شاهد بالفيديو.. عراك بالأيدي وتضارب بين الممثلة ماغي بو غصن وسيدة تُعنِّف وتضرب ابنها في الشارع!

عراك بالأيدي وتضارب بين الممثلة ماغي بو غصن وسيدة تصدرت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن الترند في الساعات الماضية، بعد إنتشار مقطع فيديو لها، يدل على مدى إنسانيتها، وسعيها لمساعدة الأشخاص مهما كلفها الأمر. حيث تدوال ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للممثلة ماغي بو غصن وهي تتعارك مع سيدة على الكورنيش البحري في منطقة ضبيه، تُعنِّف وتضرب ابنها في الشارع. فاستبسلت في الدفاع عن الطفل لحمايته من والدته، فاقتربت منه وأخذته من يد والدته التي تدافعت معها بقوة في مبادرة إنسانية منها تجاه هذا الطفل الذي وقع ضحية التعنيف.

شاهد: فيديو ماغي بو غصن في شجار غير مألوف

شاهد بالفيديو عراك بالأيدي وتضارب بين الممثلة ماغي بو غصن

نشر الإعلامي ايلي مرعب مقطع الفيديو الذي وثّق الإشكال بين ماغي بوغصن ووالدة الطفل وأرفقه بتعليق: “مشكل كبير وعراك واضح بين ماغي بو غصن وسيدة عم تعنِّف ابنها بمنطقة ضبيه !!شو عم بصير اووف”.

ماغي بوغصن تبادر بموقف يثير حالة من الجدل

لم تتمالك النجمة اللبنانية ماغي بوغصن بطلة مسلسل “للموت” بأجزائه الثلاثة ما تعرّض له أحد الأطفال من ضرب وتعنيف من قبل والدته على الطريق العام في منطقة ضبيه أمام عينيها وأعين المارين في المنطقة، فانبرت للدفاع عنه بقوة غير آبهة بوالدته التي نشب شجار وتدافع عنيف بينهما.

ولقي موقف ماغي الإنساني هذا تجاه الطفل إشادات عدة من قبل المتابعين الذين أثنوا على حماستها وإنسانيتها وعاطفتها النبيلة في الدفاع عن الطفل، وطالبوا بمحاسبة والدة الطفل التي ظهرت وهي تعتدي على ولدها.

في حين علقت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني على الفيديو الذي أعادت مشاركته: “شي بيوجّع القلب.. ما في كلام يعبّر! الله يحمي كل أطفال العالم! شكراًماغي بو غصن، الله يحميكي ويحمي عائلتك”.

وفي نهاية مقالنا نود أن نشير الى أن هذه هي تفاصيل فيديو عراك بالأيدي وتضارب بين الممثلة ماغي بو غصن وسيدة في الشارع وتم نقلها من موقع خليجي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك كل التفاصيل والمعلومات الكاملة حول هذا العراك .

أسئلة شائعة

  • كم عمر ماغي بوغصن؟

    تعد الفنانة من مواليد 18 سبتمبر عام 1975م، وقد بلغت من العمر 47 عام.