هل كريستيانو رونالدو يدعم اسرائيل أم لا؟ (تفاصيل كاملة)

هل كريستيانو رونالدو يدعم اسرائيل ؟ السؤال الذي أخذ اهتمام الكثير من المعجبين باللاعب كريستيانو رولاندو، لمعرفة حقيقة ما يحدث. هذا النجم البرتغالي الذي انضم حديثًا إلى المنتخب السعودي، والذي حاول أن يصبح جزءًا من المجتمع العربي. ومن الجدير بالذكر، أن اللاعب كريستيانو يسعى إلى تحفظه دومًا عن مواقفه السياسية، إلّا أنه انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي صورة له مع وزير الخارجية الإسرائيلي اسرائيل كاتس. ولذلك ومن خلال موقعنا خليجي سنتحدث عن هذا الحدث، وهل كريستيانو رولاندو يدعم اسرائيل، هذا ما سنتحدث عنه بكافة التفاصيل.

هل كريستيانو رونالدو يدعم اسرائيل

لم يعلن اللاعب كريستيانو رونالدو أي شيء رسمي يدل على دعمه لإسرائيل، أو ما يدل على موقفه من الصراع الفلسطيني الإسرائيلي. على الرغم من الانتشار مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي صورة تجمعه مع وزير خارجية إسرائيل، حيث أهدى كريستيانو قميصه في نادي يوفنتوس للوزير الإسرائيلي. كذلك انتشر له مقطع فيديو باللغة العبرية وهو يقدّم دعاية لشركة اتصالات إسرائيلية. وبالرغم من ذلك لم يذكر رسميًا ما يثبت دعمه الصريح لإسرائيل.

اقرأ أيضًا: هل ميسي صهيوني ويدعم اسرائيل؟

هل كريستيانو رونالدو يدعم فلسطين

كذلك لم يعلن كريستيانو ما يدل على دعمه لدولة فلسطين، أو أي تضامن مع قضية غزة. كذلك لم ينشر على مواقعه الرسمية أي رسالة دعم، أو تضامن، أو قدم أي مساعدة أيضًا لفلسطين. بالرغم من قيام العديد من المشاهير ولاعبي كرة القدم من توجيه دعم ومواساة للمأساة الفلسطينية.

اقرأ أيضًا: ديانة كريستيانو رونالدو. 

هل تبرع كريستيانو رولاندو في حملة التبرع بالدم للإسرائيليين

أعلنت منظمة نجمة داود الحمراء الإسرائيلية عن حملة تبرع بالدم للجرحى والمصابين في إسرائيل. والأهم من ذلك بأن المنظمة كشفت عن أن اللاعب كريستيانو سيشارك في هذه الحملة، ويشجع على التبرع بالدم لإنقاذ المصابين في إسرائيل.

هل تبرع كريستيانو رولاندو في حملة التبرع بالدم للإسرائيليين
هل تبرع كريستيانو رولاندو في حملة التبرع بالدم للإسرائيليين

اقرأ أيضًا:اسلام كريستيانو رونالدو.

هل شقيقة كريستيانو رونالدو تدعم فلسطين

أعلنت شقيقة كريستيانو رسميًا تضامنها مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة. وذلك من خلال نشرها لصورة القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، وذلك على حسابها على الإنستجرام. كذلك ذكرت في الصورة عبارة ” ماذا يحدث في هذا العالم يا إلهي؟ السلام والعاطفة والحب والسعادة للبشر الذين يموتوا، يا إلهي هذا العالم محزن “.

اقرأ أيضًا: هل تبرع ميسي ورونالدو إلى ضحايا الزلزال تركيا وسوريا.

 

وفي ختام هذا المقال الذي تناولنا فيه هل كريستيانو رونالدو يدعم اسرائيل، تعرفنا عن كل ما يتعلق بدعم كريستيانو لاسرائيل، كذلك موقفه من قضية غزة.الأمر الذي ما زال يتحفظ عليه كريستيانو.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية كريستيانو رونالدو؟

    يحمل كريستيانو رونالدو الجنسية البرتغالية.

  • كم عمر كريستيانو رونالدو؟

    عمر اللاعب كريستيانو 38 عامًا فهو من مواليد 5 شباط عام 1985م.