حقيقة اصابة نيمار.. تفاصيل حالته الصحية وموعد عودته الى اللعب

حقيقة اصابة نيمار وتفاصيل حالته الصحية وموعد عودته الى اللعب، أكثر ما يبحث عنه محبي نادي الهلال السعودي، إذ قدّم الهلال السعودي مساء يوم السبت نجمه الجديد البرازيلي نيمار دا سيلفا أمام الآلاف من الجماهير في العاصمة الرياض. كما شهد حفل تقديم نيمار الألعاب النارية والطائرات المسيّرة وكان هذا الحفل ضخم جدًا، ليتفاجأ محبي نادي الهلال بإصابة نيمار والذي لعب مباراة الهلال والفيحاء والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، في الجولة الثانية من الدوري السعودي. وبذلك خسر الهلال أول نقطتين خلال مشواره في دوري، روشن وذلك بعد الفوز في الجولة الأولى على أبها بنتيجة (3-1). ونظرًا لأهمية الموضوع سنبين لكم في مقالنا اليوم على موقع خليجي حقيقة اصابة نيمار، وتفاصيل الحالة الصحية للاعب نيمار، كذلك موعد عودة نيمار إلى اللعب، والسيرة الذاتية للاعب البرازيلي نيمار بشكل مفصل.

اضغط هنا: برونا بيانكاردي حبيبة نيمار

اضغط هنا: قيمة عقد نيمار مع الهلال السعودي 

حقيقة اصابة نيمار

إن اصابة نيمار هي إصابة في العضلة الأمامية في الكاحل الأيمن، كما أنه يخضع لتدريبات في صالة الإعداد البدني ضمن برنامجه التأهيلي للتعافي من هذه الإصابة، وهذا بحسب ما صرح به خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي. كما أن إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا، ستمنعه من المشاركة في التدريبات مع فريق الهلال، في الأيام المقبلة. علمًا أن تصريحات خورخي خيسوس جاءت بعد غضبه من استدعاء مدرب المنتخب البرازيلي للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا. للمشاركة مع منتخب بلاده في مباراة البرازيل مع بوليفيا، كذلك مباراة البرازيل وبيرو، وذلك ضمن تصفيات كأس العالم 2026، والمقررة يومي 9 و13 سبتمبر/ أيلول القادم.

إليك أيضا: نيمار الذي خسر 50 مليون في القمار

بالفيديو حقيقة إصابة نيمار

يمكن عرض الفيديو التالي الذي يبين حقيقة اصابة نيمار، وتفاصيل الحالة الصحية للاعب نيمار كذلك موعد عودة نيمار إلى اللعب بشكل مفصل:

تفاصيل الحالة الصحية للاعب نيمار

بين رئيس الخدمات الطبية في نادي الهلال السعودى “جوانجو خيمينيز” أن الحالة الصحية للاعب نيمار بخير. وذلك بعد تجاوزه الفحوصات الطبية اللازمة. وقد بين أن إدارة ناديه تعرف تمامًا سجل اللاعب نيمار الطبي كما تعرف بإصابة نيمار وحالته الصحية. وفي معرض حديثه وضح أنه يوجد الكثير من الإصابات لدى نيمار والتي تثير الشكوك؛ فقد عانى البرازيلي نيمار من إصابة الكاحل. والتي تعرض لها 5 مرات في مسيرته الكروية. كما أجرى اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا قبل 5 أشهر عملية جراحية في الكاحل، لحل هذه المشكلة المزمنة. لذا هو يخضع الآن لتدريبات في صالة الإعداد البدني ضمن برنامجه التأهيلي للتعافي من هذه الإصابة.

تفاصيل الحالة الصحية للاعب نيمار
تفاصيل الحالة الصحية للاعب نيمار

اقرأ أيضا: حقيقة اعتذار نيمار من حبيبته

موعد عودة نيمار إلى اللعب

لم تحدد بعد مدة غياب اللاعب نيمار عن مباريات الهلال بعد الإصابة حتى الآن. فقد صرح خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي في المؤتمر الصحفي، مساء يوم السبت بعد مباراة الفيحاء قائلًا:

“أتمنى أن يعود نيمار سريعًا ليُشارك معنا في المباريات.. استغربت من استدعاء نيمار لقائمة المنتخب البرازيلي خلال فترة التوقف المقبلة. اللاعب مُصاب، وأعتقد أنه سيكون جاهزًا منتصف سبتمبر القادم”.

“أعتقد إذا ذهب نيمار إلى معسكر البرازيل سيجلب مشكلة إلى الهلال.”

موعد عودة نيمار إلى اللعب
موعد عودة نيمار إلى اللعب

السيرة الذاتية للاعب البرازيلي نيمار

إن أبرز المعلومات حول السيرة الذاتية للاعب البرازيلي نيمار لاعب الهلال الجديد ما يلي:

الاسم نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور
الاسم بالانكليزية Neymar
مكان الولادة ساوباولو/ البرازيل
تاريخ الولادة 5/ فبراير/ شباط/ 1992
العمر 31 عامًا
الجنسية برازيلي
الديانة مسيحي
الحالة الاجتماعية مطلق
الأبناء دافي لوكا
المهنة لاعب كرة قدم محترف
مركز اللعب هجوم
كذلك النادي الحالي الهلال السعودي
الرقم 10
سنوات النشاط منذ عام 2003 وحتى الآن

اقرأ أيضا راتب نيمار مع الهلال بالريال السعودي

وبهذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على حقيقة اصابة نيمار، وتفاصيل الحالة الصحية للاعب نيمار. كذلك موعد عودة نيمار إلى اللعب، والسيرة الذاتية للاعب البرازيلي نيمار بشكل مفصل.

أسئلة شائعة

  • كم راتب نيمار مع الهلال؟

    راتب نيمار مع الهلال ما يقارب 26.5 مليون ريال سعودي شهريًا. أي ما يعادل 6.6 مليون يورو شهريًا.