زوجة رومارينهو ترتدي البشت أثناء مباراة الاتحاد والباطن .. شاهد بالصور

زوجة رومارينهو ترتدي البشت أثناء مباراة الاتحاد والباطن هذا اللاعب البرازيلي في فريق الاتحَاد السعودي، والتي نالت زوجته إعجاب العديد من متابعي منصات التواصل الاجتماعي بعد حضورها مُباراة الاتَحاد والباطن مما أثار فضول الكثير للتعرف عليها. وفي ضوء ذلك، سنقدم لكم  مقالنا التالي عبر خليجي حول صور زوجته وهي ترتدي البشت، وبعض المعلومات حول رومارينهو، بالإضافة إلى ذلك، حسابه على انستغرام.

اقرأ المزيد: ديانة كريستيانو رونالدو

زوجة رومارينهو ترتدي البشت أثناء مباراة الاتحاد والباطن

ظهرت زوجة رومارينهو ترتدي قميص الاتحاد والبشت اثناء المباراة إذ أهداها جمهور الاتحَاد هذا البشْت خلال تشجيعها لزوْجها في المباراة. حيث تغلب فريق الاتحاد على فريق الباطن بهدف نظيف سجله رومارينهو خلال الدقيقة 9 من هذه المباراة.

صورة زوجة رومارينهو ترتدي البشت

تداولت العديد من وسائل التواصل الاجتماعي صورة زوجة رومارينهو، داعمة زوجها خلال مباراة الاتحاد والباطن:

اقرأ أيضًا: مدة عقد ميسي مع فريق الهلال السعودي

من هو رومارينهو

إن رومارينهو هو روما دي سوزا فاريا ويعرف باسم رومارينهو وهو لاعب كرة قدم برازيلي، ولد في 12 ديسمبر 1990. بدأ مسيرته الكروية مع الأندية البرازيلية ثم انتقل إلى دوري الخليج الإماراتي، حيث كان من الهدافين المميزين ثم انتقل في عام 2018 إلى فريق الاتحاد السعودي. كما يقيم رومارينهو مع زوجته في السعودية، إذ انتشرت صور لها وهي ترتدي البشت خلال مباراة زوجها.

رومارينهو

من هي زوجة رومارينهو

إن زوجة رومارينهو غير معروفة، ولكن انتشرت صورتها وهي تردي البشت عبر مواقع التواصل الاجتماعي. مع العلم انها تعيش مع زوجها في جدة منذ سنوات. كما أنها من الداعمين الدائمين لزوجها، إذ تسانده وتشجعه بشكل جذاب وملفت في مختلف مباراياته.

حساب رومارينهو على انستغرام

يمكنك متابعة رومارينهو على انستغرام Romarinho.، إذ يشارك متابعوه العديد من صور مباراته، وصوره مع زوجته.

اقرأ أيضًا: حساب زوجة ميسي على انستقرام.

وفي ختام مقالنا عرضنا صور زوجة رومارينهو ترتدي البشت. ذاكرين لكم العديد من المعلومات حول اللاعب رومارينهو وزوجته، بالإضافة إلى ذلك، رابط حساب اللاعب رومارينهو على انستغرام.

أسئلة شائعة

  • كم عمر اللاعب رومارينهو؟

    إن عمر اللاعب رومارينهو 32 عامًا.

  • كم يبلغ قيمة عقد اللاعب رومارينهو مع نادي الاتحاد السعودي؟

    إن قيمة عقد اللاعب رومارينهو مع نادي الاتحاد 7 مليون دولار.