ماذا قالت ليلى عبد اللطيف عن الكاميرات حول العالم؟ (تفاصيل كاملة)

ماذا قالت ليلى عبد اللطيف عن الكاميرات حول العالم، هو الاستفسار الذي ينتشر كالنار في الهشيم بعد انتشار مقاطع فيديو توضح اختفاء الناس أمام الكاميرات. مؤكدين بداية تحقق نبوءة العرافة! فهل تحققت بالفعل؟ أم أن هناك ما يفسر الأمر ويقضي على الهلع الذي أصاب البشرية بعد تحقق عدة توقعات لها! هذا بالضبط ما سيكشفه لكم موقع خليجي المعني بتقديم الخبر بدقة. إذْ سنقدم لكم توقع ليلى عبداللطيف عن الكاميرات حول العالم، ثم توضيح حقيقة صدق توقعها من خلال عرض قصة اختفاء الناس أمام الكاميرات بشكل مفصل.

ماذا قالت ليلى عبد اللطيف عن الكاميرات

قالت ليلى عبد اللطيف عن الكاميرات أنها ستوثق ظواهر غريبة وغامضة أمام عدساتها حول العالم سواء في الشوارع والمحلات والمنازل. إذْ توقعت ليلى عبد اللطيف أن الكاميرات المتواجدة في الشركات والمستودعات والمحلات والشوارع ستخلق جدلًا ورعبًا بين البشر وستصبح مادة إعلامية لدى الصحافة العالمية لما ستكشفه من أشياء غير متوقعة قائلة:

“الكامِيرَاتْ المَتواِجدة في بَعِضْ المَحلَات والمَنَازِل والشَوارْعِ والشِركَات حول العالم ستُصِبح حَديِثْ البشر والصحافة. وذلك نتيجة بعض الأحداث العجيبة والظواهر الغَامِضِة التي ستكشفها عدساتها عن طريق الصُدفْة. وبعض كاميرات المراقبة ستلتقط صور ومشاهد لأشياء غريبة لا يمكن إيجاد أي تفسير علمي لها في المدى المنظور. لذا انصحكم الآن بترِكيِبْ الكاميرات، ثم مُراقبَتَها بشكل دائم، ولا سيما أثناء الليل.”

كذلك اقرأ: توقعات ليلى عبد اللطيف

ماذا قالت ليلى عبد اللطيف عن الكاميرات حول العالم

فيديو ليلى عبد اللطيف عن الكاميرات حول العالم

انتشر مقطع فيديو للمنجمة ليلى عبد اللطيف نبهت فيه كل من يملك كاميرة في الشوارع والمنازل أن يداوم على مراقبتها لمشاهدة الأحداث الغريبة والغامضة التي ستصورها، ويمكن مشاهدة الفيديو عبر الرابط التالي: youtube.com. هذا ما توقعته ليلى عبد اللطيف وطرحته مع مجموعة التوقعات التي كشفت عنها منذ فترة قصيرة، ليتم تأكيد تحقق نبوئتها عبر مقطع فيديو يوضح اختفاء أشخاص من داخل كنيسة أمام أعين الحاضرين وعدسات الكاميرا.

هل صدق توقع ليلى عبد اللطيف عن الكاميرات

كلا، لم يصدق توقع ليلى عبداللطيف عن الكاميرات حول العالم والذي يقضي بظهور أحداث غريبة وغامضة أمام عدساتها حتى الآن. وكل ما يتم تداوله حول قصة تحقق توقعات ليلى عبد اللطيف عبر فيديو يظهر اختفاء مجموعة من الناس داخل الكنيسة هو زعم غير صحيح. والحقيقة أنه مجرد تمثيلية تعود إلى حملة برهابس توداي التابعة لقس أمريكي، ويتم تداولها لإثارة الرعب.

كذلك اقرأ: توقعات ليلى عبد اللطيف لنجوم الفن

ماذا قالت ليلى عبد اللطيف عن الكاميرات حول العالم

اختفاء الناس امام الكاميرات

اختفاء الناس أمام الكاميرات من الكنيسة هي القصة التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي لتؤكد توقعات ليلى عبداللطيف عن الكاميرات حول العالم، والتي تبين أنها غير صحيحة وتعود لمقطع فيديو يظهر فيه أفراد جالسين في الكنيسة، ثم يقف رجل خلف المنصة ليلقي عظمة، ويختفي بلمح البصر مع عدد من الجالسين. هذا ما أثار الصدمة بين الحاضرين، وجعل المقطع ينتشر تحت اسم اختفاء البشر من الكنيسة مرفقًا بمشهد توقع ليلى عبد اللطيف.

لكن الحقيقة هي أن ما حدث داخل الكنيسة يعود لتمثيلية خاصة بحملة برهابس توداي التي تتبع للقس الأمريكي الإنجليزي ديفيد جيريمياه، والتي تدور حول إطار تبشير العالم بالاختطاف الذي يؤمن به عدد من الأمريكان والإنجليزي، باعتباره حديث نبوي شريف.

كذلك اقرأ: الاعتداء الاسرائيلي على مخيم جنين

بعرضنا لـ قصة اختفاء الناس أمام الكاميرات في الكنيسة، ننتهي من تقديم مقالنا حول ماذا قالت ليلى عبد اللطيف عن الكاميرات حول العالم، والذي أوردنا لكم فيه تفاصيل التوقع وحقيقة صدقه. منوهين إلى أن كل ما تقدمه ليلى عبد اللطيف هي مجرد توقعات قد تخطئ، أو تصيب بمحض الصدفة لا العلم.

أسئلة شائعة

  • من هي ليلى عبد اللطيف؟

    ليلى عبد اللطيف هي منجمة لبنانية وسيدة أعمال ولدت عام 1958 ، وملقبة بـسيدة التوقعات.