ماذا حدث بين رياض محرز وغوارديولا أمام ريال مدريد

ماذا حدث بين رياض محرز وغوارديولا في المباراة الأخيرة بين مانشستر سيتي ونظيره الإسباني ريال مدريد؟ وما هي آراء الشارع الرياضي والمحللين حول ذلك؟ هذا ما سنتعرف عليه ضمن مقالنا هذا اليوم عبر منصة خليجي، حيث سنسلط الضوء حول المقابلة الصحفية التي أجريت مع مدرب نادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا. وسنستمع إلى ردوده حول الأسئلة التي طرحت عليه بخصوص اللاعب الجزائري رياض محرز، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: سعر رياض محرز بالدولار

شاهد أيضًا: حقيقة تعاقد رياض محرز مع الأهلي السعودي

ماذا حدث بين رياض محرز وغوارديولا

إن الذي حدث بين رياض محرز وغوارديولا في المباراة الأخيرة التي لعبها نادي مانشستر سيتي ضد نظيره الإسباني ريال مدريد هو إبعاد المدرب بيب جوارديولا للاعب الجزائري رياض محرز عن التشكيلة الأساسية. حيث وضعه ضمن تشكيلة البدلاء ولم يسمح له باللعب ولو لدقيقة واحدة خلال المباراة، واستبداله باللاعب بيرناردو سيلفا.

ماذا حدث بين رياض محرز وغوارديولا
ماذا حدث بين رياض محرز وغوارديولا

اقرأ أيضًا: صفقة ميسي مع الهلال السعودي 

سبب إبعاد جوارديولا لرياض محرز من مباراة ريال مدريد

إن السبب الذي دفع مدرب نادي مانشيتر سيتي بيب جوارديولا، لعدم إشراك اللاعب الجزائري رياض محرز في مباراة ريال مدريد الأخيرة هو: أنه يركز على مباراة ريال مدريد بشكل جدي، فريال مدريد يعتبر من أقوى منافسيه. على عكس مباراة ليدز التي لم يوليها اهتمام بالغ. الأمر الذي جعل بيب يستبعد رياض من مباراة ريال ويشركه في مباراة ليدز. كما ومن المحتمل أن يكون رياض متعبًا من المباراة الأخيرة على حد قوله. فقد صرح المدرب بيب جوارديولا للصحفي خلال مقابلة معه قائلًا:

“أريد أن أكون صادقًا، لم أقم بالمداورة ضد مباراة ليدز لأني أفكر في ريال مدريد. فأنا أقوم بالمداورة عندما يقول لي بعض اللاعبين لدي بأنهم مرهقين، ويقول لي الشارع الرياضي هؤلاء اللاعبين متعبون جدًا. لهذا فعلت ذلك وأبعدت رياض محرز عن المباراة، فأنا أتعامل بجدية مع الدوري “وبجدية شديدة”.

كما أضاف بيب جوارديولا خلال مقابلته الصحفية، أن رياض محرز بالرغم من إتقانه لصنع الأهداف. إلا أنه لا يستمع للتعليمات بشكل جيد، هو يعتبر نفسه وكأنه الوحيد ضمن الملعب الذي يلعب بالكرة دون أن يضغط على باقي اللاعبين ويحفزهم للعب بحماس وروح جماعية، على عكس اللاعب بيرناردو سيلفا، الذي فضلته على محرز.

اقرأ أيضًا: كم راتب ميسي اليومي مع الهلال بالريال السعودي

شاهد: سعر اللاعب رياض محرز 

آراء المحللين حول إبعاد رياض محرز من مباراة ريال مدريد

ضج الشارع الرياضي بقرار مدرب نادي مانشستر سيتي، بيب جراديولا حول إبعاده للاعب الجزائري رياض محرز من مباراة ريال مدريد الأخيرة وكثرت التغريدات التي تلوم المدرب بيب على فعلته. فقال سمير نصري النجم السابق لنادي مانشتر سيتي خلال حوار له مع صحيفة “ليكيب”:

“رياض محرز لا ينال الثناء الذي يستحقه فعليًا مع نادي مانشستر سيتي، ولو كان لاعبًا لنادي أرسنال لكان حديث الساعة في إنجلترا!”

كما وأضاف قائلًا:

“يوجد عدة لاعبين سابقين لنادي أرسنال أصبحوا محللين في كبرى القنوات الرياضية الإنجليزية، وذلك من أجل رفع قيمة لاعبي “الفانرز” بالمقارنة مع لاعبين آخرين من المستوى ذاته. فها هو اللاعب بوكايو ساكا على سبيل المثال أحرز 14 هدفًا، وقدم إحدى عشرة تمريرة حاسمة. كذلك الأمر رياض محرز سجل خمس عشرة هدفًا، ومرر تسع تمريرات حاسمة. إلا أنهم لا يتحدثون عنه بذات الأهمية التي يتحدثون فيها عن بوكايو، على الرغم من أنهما من نفس المستوى”.

ومن جهةٍ أخرى غرد المدرب سام ألاردايس في صفحته قائلًا:

“لم يسبق لي مشاهدة لاعب يوقف رياض محرز عندما يمسك الكرة بقدمه اليسرى القوية. وأتمنى أن يهديني أحدهم محرز ليصبح ضمن فريقي. لأنني لم أتمكن من شرائه لأنه قد يطلب راتب يصل لحدود 30 مليون جنيه إسترليني”.

كما وأضاف أيضًا:

“بإمكانك أن تمنع محرز من اللعب بقدمه اليسرى بقدر ما تريد، ولكنه سيتحول إلى قدمه اليمنى. الأمر الذي يتطلب منك وضع لاعبين اثنين لمراقبته خلال المباراة”.

اقرأ أيضًا: تردد قنوات SSC sport الرياضية السعودية 

إلى هنا نكون قد وصلنا بكم إلى ختام مقالنا هذا اليوم الذي تعرفنا فيه على، ماذا حدث بين رياض محرز وغوارديولا خلال مباراة ريال مدريد الأخيرة. كما وعرضنا لكم بعض الآراء حول ما فعله المدرب بيب جوارديولا باللاعب الجزائري رياض محرز. متمنين لكم الفائدة من المعلومات المدرجة في المقال أعلاه.

أسئلة شائعة

  • كم هدف أحرز اللاعب الجزائري رياض محرز في مبارياته؟

    أحرز اللاعب الجزائري رياض محرز في مبارياته 15 هدفًا.