“الشوكولامو” وتصريحات نضال الأحمدية تثير غضب السوريين

تصريحات نضال الأحمدية تثير غضب السوريين، والتي عبرت من خلالها عن حقدها الدفين تجاه الشعب السوري وبالأخص اللاجئين منهم المقيمين حاليًا في لبنان. حيث ظهرت الصحافية نضال الأحمدية في أكثر من مناسبة وأكثر من لقاء صحفي على العديد من المنصات الإعلامية أو حتى عبر حساباتها، لتوجه من خلالها الخطابات العنصرية والعبارات اللاذعة عبر تصريحاتها. لذلك ومن خلال منصة خليجي سنرفق لكم تصريحات نضال الأحمدية التي أثارت غضب السوريين والتي كان فحواها الأخير حول الشوكولامو. مرورًا بتسليط الضوء على ردود عدد كبير من الفنانين والمؤثرين السوريين كذلك غير السوريين على هذه السيدة اللبنانية التي تخطت حدود الأدب والأخلاق في تصريحاتها النارية.

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة نضال الأحمدية

تصريحات نضال الأحمدية تثير غضب السوريين

تصريحات نضال الأحمدية تثير غضب السوريين هو عنوان رئيسي تداولته المنصات الاجتماعية ووسائل الإعلام العربية في الفترة الأخيرة لتصبح الشوكولامو ونضال الأحمدية تريند بسببها. حيث ظهرت الصحافية اللبنانية بلقاء تلفزيوني على أحد الشاشات اللبنانية، وهي تدلي بتصريحات عنصرية مسيئة تجاه اللاجئين السوريين في لبنان. حيث كان من أبرز تلك التصريحات ما يلي:

  • السوري لا يعرف ما هو الشوكولامو.
  • السوريون يأتون إلى لبنان ليرتاحوا ويقضوا مشاوريهم.
  • السماء للسوريين والأرض أيضًا والطرقات لهم.
  • السوريون يقولون بأن لبنان محافظة من سوريا.

اقرأ أيضًا: فيديو نضال الاحمدية تتهم اصالة بالفسق

"الشوكولامو" وتصريحات نضال الأحمدية تثير غضب السوريين

الرد العام على تصريحات نضال الأحمدية

بعد تداول تصريحات نضال الأحمدية التي أثارت غضب السوريين، بدأ الشارع السوري بجميع فئاته بالرد عليها بأسلوب محترم وراقي يعبر عن كينونة الشعب السوري، بعيدًا عن عنصرية الأحمدية وكان من هذه الردود ما يلي:

  • رد الممثل عدنان أبو الشامات على نضال أحمدية وقال لها: ست نضال الحضارة لا تقاس بالشوكولامو.
  • بينما كان رد الممثلين والصحافيين والإعلاميين اللبنانين أنهم ضد هذه التصريحات، وأنها تمثل الأحمدية لوحدها، وطالبوا نقابة الصحافيين بتوجيه إنذار رسمي لها.
  • كذلك فقد رد الممثلة شكران مرتجى على تصريحات الأحمدية العنصرية بتغريدة تضمن أننا نترفع عن الرد أحيانًا احترامًا وتماشيًا مع تربيتنا وأخلاقنا وليس ضعفًا.
  • كذلك فقد تم قبول دعوى قضائية من قبل المحاكم السورية التي رفعها أحد المحاميين السوريين بحق نضال الأحمدية والتي وجهت من خلالها العديد من التهم بينها الذم والتحقير على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: نضال الأحمدية متسلقة التريند بالعنصرية

الشوكولامو ونضال الأحمدية

أصبحت الشوكولامو تريند في سوريا بعد تصريحات نضال الأحمدية العنصرية المسيئة التي أثارت بها غضب السوريين. حيث طالت الصحافية اللبنانية موجة كبيرة من الانتقادات بعد تصريحاتها اللاذعة والتي استهجنت فيها عدم معرفة لاجئ سوري للشوكولامو التي طلبتها منه في أحد المطاعم. حيث قالت أن السوري سعيد بإقامته في لبنان وكل الخدمات يحصل عليها مجانًا، وأنه يتعلم يقول بونجور ولا يرغب في العودة إلى سوريا.

اقرأ أيضًا: فضائح نضال الاحمدية وجريدة الجرس.

بهذا القدر الكافي من المعلومات، نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول “الشوكولامو” وتصريحات نضال الأحمدية تثير غضب السوريين. الذي أرفقنا لكم من خلاله ملخصًا حول قضية حلوى الشوكولامو التي أثارت ضجة إعلامية في الآونة الأخيرة. حيث ذكرنا لكم تصريحات الأحمدية العنصرية وردود الشعب السوري الراقي عليها. لا سيما أن كل إناء ينضح بما فيه.

أسئلة شائعة

  • لماذا تم إغلاق حساب نضال الأحمدية؟

    تم إغلاق حسابات نضال الأحمدية بسبب تصريحاتها العنصرية الأخيرة على السوريين.

  • ما هي الشوكولامو التي تحدثت عنها نضال الأحمدية؟

    الشوكولامو هي عبارة عن نوع لذيذ من الحلويات الباردة المكونة من كريمة وقطع من الشوكولا والمثلجات، وتقدم بطريقة مميزة.