“شاهد مجانا” فيديو فضيحة أحمد سعد في تونس مع حنان الشقراني (حصريا)

فيديو فضيحة أحمد سعد في تونس مع حنان الشقراني على الهواء مباشرة خلال حفلته في مهرجان بنزرت بتونس، والتي أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وطالبه الجمهور التونسي بالاعتذار، تابع معنا هذا المقال على موقع خليجي لنتعرف على تفاصيل هذا الخلاف الحاصل بين الفنان أحمد ومنظمة الحفل.

فيديو فضيحة أحمد سعد في تونس مع حنان الشقراني

فيما يلي بالفيديو فضيحة أحمد سعد في تونس مع حنان الشقراني منظمة الحفل:

اقرأ أيضا: فضيحة عباس الركابي

تفاصيل فضيحة أحمد سعد في تونس مع حنان الشقراني

إن فضيحة أحمد سعد في تونس مع حَنان الشقراني كانت عبارة عن مشادة كلامية نشبت على الهواء مباشرة التقطتها عدسات الإعلاميين، حيث قال لها:

“اسكتي لو سمحتي، عشان أنتِ ملكيش علاقة أصلا، ولا بتعرفي تعملي حفلات، ولا بتعرفي تديري حفلات ولا ليكِ علاقة بالحفلات”.

وردت حنان الشقراني على سعد:

تاخد 80 ألف دولار وتخرج ومتحترمش الشعب التونسي.. أومال جاي ليه، الصحافة التونسية رائدة في كل مكان.. امرأة تونسية عاملة مهرجان.. وتقول لها اسكتي أنتي، لا يا بابا بقولك مش تسكت لك دي امرأة تونسية حرة”

اقرأ أيضا: فضيحة الامير القطري تميم بن حمد ال ثاني

تفاصيل فضيحة أحمد سعد في تونس
تفاصيل فضيحة أحمد سعد في تونس

سبب الخلاف بين أحمد سعد وحنان الشقراني

اندلع خلاف بين الفنان أحمد سعد ومنظمة الحفل الشقراني هو محاولتها إجبار الفنان أحمد سعد على إجراء مؤتمر صحفي، وقد ذكر الفنان أحمد أن هذا غير موجود بالعقد المبرم بينهما بما يتعلق بالحفل.

آخر تصريحات أحمد سعد حول خلافه مع حنان الشقراني

نشر أحمد سعد على حسابه الشخصي على الإنستقرام توضيح حول خلافه مع الشقراني، وتضمنت تصريحاته ما يلي:

“بسم الله الرحمن الرحيم … لتوضيح الأحداث التي وقعت في تونس … بكل حب واحترام لشعب تونس وجمهوره الكريم والمضياف الذي في أرضه أعظم رجال وعمالقة ولد الفن المصري ورحب به الجميع “.

“لأول مرة قبلنا دعوة لإقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والتاريخ ، فضلنا السفر إلى تونس معجبة بالنبلاء هناك، وبعد الحفلة، وجدنا أن منظمي الحفل نقضوا مبادئ احترام الفنانين واحترام القانون وألغوا شروط العقد الموقع بيننا وحاولوا تشويهنا أمام الإعلام التونسي الحبيب”.

“محاولة إجبارنا رغم ضيق الوقت والمخالفة لبند صريح في التعاقد على التعامل مع الإعلام. ورغم ذلك توجهت إلى الإعلاميين لتوضيح الموقف احتراما الإعلام والجمهور التونسي”.

نعتذر لجمهورنا الغالي وأقول للجمهور المصري الكبير أن هذه حالة فردية لشخصيات غير مهنية ولا تمثل شعب تونس واعلامها المحترم”.

اقرأ أيضا: فضيحة دنيا السطايفية على تيك توك

آخر تصريحات أحمد سعد حول خلافه مع حنان الشقراني
آخر تصريحات أحمد سعد حول خلافه مع حنان الشقراني

خلاف أحمد سعد وحنان الشقراني وصل إلى القضاء التونسي

اتخذ أحمد سعد الإجراءات القانونية ورفع دعوى قضائية على منظمة حفله في تونس حنان الشقراني حيث قال:

“لم يكن سوى وسيلة غير لائقة لمقاطعتنا ومحاولة تشويه صورة الفنانين المصريين أمام الإعلام التونسي ، لذلك اتخذنا كافة الإجراءات القانونية اللازمة وأنا واثق من النيابة والقضاء التونسيين ”

تصريحات حنان الشقراني بعد خلافها مع أحمد سعد

فيما يلي آخر تصريحات حنان الشقراني:

“أحمد سعد لم يَفِ بالتزاماته التعاقدية مع المهرجان، فقد انطلق الحفل بتأخير زاد عن الساعة وظل الجمهور الذي التحق بمسرح بنزرت في انتظاره من دون اعتذار منه عن هذا التأخير.

“مما زاد في تعكر الأجواء أن أحمد سعد تعامل باستهتار مع المهرجان، إذ لم يحترم الجمهور وغادر الحفل من دون توديعه، كما رفض عقد مؤتمر صحافي بعد الحفل، رغم أن العقد المبرم معه ينص على ذلك، ورفض الإدلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام التي غطّت الحفل، ما ترك إدارة المهرجان في حرج مع الصحافيين”

اقرأ أيضا: فضيحة أحمد سعد ومنظمة حفلته بتونس

 

من هي حنان الشقراني

حنان الشقراني هي ممثلة ومذيعة تونسية الجنسية، عملت لسنوات عديدة في قناة الحوار التونسي كمعلقة في برنامج “لتسقط الأقنعة”، ولها الكثير من الأعمال في المجال الفني من أبرزها مسلسل “نواصي وعتب”، ومسلسل “اللي ليك ليك”.

 

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا من خلاله فيديو فضيحة أحمد سعد في تونس مع حنان الشقراني، وتفاصيل الخلاف وسببه، إضافة إلى تصريحات أحمد سعد الأخيرة حول ذلك.

أسئلة شائعة

  • هل رفع أحمد سعد دعوى ضد حنان الشقراني؟

    نعم، رفع أحمد سعد دعوى قضائية ضد حنان الشقراني.

  • كم عمر حنان الشقراني؟

    يعتقد أن حنان الشقراني الأربعينيات من العمر.