“فضيحة عباس الركابي” رابط مشاهدة فيديو فضيحة عباس الركابي كامل بدون حذف

فضيحة عباس الركابي الشخصية التي أثارت جدلًا واسعًا في العراق بسبب تقلباته لهويته الجنسية. فـ تارةً يظهر على هيئة فتاة، وتارة أُخرى على هيئة ولد. وقد ظهرت هذه الشخصية في عدة فيديوهات مسيئة للشارع، بسبب علاقاته المشبوهة والمجهولة. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنقدم لكم رابط مشاهدة فيديو فَضيحة عباس الركابي كامل بدون حذف، والمزيد من التفاصيل الهامة عن عباس الركابي.

شاهد مجانا: فيديو فضيحة أحمد سعد في تونس مع حنان الشقراني

اقرأ أيضًا: فيديو فضيحة جيني من فرقة بلاك بينك

شاهد: فيديو ساره مهند كامل بدون حذف

شاهد: فضيحة شروق زوجة الدكتور فود

فضيحة عباس الركابي

عباس الركابي شخصية عراقية معروفة على التيك توك، وتملك الكثير من المتابعين من مختلف دول العالم. أثار عباس الركابي جدلًا واسعًا بسبب شذوذه الجنسي، إذ لم يتم التأكد من كونه ولد أو بنت حيث ظهر في البداية على هيئة فتاة تدعى رقية. ليتحول إلى عباس الركابي، وللمرة الثالثة عاد عباس الركابي إلى هوية فتاة وسمى نفسه راما الركابي بملابس نسائية ومواصفات انثوية.

بحسب المقاطع المنتشرة له فهو بالأصل ولد، وقد حول نفسه إلى فتاة وأجرى عدة عمليات تجميل لإبراز الملامح الأنثوية في وجهه وجسده.

اقرأ أيضًا: شاهد فضيحة ام شامبو.

اقرأ أيضًا: فضيحة الينا انجل.

عباس الركابي

عرف عباس الركابي مواطن من مدينة الناصرية العراقية، واشتهر في مظاهرات تشرين 2019 في الناصرية، كما شارك في مظاهرات التيار الصدر في البرلمان، وانتشرت له مقاطع فيديو داخل سيارة مع مسلحين وحماية، حيث أثار جدلًا واسعا بسبب انتمائه الجنسي وظهوراته.

الاسم الحقيقيعباس الركابي
الجنسيةعراقي
الجنسذكر متحول إلى فتاة
العمرغير معروف

اقرأ أيضًا: فضيحة والدة زين كرزون.

رابط مشاهدة فيديو فضيحة عباس الركابي

يمكن مشاهدة فيديو فضيحة عباس الركابي من خلال الرابط التالي twitter.com. حيث ظهر عباس الركابي أو ريما الركابي في وضع مخل للآداب، وقد انتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

"فضيحة عباس الركابي" رابط مشاهدة فيديو فضيحة عباس الركابي كامل بدون حذف

اقرأ أيضًا: فضيحة الامير القطري تميم بن حمد ال ثاني.

في الختام، وبعد أن تعرفنا على “فضيحة عباس الركابي” رابط مشاهدة فيديو فضيحة عباس الركابي كامل بدون حذف. ذاكرين لكم من هو عباس الركابي، وما هو سبب الجدل الذي أثارته هذه الشخصية التي لاقت تفاعلًا واهتمامًا أكثر مما تستحق، كما لاقت اهمالًا لمعالجة هذه الظاهرة من الجهات المختصة في وزارة الداخلية العراقية.

أسئلة شائعة

  • هل عباس الركابي ولد أو بنت؟

    لم يتم تأكيد جنس عباس الركابي فيما إذا كان ولد أو بنت، ويرجح أنه في الأصل ولد وأجرى عمليات تحول جنسي.

  • كم عمر عباس الركابي؟

    في العشرينات من عمره.