“جميع المقبولين” رابط نتائج المرشحين لوظيفة معلم ممارس في السعودية.. نتيجة الوظائف التعليمية للجنسين عبر موقع جدارات Jadarat.sa

رابط نتائج المرشحين لوظيفة معلم ممارس في السعودية الذي يبحث عنه الكثير من المتقدمين الذين ينتظرون صدور نتيجة الوظائف التعليمية للجنسين في المملكة. ولا سيما أن وزارة التعليم في السعودية تستعد لإطلاق أسماء المرشحين المقبولين عبر المنصة التعليمية الموحدة (موقع جدارات). لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع خليجي لنتعرف معًا على رابط نتائج المرشحين لوظيفة معلم ممارس في السعودية. بالإضافة إلى أسماء المترشحين لهذه الوظائف، وكيفية الاستعلام عن نتيجة الوظائف التعليمية للجنسين عبر موقع جدارات، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

اقرأ أيضًا:  اسماء المرشحين في الوظائف التعليمية

رابط نتائج المرشحين لوظيفة معلم ممارس في السعودية

إن رابط نتائج المرشحين لوظيفة معلم ممارس في السعودية هو jadarat.sa. حيث ينقلكم هذه الرابط مباشرةً إلى منصة جدارات الموحدة للتوظيف في المملكة للاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية للعام الدراسي الحالي 1445، والتي تتطلب إدخال رقم الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدم وانتظار صدور النتيجة أو عبر الاطلاع على لائحة أسماء المقبولين pdf التي ستنشر غدًا من قبل وزارة التعليم.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في السعودية

"جميع المقبولين” رابط نتائج المرشحين لوظيفة معلم ممارس في السعودية.. نتيجة الوظائف التعليمية للجنسين عبر موقع جدارات Jadarat.sa

نتيجة الوظائف التعليمية للجنسين عبر موقع جدارات

نتيجة الوظائف التعليمية للجنسين عبر موقع جدارات سيتم الإعلان عنها في يوم الثلاثاء الأول من أغسطس 2023م. وذلك وفق الإعلان الرسمي الصادر عن وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية. حيث ستصدر نتائج المرشحين لوظيفة معلم ممارس في السعودية عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف التابعة للوزارة ليتمكن المتقدمون من التعرف على مواعيد المقابلات والنتائج النهائية.

إذ تستعد الوزارة لإطلاق أسماء المرشحين يوم غد، ومن ثم سيتم إجراء الكشوفات الطبية لاستكمال ملفات الترشيح ومباشرة التعيينات في السادس والعشرين من شهر محرم بالتزامن مع عودة الكوادر التعليمية والإدارية استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد 1445 هجري.

الاستعلام عن نتائج المرشحين لوظيفة معلم ممارس في السعودية

يمكنكم الاستعلام عن نتائج المرشحين لوظيفة معلم ممارس في السعودية عبر موقع جدارات من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف عبر الرابط التالي jadarat.sa..
  2. انقر على نتائج.
  3. أدخل رقم الهوية الخاصة بالمتقدم.
  4. انتظر لتظهر أمامك النتائج وأسماء المرشحين للوظائف التعليمية في السعودية.

اقرأ أيضًا: رابط الاستعلام عن نتائج اختبار الرخصة المهنية العام للمعلمين السعودية

أسماء المقبولين في الوظائف التعليمية للجنسين في السعودية

إن أسماء المقبولين في الوظائف التعليمية للجنسين في السعودية ستنشر غدًا يوم الثلاثاء الأول من أغسطس 2023م عبر رابط المنصة التعليمية الموحدة jadarat.sa.. وذلك بعد أن أعلنت وزارة التعليم إغلاق باب التقديم لـ 11.551 وظيفة تعليمية في سبعة تخصصات جامعية شاغرة في 47 إدارة تعليم في محافظات المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: شروط الحصول على الترخيص المهني للمعلمين

معايير المفاضلة للوظائف التعليمية للجنسين في السعودية

إن معايير المفاضلة للوظائف التعليمية للجنسين في السعودية هي كما يلي:

المعدل التراكمي 20%
أقدمية التخرج من الجامعة 20%
درجة اختبار الرخصة المهنية (العام) 20%
اختبار الرخصة المهنية (التخصص) 40%

اقرأ أيضًا: قيمة بدل التعيين للمعلم في المملكة السعودية

موعد الكشف الطبي لتعيين المرشحين في الوظائف التعليمية في السعودية

إن موعد اجراء الكشف الطبي لتعيين المرشحين في الوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية ابتداءً من السادس والعشرين من شهر محرم 1445 الموافق الثالث عشر من أغسطس 2023م. حيث تسمح هذه الوظائف التعليمية بإتاحة فرص جديدة للانضمام للقطاع التعليمي في سبيل تحقيق أهداف المملكة التعليمية.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن رابط نتائج المرشحين لوظيفة معلم ممارس في السعودية، ذاكرين لكم كيفية الاستعلام عن أسماء المقبولين في الوظائف التعليمية في المملكة، مرورًا بمعايير المفاضلة للوظائف التعليمية للجنسين في السعودية التي ستعين عدد كبير من المعلمين والمعلمات لتحسين المسيرة التعليمية في المملكة.

أسئلة شائعة

  • متى ستظهر نتائح المرشحين لوظيفة معلم ممارس في المملكة العربية السعودية؟

    ستظهر نتائح المرشحين لوظيفة معلم ممارس في المملكة العربية السعودية في الأول من أغسطس 2023م.

  • متى سيخضع المقبولون في الوظائف التعليمية للكشف الطبي في السعودية؟

    سيخضع المقبولون في الوظائف التعليمية للكشف الطبي في السعودية في الثالث عشر من أغسطس 2023م.