هل ميسي صهيوني ويدعم اسرائيل؟!.. الحقيقة الكاملة

هل ميسي صهيوني ويدعم اسرائيل سؤال ضجت به وسائل التواصل الاجتماعي؛ كيف لا؟! وميسي هو ذلك اللاعب الذي يتمتع بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، فهو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، مما يجعله قدوة ومثلًا بين الشباب والأطفال، سواء في الرياضة أو في الحياة بشكل عام، ومن بين أضواء هذه الشهرة الكبيرة دائمًا ما تجد الشائعات الغريبة طريقها إلى كل الناجحين، لذلك ومن خلال منصتنا خليجي سنتعرف على حقيقة هذا الخبر وتفاصيله؛ فتابع معنا.

اقرأ أيضًا مدلل الفيفا

هل ميسي صهيوني ويدعم اسرائيل

ميسي صهيوني ويدعم اسرائيل  هذا خبر غير صحيح مطلقًا، إذ لا يوجد أي دليل يؤكد أن ليونيل ميسي صهيوني، ومن هنا يجب عدم تصديق أي شائعات مثل هذه دون وجود أدلة موثوقة، كما لا بد من تأكد من مصدر المعلومات ومصداقيته قبل البحث عن المزيد من التفاصيل، ولكن جملة “ميسي يهودي” هي جملة أطلقها المشجعين لريال مدريد أو محبي كريستيانو رونالدو من باب السخرية واستفزاز محبي البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اقرأ المزيد: مدة عقد ميسي مع انتر ميامي الأمريكي

حقيقة زيارة ميسي لحائط البراق

نعم زيارة ميسي لحائط البراق حقيقة، إذ كان ذلك في عام 2013  كجزء من زيارته إلى الشرق الأوسط من خلال الحملة الترويجية لشركة استثمارية قطرية. مع العلم يعد حائط البراق مكانًا مقدسًا لليهود، ولكن لم يعبر ليونيل ميسي عن أي انتماء سياسي بشأن الفلسطينيين أو الإسرائيليين، فقط تمثل زيارته لحائط البراق زيارة لموقع ديني مقدس، كما أنه زار مسجد الأقصى بعد ذلك، لذا يجب تفادي الاعتقاد بأي إشاعات أو اتهامات لا أساس لها بعد أن يقوم أي شخص بزيارة موقع ديني في أي جزء من العالم.

ما هي حقيقة زيارة ميسي لحائط البراق

ما هي ديانة اللاعب ميسي

إن ديانة ليونيل ميسي هي المسيحية الكاثوليكية، فقد ولد ميسي ونشأ في عائلة كاثوليكية في الأرجنتين، وعلى الرغم من كونه يشهد ليونيل ميسي باحترامه العميق للمسيحية إلا أنه لم يتحدث كثيراً عن اعتقاداته الدينية في الإعلام،.

هل تبرع ميسي لاسرائيل

لم يرد ضمن أي مصدر رسمي عن تبرع ليونيل ميسي لإسرائيل، ومن الطبيعي أن يتناقل الأخبار أو الشائعات على الإنترنت دون تأكد ما إذا كانت حقيقية أو لا، ولذلك، فإنه من الأفضل البحث عن المصادر الرسمية والموثوقة قبل اتخاذ أي قرار أو نشر أي معلومات حول شخصية عامة مثل ليونيل ميسي.

اقرأ أيضًا: حقيقة تعاقد ميسي مع نادي الهلال 

معلومات عن ليونيل ميسي

ليونيل ميسي هو لاعب كرة قدم أرجنتيني ولد في 24 يونيو 1987، وهو يعتبر واحدًا من أفضل اللاعبين في التاريخ، ويشهد الجميع بمهاراته الاستثنائية في كرة القدم، إذ يتميز بالسرعة والسيطرة الرائعة على الكرة والفردية المذهلة وتسجيل الأهداف الحاسمة، وقد انضم ميسي لنادي برشلونة الإسباني في سن المراهقة، وأصبح النجم الأبرز للفريق ومنتخب الأرجنتين، وقد حصل على العديد من الألقاب والجوائز خلال مسيرته، بما في ذلك 7 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، و10 ألقاب لدوري الليغا الإسباني، وكأس العالم للأندية مرتين، و5 جوائز الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم.

بذلك نصل لختام هذا المقال هل ميسي صهيوني ويدعم اسرائيل، ففي النهاية يحظى ميسي بتقدير كبير من قبل زملائه وخصومه في الملاعب، ويعتبرونه أحد أفضل اللاعبين الذين يمثلون الروح الرياضية والشخصية المحترمة والمسئولية الاجتماعية.

أسئلة شائعة

  • هل ميسي دعم الكيان الصهيوني؟

    لم يثبت في المصادر الرسمية أي معلومة عن دعم الكيان الصهيوني من قبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

  • ماذا فعل ميسي مع اسرائيل؟

    زيارة الأماكن المقدسة الاسرائيلية، والتقاء كبار الشخصيات فيها، والتواجد عند حائط البراق.