موعد النزال بين ايلون ماسك ومارك 2023 وكيفية المشاهدة

موعد النزال بين ايلون ماسك ومارك زوكربيرغ، هذان الثنائي اللذين لم يتوقف تنافسهما ضمن قائمة الأغنياء وامتلاك أكثر منصات التواصل الاجتماعي تأثيرًا على مستوى العالم فحسب! بل قررا نقل هذا التنافس إلى حلبة القتال. لكن ما هي تفاصيل مباراة إيلون ماسك ومارك؟ وكيف يمكن مشاهدتها؟ وأين سيكون المكان المتوقع لهذه المقابلة؟ كل ذلك وأكثر سنتعرف عليه ضمن سطور مقالنا هذا عبر منصة خليجي. فتابعوا معنا.

كذلك اقرأ: خطأ تقني يخسر مارك زوكربيرغ 

موعد النزال بين ايلون ماسك ومارك

إن موعد النزال بين ايلون ماسك ومارك هو 26 أغسطس /آب، الموافق ليوم السبت من العام الجاري 2023. حيث يستعد كل منهما لهذه المباراة المرتقبة، وسط حماس جمهوري كبير منقسم بينهما.

موعد النزال بين ايلون ماسك ومارك
موعد النزال بين ايلون ماسك ومارك

اقرأ المزيد: تفاصيل خلل الفسبوك يرسل طلبات صداقة إلى الجميع

كيفية مشاهدة النزال بين ايلون ماسك ومارك

يمكن مشاهدة مباراة إيلون ماسك ومارك عبر منصة إكس x “تويتر سابقًا”. حيث اقترح ذلك مارك لأنها منصة ذات أمان وثقة، وجاء ذلك ضمن رد على أحد الأسئلة عن اقتراح بث المقابلة مع إيلون ماسك. حيث قال:

“ألا يجب استخدام منصة أكثر موثوقية تتمكن بالفعل من جمع أموال للجمعيات الخيرية؟”

اقرأ أيضًا: شعار تويتر الجديد لماذا غير ماسك شعار الشركة الشهير؟!

تفاصيل النزال بين إيلون ماسك ومارك

بدأت قصة الثنائي الملياردير إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ، عند إصدار بيان رسمي من قبل شركة ميتا المالكة لمنصة فيس بوك. والذي أعلنت فيه عن إطلاق منصة إجتماعية جديدة، ستنافس منصة إكس “تويتر سابقًا”. الأمر الذي أغضب إيلون ماسك مالك منصة تويتر، ليرد الأخير بتغريدة نشرها في حسابه الرسمي منتقدًا كون كل منصات السوشيال ميديا تابعة لمارك زوكربيرغ. ليحذره أحد متابعيه بأسلوب ساخر، ألا يتجاوز حدوده في حق مارك زوكربيرغ. ليجيبه قائلًا أنه مستعد للنزال مع مارك زوكربيرغ في قفص، في حال كان مارك مستعدًا لذلك:

“I’m up for a cage match if he is lol”

ومن جهة أخرى أخذ مارك زوكربيرغ هذه التغريدة على محمل الجد، لينشر في حسابه الرسمي على منصة انستقرام منشورًا موجهًا لإيلون ماسك كتب فيه  “أرسل لي مكان النزال”:

“send me location”

ويجدر بالذكر أن إيلون ماسك يجهز نفسه لهذا النزال المرتقب بشكل جدي، حيث نشر أيضا على حسابه الرسمي على منصة إكس تغريدة. قائلًا فيها: أنه يرفع الأثقال طيلة اليوم استعدادًا لمواجهة مارك، ولا يملك الوقت لرفعها خارج أوقات العمل. لذلك يحضرها لمكان عمله:

“Am lifting weights throughout the day, preparing for the fight”

“Don’t have time to work out, so I just bring them to work”

كما يمكنكم الاطلاع على: تحديث تويتر الجديد الذي أعلن عنه ايلون ماسك

مكان مباراة إيلون ماسك ومارك

إن مكان مباراة إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ هو: حلبة فيغاس أوكتاغون، والأوكتاغون هو بساط تنافس ومكان مسيّج يستخدم في البطولات النهائية للقتال “ufc”. في مدينة لاس فيغاس في ولاية نيفادا في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ المزيد:  شعار التويتر الجديد على الموقع.

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على، موعد المقابلة بين ايلون ماسك ومارك زوكربيرغ. كما وذكرنا لكم كيفية مشاهدة هذه المباراة المرتقبة بين الثنائي الأكثر غنى في العالم. مرورًا بتفاصيل ومكان المباراة، راجين لكم الفائدة من المعلومات المدرجة في المقال أعلاه.

أسئلة شائعة

  • كم تبلغ ثروة إيلون ماسك مالك منصة إكس تويتر سابقا؟

    تبلغ ثروة إيلون ماسك مالك منصة إكس (تويتر سابقًا) والبالغ من العمر 51 سنة حوالي 236 مليار دولار أمريكي.

  • تبلغ ثروة مارك زوكربيرغ مالك شركة ميتا؟

    تبلغ ثروة مارك زوكربيرغ مالك شركة ميتا والبالغ من العمر 39 سنة حوالي 99.9 مليار دولار أمريكي.