كم قيمة عقد نيمار مع الهلال السعودي بالريال والدولار؟!

قيمة عقد نيمار مع الهلال السعودي بالريال والدولار، فقد أعلن نادي الهلال السعودي عن تعاقده مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان السابق، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وفي هذا الصدد سنبين لكم في مقالنا اليوم على موقع خليجي قيمة عقد نيمار مع الهلال السعودي بالريال والدولار، وتفاصيل عقد اللاعب نيمار مع الهلال السعودي بالفيديو، كذلك السيرة الذاتية للبرازيلي نيمار دا سيلفا.

اقرأ أيضًا: حقيقة انضمام اللاعب دجانيني إلى نادي الفتح

كم قيمة عقد نيمار مع الهلال السعودي بالريال

إن قيمة عقد نيمار مع الهلال السعودي بالريال هو  800 مليون ريال سعودي. وهذا ما يعادل 200 مليون يورو. في حين تعاقد نادي الهلال السعودي مع اللاعب البرازيلي نيمار لمدة موسمين كاملين مع قابلية التمديد، براتب سنوي يبلغ 400 مليون ريال سعودي أي ما يقارب 100 مليون يورو. وتعد هذه الصفقة من أكبر الصفقات التي قام بها نادي الهلال هذا الموسم. وهنا نود الإشارة إلى أن نادي باريس سان جيرمان حصل على 90 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب نيمار. وبهذا تكون كلفت صفقة نيمار نادي الهلال السعودي حوالي 290 مليون يورو.

كم قيمة عقد نيمار مع الهلال السعودي بالريال
كم قيمة عقد نيمار مع الهلال السعودي بالريال

إليك أيضا: نيمار الذي خسر 50 مليون في القمار

كم قيمة عقد نيمار مع الهلال السعودي بالدولار

في حين جاءت قيمة عقد نيمار مع الهلال السعودي بالدولار ما يقارب 220 مليون دولار أمريكي، وهذا ما يعادل 200 مليون يورو لمدة موسمين كرويين. وبهذا سيتقاضى اللاعب نيمار راتب سنوي قدره 110 مليون دولار أمريكي. بينما سيحصل نادي باريس سان جيرمان على 98 مليون دولار أمريكي لقاء تنازله عن اللاعب نيمار لصالح نادي الهلال السعودي. وبهذا تكون صفقة الهلال مع نيمار ثاني أكبر صفقة في الدوري السعودي بعد صفقة النصر مع اللاعب كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضا: حقيقة اعتذار نيمار من حبيبته

تفاصيل عقد نيمار مع الهلال السعودي

تعاقد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان السابق مع نادي الهلال السعودي لمدة عامين. حيث تنتهي مدة التعاقد الأولية في صيف سنة 2025، وعندها يمكن أن تتم مناقشة التجديد لفترة أخرى بالاتفاق بين اللاعب والنادي. كما تم الاتفاق على راتب اللاعب نيمار مع الهلال السعودي وهو 200 مليون يورو. علمًا إن نيمار دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، لعب في صفوف نادي برشلونة منذ عام 2013 ومن ثم انتقل إلى نادي باريس سان جيرمان سنة 2017 وبقي في صفوفه حتى صيف سنة 2023. ومن المقرر أن يحمل نيمار الرقم 10 على قميصه مع نادي الهلال. كما سيقدم نادي الهلال اللاعب نيمار للجماهير على ملعب الملك فهد الدولي.

قد يهمك أيضا: حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو

بالفيديو تفاصيل عقد نيمار مع الهلال السعودي

يمكن عرض الفيديو التالي الذي يبين تفاصيل عقد نيمار مع الهلال السعودي:

السيرة الذاتية للاعب البرازيلي نيمار

أبرز المعلومات حول السيرة الذاتية للاعب البرازيلي نيمار ما يلي:

الاسمنيمار دا سيلفا سانتوس جونيور
الاسم بالانكليزيةNeymar
كذلك مكان الولادةساوباولو/ البرازيل
بينما تاريخ الولادة5/ فبراير/ شباط/ 1992
أما العمر31 عامًا
كذلك الجنسيةبرازيلي
الديانةمسيحي
الحالة الاجتماعيةمطلق
الأبناءدافي لوكا
المهنةلاعب كرة قدم محترف
مركز اللعبهجوم
كذلك النادي الحاليالهلال السعودي
الرقم10
سنوات النشاطمنذ عام 2003 وحتى الآن

إليك أيضا: راتب ساديو مع النصر السعودي

بهذا ينتهي مقالنا بعد أن كشفنا لكم قيمة عقد نيمار مع الهلال السعودي بالريال والدولار. وتفاصيل عقد اللاعب نيمار مع الهلال السعودي بالفيديو، بالإضافة إلى السيرة الذاتية للبرازيلي نيمار دا سيلفا.

أسئلة شائعة

  • كم دفع الهلال إلى باريس سان جيرمان للاستغناء عن خدمات نيمار؟

    دفع الهلال إلى باريس سان جيرمان حوالي 90 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات نيمار.