ما هو شعار التويتر الجديد على الموقع؟.. تحميل بدقة عالية

ما هو شعار التويتر الجديد على الموقع هو السؤال الذي تصدر التريند وترأس عناوين الصحف العالمية عقب التغريدة التي نشرها إيليون ماسك حول تغيير شعار الطائر الأزرق الذي دام لسنوات. بناءً على هذه الضجة العالمية سيكشف موقع خليجي عبر مقاله هذا عن العلامة التجارية الجديدة لتويتر، ثم سبب تغيير العلامة القديمة، موثقين ذلك بالصور التوضيحية لهذه العلامة. لذا فلنتابع معًا.

ما هو شعار التويتر الجديد

شعار التويتر الجديد هو “X”، وهو حرف إكس باللغة الإنجليزية. وهو يشير إلى الشراكة التي تجمع بين منصة تويتر وشركة حديثة لتقديم تطبيق لكل شيء تحت اسم إكس كروب (X Corp)، أي أن تويتر لم يعد شركة مستقلة بعد اليوم.

إذْ أعلن إيليون ماسك يوم الأحد عن شعار تويتر الجديد “X ” الذي سيظهر بدلًا عن شعار “الطائر الأزرق” لدى مستخدمي المنصة، مشيرًا إلى أن عنوان الموقع سيتغير من “twitter.com” إلى “x.com”. ويعتبر هذا التغيير هو الأكبر منذ شراء ماسك لمنصة تويتر العام الفائت لينافس به منصة “ثريدز” التي أطلقها مارك زوكربيرغ الشهر السابق.

"ما

حقيقة تغيير شعار التويتر الجديد

شعار تويتر تغير بالفعل يوم الاثنين الموافق 24 يوليو الجاري، هذا ما غرد به إيليون ماسك صاحب منصة تويتر على حسابه الرسمي يوم الأحد الموافق 23 يوليو قائلًا:

“قريبًا، سنودع الطائر الأزرق العلامة التجارية لمنصة تويِتْرش، ثم تدِريْجِيًِا كل الطْيور.

سنطلق شعار يتميز بقدر كبير من الجودة الليلية، وسيتم إطلاقه حول العالم غدًا”.

كذلك اقرأ: شرح تطبيق ثريدز Threads

شعار تويتر الجديد

سبب تغيير شعار التويتر

إن سبب تغيير شعار التويتر الجديد إلى (X) هو رغبة إيليون ماسك في تقديم منصة واحدة تجمع كافة الخدمات التي يحتاجها المستخدم. وبالتالي تجنب تحميل تطبيقات مختلفة وعديدة على الهاتف الجوال.

في سياقٍ متصل أكدت ليندا المديرة التنفيذية لتويتر أن العلامة التجارية لتويتر (X) هو الحالة المستقبلية للتفاعلات غير المحدودة. والذي يشمل الفيديو والصوت والخدمات المصرفية والمدفوعات، وبالتالي خلق سوق إلكتروني عالمي للأفكار والخدمات والسلع. ثم أضافت أن موقع تويتر الجديد سيكون مدعومًا بالذكاء الصناعي بطريقة مميزة وحقيقية بشكل لا يمكن تخيله.

والجدير بالذكر، أنه في إبريل الفائت تم تغيير شعار “الطائر الأزرق” إلى شعار الكلب “شيبا إينو” الخاص بالعملة المشفرة (الدوجكوين) لفترة مؤقتة. والهدف من ذلك التغيير كان رفع القيمة السوقية للعملة والذي تحقق بالفعل عندما سجلت قيمتها بـ 4 مليار دولار.

كذلك اقرأ: رسوم الحصول على علامة التوثيق الذهبية في تويتر

قصة تغيير العلامة التجارية لتويتر

قبل تغيير العلامة التجارية لتويتر إلى “X ” كان إيلون ماسك قد أجرى استطلاع رأي لملايين المتابعين على تويتر حول ما إذا كانوا يرغبون في تغيير العلامة وألوان المنصة إلى الأسود عوضًا عن الأزرق. كما وكان قد خطط منذ أكتوبر الفائت على شراء تويتر بهدف تسريع إنشاء شركته X Corp “تطبيق لكل شيء”.

كذلك اقرأ: تعيين كلب رئيسا تنفيذيا لتويتر

تحميل شعار التويتر الجديد على الموقع بدقة عالية

يمكن تحميل شعار التويتر الجديد من هنا elonmusk. وهو رابط التغريدة التي نشرها إيليون ماسك يوضح فيها شعار المنصة بدقة عالية، والذي سيعتمده لمنافسة منصات العالم.

كذلك اقرأ: الاشتراك في تويتر بلو

صور شعار التويتر الجديد على الموقع

نستعرض لكم صور العلامة التجارية لتويتر على الموقع وفق ما تم نشره إيليون ماسك على حسابه الرسمي تويتر:

شعار تويتر الجديد

بعرضنا لصور العلامة التجارية الجديدة التي أطلقها إيليون ماسك. ننتهي من تقديم مقالنا ما هو شعار التويتر الجديد على الموقع. وهنا نشير إلى أن أيليون ماسك اعتمد تغيير الشعار كخطوة أولى في تطوير المنصة التي سينافس بها مارك وزكربيرغ.

أسئلة شائعة

  • من هو صاحب منصة تويتر؟

    صاحب منصة تويتر هو الملياردير الأمريكي إيليون ماسك.

  • ما التغيير الذي ستشهده منصة تويتر؟

    التغيير الذي ستشهده منصة تويتر أنها ستصبح المنصة تطبيق لكل شيء، أي أنها ستلبي كافة احتياجات مسخدميها.