اصابة البلوغر داليا نعيم بعد تعرضها لمحاولة خطف؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

اصابة البلوغر داليا نعيم بعد تعرضها لمحاولة خطف من الحوادث التي أظهرت خطورة المواقف التي قد تحدث قلقًا في الشارع العراقي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير السلبي على المجتمع. فتابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنزودكم بتفاصيل اصابَة البلوغر داليا نعيم بعد تعرضها لمحاولة خطف.

اضغط هنا: خاطف داليا نعيم

اصابة البلوغر داليا نعيم بعد تعرضها لمحاولة خطف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر تعرض البلوغر والاعلامية العراقية داليا نعيم فجر يوم الأحد لمحاولة خطف، أثناء خروجها من أحد مراكز التجميل منطقة المنصور.

تم إبلاغ الجهات المختصة التي نقلت البلوغر داليا إلى مستشفى اليرموك بعد عملية أو محاولة اختطاف، بدون تفاصيل عن الحادثة. حيث كانت بحالة صحية سيئة جدًا وفقًا للكادر الطبي الذي قام باستقبال البلوغر في المستشفى.

اصابة البلوغر داليا نعيم بعد تعرضها لمحاولة خطف

اقرأ أيضا: من هي الفاشينيستا الكويتية التي ادعت خطفها من قبل شابين

تفاصيل خطف داليا نعيم

أثبتت التحقيقات الأولية أن الخاطفين ومن بينهم شخص يدعى عماد الشاوي، قد قرروا القاءها من السيارة أثناء سيرها. مما أدى لإصاباتها بإصابات بليغة. وقد أظهر مقطع فيديو خروج البلوغر والاعلامية داليا نعيم من مركز التجميل وتتجه إلى سيارة قريبة من جهة السائق ثم تتردد وتعود إلى الخلف.

وبعد ذلك تقف سيارة دفع رباعي (جيب) ذات زجاج داكن ويترجل منها جميع الركاب مع السائق واقتادوها إلى داخل السيارة والتوجه لجهة مجهولة.

تم تداول مقاطع فيديو صباح اليوم للحظات اختطاف داليا نعيم في منطقة المنصور، حيث تم اظهار صور لها وهي في المستشفى وتظهر كدمات على وجهها. كما صرحت داليا بأنه تم اختطافها بواسطة مسلحين يستقلون سيارة “تاهو” ويرتدون زيًا عسكريًا، لكنها تمكنت من الهروب منهم.

يذكر أنه كانت هناك معركة كلامية بين داليا وشخصية معروفة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم الإشارة الى أسماء ضباط كبار في حوارهم.

سبب خطف البلوغر داليا نعيم

إن سبب خطف البلوغر داليا نعيم هو اختلاف بينها وبين شخصية معروفة يدعى في الأيام السابقة. قد يكون هذا التورط مشترك بين أكثر من شخص مع وجود تهديدات واعتداءات مضاعفة، مما جعل داليا تقلق على سلامتها وتقدم بشكوى رسمية للشرطة.

اصابة البلوغر داليا نعيم بعد تعرضها لمحاولة خطف

فيديو خطف البلوغر داليا نعيم

شاهد فيديو لحظة خطف البلوغر داليا نعيم من خلال ما يلي:

اقرأ أيضًا: سبب خطف داليا فرهود

في الختام، كان هذا كل ما يتعلق بـ اصابـة البلوغر داليا نعيم بعد تعرضها لمحاولة خطف، ذاكرين لكم هوية الخاطف مع فيديو لحظة خطف البلوغر داليا نعيم.

أسئلة شائعة

  • كم هو عمر داليا نعيم؟

    إن عمر داليا نعيم هو 31 سنة.