موعد صرف رواتب شهر يونيو لموظفي الجهات الحكومية السعودية 2023

موعد صرف رواتب شهر يونيو السعودية، من أكثر ما يبحث عنه العاملون في القطاع الحكومي السعودي خاصةً وأن موعد صرف الرواتب المعتاد يتزامن مع عطلة عيد الأضحى المبارك. وفي هذا الصدد أعلنت وزارة المالية السعودية عن موعد نزول مرتبات شهر يونيو/ حزيران/ 2023. ونظرًا لأهمية الموضوع سنبين في مقالنا اليوم على منصة خليجي موعد نزول مرتبات شهر يونيو/ حزيران في السعودية، وكم باقي على موعد نزول الرواتب بشكل مفصل.

اقرأ أيضا موعد صرف حافز الاستدامة للموظفين في السعودية

موعد صرف رواتب شهر يونيو لموظفي الجهات الحكومية السعودية

إن موعد صرف رواتب شهر يونيو لموظفي الجهات الحكومية في السعودية بحسب ما أعلنت عنه وزارة المالية السعودية هو: يوم الأثنين/ 26/ يونيو/ حزيران/ 2023. وذلك ليتمكن الموظفين من قبض رواتبهم قبل قدوم عطلة عيد الأضحى المبارك. التي ستكون في 28/ يونيو/ حزيران/ 2023. وفي هذا الصدد أصدرت وزارة المالية توجيهًا لكافة الجهات الحكومية لتجهيز وإرسال أوامر دفع رواتب شهر يونيو الجاري. كما بينت المالية أن التاريخ المذكور يتزامن مع آخر يوم عمل لنظام الحوالات «سريع». وذلك تبعًا لتعميم البنك المركزي السعودي رقم 44064340 بتاريخ 13-8-1445 هـ.

موعد صرف رواتب شهر يونيو لموظفي الجهات الحكومية السعودية
رواتب شهر يونيو لموظفي الجهات الحكومية السعودية

اقرأ أيضا استعلام عن راتب التقاعد وموعد صرف راتب شهر صفر

كم باقي على موعد صرف رواتب شهر يونيو لموظفي الجهات الحكومية السعودية

يمكنك معرفة كم باقي على موعد نزول مرتبات شهر يونيو/ حزيران لموظفي الجهات الحكومية في السعودية من خلال العداد التنازلي التالي:

موعد قبض مرتبات شهر يونيو

اقرأ أيضا موعد صرف دعم سكني الجديد في السعودية

فيديو يوضح موعد نزول رواتب شهر يونيو السعودية

يمكن عرض الفيديو التالي الذي يبين موعد نزول مرتبات شهر يونيو/ حزيران/ 2023 للعاملين في القطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية:

شاهد أيضًا: رابط الاستعلام عن حالة الضمان الاجتماعي المطور برقم الهوية

اقرأ أيضًا: التسجيل في حساب المواطن

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على موعد صَرف رَواتب شهر يونيو لموظفي الجهات الحكومية السعودية. وكم باقي على موعد نزول الرواتب بشكل مفصل.

أسئلة شائعة

  • ما هو موعد صرف الرواتب في المملكة العربية السعودية؟

    موعد صرف الرواتب في المملكة العربية السعودية يكون بتاريخ 28 من كل شهر ميلادي.