كم راتب ساديو مع النصر السعودي بالدولار والريال ؟!

كم راتب ساديو مع النصر السعودي بالدولار والريال؟ وكم مدة العقد؟ أسئلة كثيرة يبحث عنها عشاق كرة القدم السعودية بعد إعلان النصر عن ضم السنغالي “ساديو” نجم فريق بايرن الألماني، لدعم فريقه في الموسم الجديد إلى جانب الدون وبروزوفيتش. لذلك سنوضح في هذا المقال عبر خليجي تفاصيل عقد الانتقال وبعض المعلومات حول ساديو ماني، مرورًا بحسابه على تويتر والإنستغرام.

اضغط هنا: رواتب لاعبي النصر السعودي

اقرأ أيضًا: راتب اللاعب جابري فيجا مع الأهلي السعودي

كم راتب ساديو مع النصر السعودي بالدولار والريال

إن راتب ساديو مع النصر السعودي بالدولار حوالي 28 مليون دولار أمريكي في السنة الواحدة، وهذا يعادل 25 مليون يورو سنويًا، بحيث يكون راتبه 315 مليون ريال خلال 3 أعوام.

راتب ساديو السنوي بالدولارراتب ساديو باليوروراتب ساديو بالريال
27 مليون دولار25 مليون يورو105 مليون ريال سعودي
ساديو والنصر
ساديو والنصر

مدة عقد اللاعب ساديو ماني مع فريق النصر السعودي

إن مدة عقد اللاعب ساديو ثلاثة أعوام، إذ سينضم إلى النصر بعقد لثلاثة مواسم حتى عام 2026 براتب 25 مليون يورو. حيث سيحل ساديو مكان اللاعب موسى ديابي الذي انتقل إلى النادي الإنجليزي استون فيلا.

اقرأ أيضًا: راتب روبن نيفيز مع الهلال السعودي

كم تبلغ قيمة صفقة انتقال ساديو إلى النصر السعودي

إن قيمة صفقة انتقال ساديو إلى النصر السعودي حوالي 30 مليون يورو، ما يقارب 33 مليون دولار. إذ أكد الصحفي فابريتسو رومانو عن نجاح التفاوض بين النصر وساديو ماني براتب سنوي 25 مليون يورو. حيث يتم فحص جميع الأوراق والوثائق مع استكمال الفحوصات الطبية يوم الأحد 30 يوليو في دبي، لتوقيع العقد مع النصر السعودي وذلك دون أي مشاكل مع بايرن ميونخ. إذ ينتهي عقده مع الألماني في 30 يونيو 2025.

من هو ساديو ماني

إن ساديو ماني لاعب كرة قدم سنغالي، ولد في 10 أبريل عام 1992، ويبلغ من العمر 31 عامًا. بدأ مسيرته في عام 2012 مع نادي ميتتز، كما لعب مع نادي بايرن ميونخ في مركز الجناح بالإضافة إلى منتخب السنغال. كما أنه يتميز بحسن مراوغته وسرعة الأداء، حيث سجل 12 هدف خلال 38 مباراة. إذ حصل على جوائز كثيرة منها أفضل لاعب في البطولة، والجائزة الذهبية، وجائزة سقراط. وكما انتقل ساديو مؤخرًا إلى نادي النصر السعودي براتب سنوي حوالي 25 مليون يورو.

اقرأ أيضا: راتب كريستيانو رونالدو.

ساديو ماني على وسائل التواصل الاجتماعي

يمكن متابعة ساديو ماني ومبارياته مع النصر عبر طرق متعددة، نذكر منها ما يلي:

اقرأ أيضا: راتب جواو فيليبي مع نادي اتحاد جدة

وفي ختام مقالنا تعرفنا على راتب ساديو مع النصر السعودي بالدولار والريال. ذاكرين لكم مدة العقد وتفاصيل متعددة حوله. كما تعرفنا على بعض المعلومات حول ساديو ماني، مرفقين لكم حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسئلة شائعة

  • هل يملك النصر 17 دوري؟

    نعم، يملك النصر 17 بطولة وفق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

  • كم هدف سجل رونالدو مع فريق النصر؟

    سجل رونالدو 14 هدف خلال 18 مباراة مع فريق النصر السعودي.