قبل فريق الهلال السعودي هو 522 مليون جنيه إسترليني (325506020 مليون دولار) ما يعادل 2.4 مليار ريال سعودي.