فيديو نضال الاحمدية تتهم اصالة بالفسق

فيديو نضال الاحمدية تتهم اصالة بالفسق الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد لقائها على قناة “الجديد اللبنانية” في برنامج “كتاب الشهرة”. وهذه ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها الصحفية نضال المشاهير فمن المعروف عنها انتقادها ومهاجمتها لهم. وقد خصصنا هذا المقال على خليجي لنقدم لك الفيديو الذي انتقدت فيه الصحفية نضال الفنانة أصالة، وتصريحاتها خلال لقائها في كتاب الشهرة.

أقرأ المزيد حول : شوكولامو

اقرأ المزيد: شراء تذاكر حفلة اصاله في ابها

شاهد: حقيقة رفض أصالة لرفع العلم السوري في اسطنبول

فيديو نضال الاحمدية تتهم اصالة بالفسق

شاهد فيما يلي فيديو نضال الاحمدية تتهم اصالة بالفسق:

اقرأ أيضا: حفل خطوبة نادين نسيب نجيم بالصور والفيديو

تصريحات نضال الاحمدية التي اتهمت فيها أصالة بالفسق

إليك فيما يلي تصريحات نضال الاحمدية خلال لقائها على قناة “الجديد اللبنانية” في برنامج “كتاب الشهرة”:

“لما المصيبة الكبيرة صورتها مع فائق حسن بعيد الحب بعد يومين ثلاثة وهي تقبله مدت لسانها، هذا منتهى الفسق والدعارة على الهوى، كان فيكي تحتفلي بعيد الحب انتي وياه بغرفة نومكن أو في الصالون، تسكروا نايت كلب وتسهروا، مش تصوروه وتطلعوا فيه، وتمدي لسانك ما معنى هذه الحركة ده تعبير جنسي، ولا يليق بالصغار حتى الصغار بنضحك عليهم، ولكن إنتي مين مفكره حالك امرأة قاربت على الـ60، وعم بتقربي على رجل عم يهرب منك”.

“إلي الشرف كون كلبة ولا كون أصالة نصري”.

اقرأ أيضا: نسرين طافش وتصريحات نصائح الطلاق تفاصيل كاملة

تصريحات نضال الأحمدية في كتاب الشهرة

فيما يلي آخر تصريحات نضال الأحمدية خلال لقائها في برنامج كتاب الشهرة على قناة الجديد:

“شيرين بتغلي، بتقلي في نار جوايا، لأن مهما كان اللي أذاها، هي أمها اللي أذتها بتطلع تقول بنتي مدمنة. شيرين مصدومة من فكرة إن أمها بتقول عليها كدة، وأنا شايفة إن زواجها هي وحسام حبيب لن يستمر. ده توقعي إنهم مش هيكملوا مع بعض”.

“أنا أسمع شيرين كثير وأنصحها، كانت أخدت قرار وأنا منعتها عنه، شيرين واعية لكنها مشتتة وبرأيي هي الآن مضطهدة من الجميع. جمهورها يحبها وينتظرها وشيرين تعرف هذا الشيء لكن لا يوجد لديها منطقة أمان تلجأ إليها، وفوق كل هذا هي تعاني من آلام في الظهر بسبب الوزن الزائد ولديها آلام روحية وجسدية، شيرين ليست مكسورة بس روحها هي المكسورة”

“هيفاء وهبي شتمت العالم قالت كلام بذيء هي متعودة على كدة. هيفاء في عندها محل أسود وشيطاني، ليه شوهتي حالك؟. لو دقت عليا الباب مش هفتحلها، لا هي ولا أصالة عايزة أحمي نفسي منهم، بياخدوا شيء وبيعملوا حاجات مش مسؤولين عنها”.

“تعرّضت للاغتصاب الجسدي أكثر من مرة، وفي المرة الثانية ضربني بالفرد وكسرني”

أقرأ المزيد حول : شوكولامو

من هي أصالة نصري

أصالة نصري مغنية سورية مشهورة، ولدت عام 1969 في دمشق. وهي من عائلة فنية فوالدها هو الملحن مصطفى نصري. بدأت بالغناء في سن الرابعة من العمر، وغنت في بداية مشوارها الفني أغاني للأطفال، وغنت في سن السابعة عشر سارة أكثر من مسلسل منهم مسلسل “صلاح الدين الأيوبي” ومسلسل “التغريدة الفلسطينية”. فيديو نضال الاحمدية تتهم اصالة بالفسق

اقرأ أيضا: كم عمر نضال الاحمدية من اي بلد

أزواج أصالة نصري

تزوجت أصالة نصري من أيمن الذهبي عام 1991، وتطلقا عام 2005 ولديها منه اثنين من الأبناء هما خالد وشام. ثم تزوجت عام 2006 من طارق العريان ولديها من آدم وعلي، لكنهما انفصلا وحصل الطلاق عام 2020. ثم تزوجت عام 2021 من فائق حسن.

شاهد فيديو:  الممثلة ماغي بو غصن وسيدة تُعنِّف وتضرب ابنها في الشارع

كم عمر أصالة نصري

تبلغ أصالة نصري من العمر 53 عامًا، فهي من مواليد 1969. وتصغر زوجها الحالي الشاعر العراقي فائق حسن بالعمر بسنة واحدة فهو من مواليد عام 1968.

من هي نضال الاحمدية

نضال الأحمدية هي إعلامية لبنانية، ولدت في الكويت عام 1963م. بدأت مسيرتها في الصحافة في مجال السياسة، وقد انتقلت إلى الإعلام الفني عندما قُتل ثلاثة أصدقاء لها واغتيل والدها حيث أدركت خطورة طريق السياسة، وقد أشارت بأن الإعلام الفني ليس سهلًا لكنه مع ذلك أقل خطورة من السياسي. وهي معروف عنها بالتصريحات التي تهاجم فيها الفنانين تمامًا كما ورد في فيديو نضال الاحمدية تتهم اصالة بالفسق الذي تكلمنا عنه.

أسئلة شائعة:

متى تزوجت اصاله من فائق حسن؟

تزوجت أصالة نصري من فائق حسن في يونيو عام 2021.

من هم اولاد اصالة نصري؟

إن أولاد أصالة نصري هم شام الذهبي وخالد الذهبي وعلي العريان وآدم العريان.

اقرأ أيضا: زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله كامل بالصور والفيديو

 

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا لك من خلاله فيديو نضال الأحمدية، إضافة إلى تصريحاتها خلال لقائها في كتاب الشهرة بما يخص أصالة وبعض الفنانين. وذكرنا أخيرًا بعض المعلومات عن أصالة نصري والصحفية نضال.