شعار تويتر الجديد 2023 لماذا غير ماسك شعار الشركة الشهير؟!

شعار تويتر الجديد 2023 لماذا غير ماسك شعار الشركة الشهير؟! في خطوة جريئة أقدم عليها مالك شركة تويتر “إيلون ماسك”. حيث قام باستبدال شعارْ تويتر المعروف والذي يمثل طائر بلون أزرق، إلى شعارْ عملة “دوج كوين” الذي يشير إلى سلالة شهيرة من الكلاب. مما أثار جدلًا واسعًا، ونتج عنه تحولات هائلة في عملة دوجو كوين. نتيجةً لذلك خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف من خلاله على لوجو تويتر الجديد، كما سنتعرف على سبب تغيير شعار تويتر، وما هي تأثيرات هذا التغيير، فنلتابع سويةً.

اقرأ أيضًا: النزال بين ايلون ماسك ومارك

شعار تويتر الجديد

غير مالك شركة تويتر شعار تويتر التطبيق الشهير الذي كان عبارة عن عصفور بلون أزرق إلى شعارْ عملة دوجوكوين المشفرة الذي يرمز إلى أحد سلالات الكلاب النادرة والمشهورة. الأمر الذي تسبب بارتفاع قيمة العملة المشفرة “دوغ كوين” بأكثر من 30 في المئة.

كما نشر ماسك صورة طريفة عبر فيها عن سبب تغيير صورة تويتر الذي أجراه في تويتر.

اقرأ أيضًا: ما هو تحديث تويتر الجديد الذي أعلن عنه ايلون ماسك.

لماذا غير ماسك شعار الشركة الشهير

غير إيلون ماسك لوجو موقع تويتر الشهير من أجل دمج عملة (doge coin) مع نظام المدفوعات التي ستوفره شركة تويتر. وسيتم اعتماد عملة “دوج كوين” كعملة أساسية في التحويل.

كما أنه من المعروف أن إيلون ماسك كان قد بدأ بدعم العملة المشفرة دوجو كوين منذ سنوات. كما يقوم بالتغريد باستمرار عن الرمز المميز الذي يدل على العملة المشفرة التي بدأت كمزحة في 2013. والتي اصبحت من اكثر العملات الرقمية قيمة بأكثر من 13 مليار دولار.

اقرأ أيضًا: عملة دوغ كوين

اقرأ أيضًا: الاشتراك في تويتر بلو..

تأثيرات تغيير شعار تويتر

نتج عن تغيير لوجو موقع تويتر إلى شعارْ عملة “دوج كوين” ارتفاع سعر عملة دوجوكوين الرقمية المعروفة في سوق العملات الرقمية (Cryptocurrency). إلى ارتفاع كبير في سعر العملة، لتكون من أعلى وأسرع نسب الارتفاع للعملات المشفرة السريع بعد البيتكوين.

اقرأ أيضًا: تعيين كلب رئيسا تنفيذيا لتويتر تفاصيل.

شعار تويتر الجديد

إليكم فيما يلي صور لشعَار تويتر الجديد:

اقرأ أيضًا: رسوم الحصول على علامة التوثيق الذهبية في تويتر.

في الختام وبعد أن تعرفنا على شعار تويتر الجديد 2023 لماذا غير ماسك شعار الشركة الشهير؟!، ذاكرين لكم سبب تغيير صورة تويتر. ننوه إلى أنها ليست الخطوة الطريفة الوحيدة التي يقدم عليها ماسك تجاه تويتر. فقد حاول أن يعدل الكثير من الأمور سابقًا في محاولة لرفع إيرادات الموقع من الإعلانات بعد أن انخفضت بشكل ملحوظ.

أسئلة شائعة

  • ما الهدف من تويتر؟

    التواصل والبقاء على اتصال ببعضهم عبر تبادل رسائل سريعة وبصورة متكررة.

  • ما هي سلبيات تويتر؟

    من عيوب تويتر twitter وجود إعلانات مزعجة تظهر علي صفحه المستخدم،