من هي الفاشينيستا الكويتية التي ادعت خطفها من قبل شابين في الكويت.. تفاصيل كاملة

الفاشينيستا الكويتية التي ادعت خطفها من قبل شابين في الكويت يتساءل كثيرون. فقد نشرت وسائل إعلام محلية خبر سجن شابين من الجنسية الكويتية بتهمة الخطف والاعتداء بالضرب بعد أن تقدمت فاشينيستا بدعوى ضدهما. فما هي تفاصيل سجن شابين في الكويت؟ ومن هي الفاشينيستا الكويتية التي ادعت خطفها من قبل شابين في الكويت؟ هذا ما سنعرفه في سطورنا التالية عبر موقع خليجي.

شاهد أيضًا: رهف محمد

تفاصيل الحكم على متهمين بخطف فاشينيستا بالحيلة

أصدرت محكمة الجنايات في الكويت قرارًا بمعاقبة شابين من الجنسية الكويتية بالسجن لمدة عشرة سنوات مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامهما بخطف فاشينيستا بالحيلة والاعتداء عليها بالضرب.

حيث ادعت فاشينيستا على شابين كويتيين بأنهما قاما بخطفها وضربها بعد أن خرجت معهما برضاها وفقًا لوسائل إعلام كويتية، وطلبت تعويضًا بمبلغ 400 ألف دينار كويتي. كما رفض الشابين دفع المبلغ، مما دفع بالمحكمة للحكم عليهما بالسجن لمدة عشر سنوات، ورفض الفاشينيستا التنازل عن الدعوى.

اقرأ أيضًا: الممثل الكويتي الذي خطف إحدى معجباته

من هي الفاشينيستا الكويتية التي ادعت خطفها من قبل شابين في الكويت

إن الفاشينيستا الكويتية التي ادعت خطفها من قبل شابين في الكويت غير معروفة. حيث لم يتم نشر اسمها من قبل وسائل الإعلام، بل أثار الخبر جدلًا واسعًا كيف لها أن تطلب هكذا مبلغ. وعبر آخرون عن تعجبهم عن إصدار هذا القرار الذي اعتبره البعض غير دقيق.

شاهد من هنا: القبض على زوج فاشينيستا كويتية

من هي الفاشينيستا الكويتية التي ادعت خطفها من قبل شابين في الكويت

من هم الشابين الذين خطفو فاشينيستا كويتية

لم يتم نشر أسماء الشابين الكويتيين الذين قاموا بخطف فاشينيستا الكويتية، بل اكتفت وسائل الإعلام بنشر قرار الحكم الصادر عن المحكمة الكويتية.

في الختام، نكون قد قدمنا لكم من هي الفاشينيستا الكويتية التي ادعت خطفها من قبل شابين في الكويت، ذاكرين لكم التفاصيل الكاملة لهذا الخبر.