حقيقة اعتذار نيمار من حبيبته.. تفاصيل الاعتراف بخيانة اللاعب البرازيلي

اعتذار نيمار من حبيبته لبرونا في منشور عبّر فيه نيمار عن حبه وتعلقه بصديقته. ولا سيما أنها حامل من نيمار منذ عدة أشهر. حيث أبدى نيمار ندمه جراء خيانته لصديقته مع فتاة أخرى في أعياد الحب في البرازيل. جميع هذه التفاصيل سنطلعكم عليها عبر سطور مقالنا من موقع خليجي. كما سنتعرف معًا على الاعتراف بخيانة اللاعب البرازيلي نيمار لحبيبته، لمعلومات أكثر حول هذا الأمر ابقوا معنا.

حقيقة اعتذار نيمار من حبيبته

قدم نيمار اعتذارًا لحبيبته برونا بيانكاردي التي أعلنت في الفترة الماضية حملها من نيمار بعد خيانته لها. ناشرًا بذلك عبر حسابه على الانستقرام عبارة الاعتذار التالية:

“لقد ارتكبت خطأ، لقد اخطأت معك، أجرؤ على القول أنني أرتكب أخطاء كل يومن داخل وخارج الملعب، لكنني أقوم بحل أخطائي في حياتي الشخصية في المنزل، وفي العلاقة الحميمة مع عائلتي وأصدقائي”.

“كل هذا أثر على أكثر الناس تميزًا في حياتي، المرأة التي حلمت أن أتبعها بجانبي، والدة طفلي، وصلت إلى عائلته، وهي عائلتي أنا، وصل هذا إلى حميميته في لحظة خاصة مثل الأمومة، لقد اعتذرت بالفعل عن أخطائي عن التعرض غير الضروري لكنني أشعر أنني مضطر لإعادة تأكيد ذلك علنًا، إذا تم نشر مسألة خاصة، فيجب إعلان الاعتذار على الملأ”

الاعتراف بخيانة اللاعب البرازيلي نيمار لحبيبته

اعترف اللاعب البرازيلي نيمار بخيانة حبيبته برونا بيانكاردي مع فتاة أخرى واعدها في الثاني من عشر من شهر يونيو وتدعى فينرناندا سانتوس. وذلك عند الاحتفال بعيد الحب في البرازيل. حيث قدم اعتذارًا منها معبرًا عن ندمه الشديد قائلًا:

“لا استطيع أن أتخيل نفسي بدونك، لا أعرف ما إذا كان سيعمل بيننا، لكن اليوم يمكنك التأكد من أنني أريد المحاولة، سيسود هدفنا وسيسود حبنا لطفلنا، وسيقوى حبنا لبعضنا البعض”.

“سوف يكون لدينا نفس الهدف وسيكون لدينا هدف تربية طفلنا، وهذه تربية طفلنا هو الذي يفوز في النهاية أنا متأكد، حبنا لبعضنا البعض سوف يقوينا ، بكل الطرق الممكنة.. أحبك.

اقرأ أيضًا: ردة فعل زوجة اللاعب بيدرو ميجيل بعد تسجيله هدف في مرمى الهلال.

حقيقة اعتذار نيمار من حبيبته.. تفاصيل الاعتراف بخيانة اللاعب البرازيلي

من هو اللاعب البرازيلي نيمار

نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور هو لاعب برازيلي بمركز الهجوم في نادي سان باريس جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل. وهو من مواليد الخامس من فبراير 1992م. حيث يعتبر من أشهر اللاعبين بسبب مهاراته العالية في المراوغة وسرعته وتمريراته المدروسة مع القدرة على اللعب بكلتا قدميه. إذ استطاع أن يسجل ما لا يقل عن 100 هدف في الأندية الثلاثة المختلفة التي لعب بها.

اقرأ أيضًا: زوجة رومارينهو ترتدي البشت أثناء مباراة الاتحاد والباطن.

اللاعب البرازيلي نيمار السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للاعب نيمار المعلومات التالية:

الاسم الكامل نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور
تاريخ الميلاد الخامس من فبراير 1992م
مكان الميلاد موغي داس كروزس في البرازيل
الطول 1.75م
العمر 31 عامًا
النادي الحالي باريس سان جيرمان
الرقم 10
مركز اللعب مهاجم

"حقيقة

اقرأ أيضًا: أغلى لاعب في العالم.

حساب اللاعب البرازيلي نيمار على الانستقرام

إن حساب اللاعب البرازيلي نيمار على الانستقرام هو neymarjr . حيث يحرص دومًا على نشر الكثير من الصور واليوميات سواء أكان في مبارياته أو حياته الشخصية وتم من خلاله نشر اعتذار نيمار من حبيبته. وهو من اللاعبين الذين لديهم أعدادًا كبيرة من المتابعين على الانستقرام وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

 

بهذا القدر الكافي من المعلومات نصل لختام مقالنا المتضمن حقيقة اعتذار نيمار من حبيبته.. تفاصيل الاعتراف بخيانة اللاعب البرازيلي. ذاكرين لكم ما نشره اللاعب نيمار في اعتذاره من حبيبته، مرورًا بالاعتراف بخيانة اللاعب البرازيلي نيمار لحبيبته الحامل منذ أشهر.

أسئلة شائعة

  • كم عمر اللاعب البرازيلي نيمار؟

    يبلغ اللاعب البرازيلي نيمار من العمر 31 عامًا.

  • أين يلعب نيمار؟

    يلعب نيمار في نادي باريس سان جيرمان.