كم راتب جواو فيليبي “جوتا” مع نادي اتحاد جدة 2023

راتب جواو فيليبي جوتا مع نادي اتحاد جدة يرغب بمعرفته العديد من متابعي كرة القدم السعودية بعد إعلان انتقال جواو فيليبي والملقب باسم جوتا في ثالث صفقة لنادي الاتحاد السعودي لهذا العام بعد كانتي وكريم بنزيما. وكما يعد من الأسماء اللامعة في كرة القدم على مستوى العالم؛ لذلك سنوضح في هذا المقال عبر منصة خليجي راتب البرتغالي جوتا، وبعض المعلومات حوله، كما سنرفق حسابه على تويتر وانستغرام.

شاهد: راتب بروزوفيتش مع نادي النصر السعودي

 راتب ساديو مع النصر السعودي 

كم راتب جواو فيليبي جوتا مع نادي اتحاد جدة

إن راتب جواو فيليبي “جوتا” مع نادي اتحاد جدة 10 ملايين جنيه إسترليني سنويًا، إذ أن الراتب الأسبوعي حوالي 200 ألف جنيه استرليني. ومن الجدير ذكره، أن هذا الراتب لا تشمله الضرائب كما في الدول الأوروبية.

البرتغالي جواو

اقرأ أيضًا: راتب ميسي مع فريق الهلال

اقرأ أيضًا: سبب رحيل جوتا من الاتحاد السعودي

كم مدة عقد البرتغالي جوتا مع نادي اتحاد جدة

إن مدة عقد البرتغالي جواو فيليبي مع نادي اتحاد جدة ثلاثة مواسم حتى عام 2026، حيث سيلعب خلالها مع كانتي وبنزيما خلال هذه المواسم. إذ تم التوقيع يوم الأحد والموافق لـ 3 يوليو 2023 بحضور أنمار الحائلي وأحمد الكعكي، وذلك بعد إنهاء الفحص الطبي في المركز الطبي بدبي.

اقرأ أيضًا: راتب روبن نيفيز مع الهلال السعودي

من هو جواو فيليبي

إن جواو فيليبي أو المعروف باسم جوتا ( Jota Filipe) هو لاعب كرة قدم برتغالي الجنسية، ولد في 30 مارس عام 1999، إذ يبلغ عمره 24 عامًا، لعب مع فريق بنفيكا عبر 83 مباراة من عام 2007 ولغاية 2018 سجل فيها العديد من الأهداف ثم انتقل إلى ريال بلد الوليد بشكل إعارة لمدة سنة واحدة، وبعد ذلك فريق سلتيك الإنكليزي من 2021 ولغاية 2023.  كما لعب مع منتخب البرتغال عبر 18 مباراة، سجل 5 أهداف. وفي 3 يوليو 2023 انتقل إلى إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

اقرأ أيضًا:  راتب بنزيما مع الاتحاد بالريال

حساب جوتا على مواقع التواصل الاجتماعي

يمكنك متابعة اللاعب البرتغالي جوتا عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، ونذكر منهم ما يلي:

  • حساب جواو فيليبي على تويتر: Fjotafilipe.
  • كذلك حساب جواو فيليبي على الأنستغرام: jotafilipe.

وإلى هنا وصلنا إلى ختام مقالنا حول كم راتب البرتغالي جواو فيليبي جوتا مع نادي اتحاد جدة، إذ تعرفنا على مدة عقد جوتا، والعديد من المعلومات حول هذا اللاعب البرتغالي المنضم حديثًا إلى فريق النمور.

أسئلة شائعة

  • ما السبب وراء تعاقد نادي الاتحاد مع اللاعب البرتغالي جوتا؟

    إن السبب الأساسي وراء تعاقد نادي الاتحاد مع جوتا هو إصابة اللاعب المصري الدولي أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي، حيث يغيب عن المباريات في الوقت الحالي.

  • كم عدد سنوات عقد اللاعب جوتا مع اتحاد جدة؟

    إن عدد سنوات عقد اللاعب جوتا مع نادي اتحاد جدة 3 سنوات.