من هو خاطف داليا نعيم باربي العراق؟ إليك معلومات صادمة

خاطف داليا نعيم باربي العراق، من أكثر الأمور التي يبحث عنها المتابعون خاصةً بعد انتشار فيديو يوثق لحظة اختطاف البلوجر العراقية باربي العراق، ومن ثم رميها من السيارة وهي مسرعة، مما أدى لتعرض داليا لكدمات وجروح بليغة. ونتيجة البحث الكبير سنبين لكم عبر مقالنا اليوم على موقع خليجي من هو خاطف باربي العراق، وهل أم فهد هي وراء خطف داليا أم لا.

من هو خاطف داليا نعيم

إن خاطف داليا نعيم باربي العراق غير معروف حتى الآن، ولكن بحسب المعلومات المتداولة فإن الشيخة أم فهد هي السبب وراء خطف داليا نعيم باربي العراق. فبعد أيام قليلة من فضح داليا نعيم للواء سعد معن. وهو أحد كبار الضباط في القوات البرية العراقية. تم اختطاف داليا نعيم وتعذيبها ورميها من السيارة في حالة يرثى لها.

كذلك وبحسب العديد من المصادر، فإن داليا نعيم قدمت شكوى ضد الشيخة أم فهد متهمةً إياها بالمسئولة عن عملية اختطافها. كما أن العديد من المصادر أكدت أن مليشيات الحشد الشعبي هم خاطفة داليا من امام إحدى مراكز التجميل في حي المنصور غرب بغداد.

 

هل أم فهد خاطف داليا نعيم

غير معروف حتى الآن إن كانت أم فهد هي خاطف داليا نعيم باربي العراق. فالكثير من المصادر تؤكد أن التيك توكر العراقية أم فهد، وراء خطف داليا بسبب خلافات سابقة بينهما.

علمًا أن أم فهد ردت على هذه الاتهامات والشائعات التي طالتها عبر  بحسابها على إنستغرام قائلة:

كافي إشاعات بطلوا أنا مو مجرمة وهيك أسوي، الشفاء العاجل إن شاء الله لداليا نعيم”.

فيديو اختطاف باربي العراق

إليك الفيديو الذي يوثق لحظة اختطاف باربي العراق من خلال ما يلي:

اختطاف باربي العراق ورميها من السيارة

تم اختطاف البلوكر العراقية داليا يوم السبت 6 أبريل/ نيسان 2024 وذلك بعد خروجها من إحدى مراكز التجميل في حي المنصور ومن ثم رميها من السيارة. مما عرضها للإصابة بالعديد من الكدمات والجروح في مناطق مختلفة من جسدها. وبعد ذلك، تمكنت قوة أمنية من نقل داليا إلى مستشفى اليرموك. علمًا أن الخاطفين كانوا يرتدون زيًا عسكريًا ويستقلون سيارة نوع تاهو سوداء اللون.

هكذا نصل لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على من هو خاطف باربي العراق، وهل أم فهد هي وراء عملية الخطف أم لا.

أسئلة شائعة

  • هل أم فهد خطفت داليا نعيم؟

    غير معروف، إن كانت أم فهد هي من خطفت داليا نعيم باربي العراق.