سبب طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

سبب طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلنت ذلك بسمة مصممة الأزياء المغربية اليوم الخميس 27 أبريل 2023، بعد زواج دام إحدى عشر سنة. فما سبب هذا الطلاق؟ وما حقيقة هذا الخبر؟ أسئلة كثيرة تتعلق بهذا الخبر ستجد أجوبتها في مقالنا هذا على خليجي.

اقرأ أيضًا: عدد زوجات تامر حسني

سبب طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

إن سبب طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني غير معروف حتى الآن فلم يصرح عن ذلك أي منهما، حيث أعلنت بسمة بوسيل طلاقها بشكل رسمي عن تامر حسني من خلال ستوري على إنستجرام دون ذكر سبب الطلاق، حيث كتبت: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده کلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير، آمين يارب”. لكن يوجد بعض الإشاعات التي تقول أن سَبب الطلاق يمكن أن يكون بسبب جليلة المغربية، التي كانت قد صرحت سابقًا بأنها كانت مع تامر قبل زواجه من بسمة بيوم واحد، حيث قالت: “قبل زواج تامر من بسمة بوسيل بيوم كنت معه، لا أعرف كيف صار الموضوع”. وشائعات أخرى تقول إن سبب هذا الطلاق هو وجود خلافات بينهما، وقررا الانفصال بشكل ودي من أجل الأولاد.

اقرأ أيضا: صدقة طلاق اشرف حكيمي

سبب طلاق بسمة وتامر حسني
سبب طلاق بسمة وتامر حسني

تعليق تامر حسني على إعلان بسمة طلاقهما

كان أول تعليق لتامر حسني بعد أن أعلنت بسمة طلاقها رسميًا منه كالآتي:

“وجعلنا بينكم موده ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا او لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا الموده والرحمة و أجمل اولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة ١٢ عام مش هينه ، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الاب و الاخ والسند الصديق وفي حفظ الله”.

اقرأ أيضا: سبب طلاق الامير حسين والاميرة رجوة ال سيف

حقيقة طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

إن خبر طلاق تامر حسني وبَسمة بوسيل هذه المرة هو حقيقة وليست إشاعة، وذلك بعد إعلان كلًا منهما بشكل رسمي ذلك عبر حسابهما على الإنستقرام. لكن ما زالت إشارات الاستفهام لدى محبين هذا الثنائي تدور حول سبب هذا الطلاق المفاجئ بينهما.

اقرأ أيضًا: اسعار تذاكر حفل تامر حسني في الكويت

من هو تامر حسني

تامر حسني هو مغني وملحن وكاتب أغاني ومخرج كليبات وأيضا كاتب سيناريو مشهور، مصري الجنسية. اسمه الحقيقي تامر حسني شريف عباس فرغلي، ولد عام 16 أغسطس 1977. بدأ مسيرته المهنية عام 2002 من خلال ألبوم مشترك مع المغنية شيرين عبد الوهاب بعنوان “فري ميكس 3”. نال إعجاب الجمهور فتتالت بعدها أعماله الفنية. تزوج من المغنية المغربية بسمة بوسيل عام 2012 ولديه منها ثلاث أبناء.

اقرأ أيضا: طلاق الامير حسين ورجوة ال سيف

من هي بسمة بوسيل

بسمة بوسيل هي مغنية ومصممة أزياء مغربية، ولدت في 10 مايو 1991. شاركت في برنامج ستار أكاديمي بالنسخة السادسة منه ووصلت للنهائيات، وقد تزوجت تامر حسني عام 2012.

اقرأ أيضًا: زوج الأميرة لمياء بنت ماجد

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سبب طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني، وتعليق تامر حسني على ذلك، إضافة إلى بعض المعلومات عن الثنائي تامر وبسمة.

أسئلة شائعة

  • كم مرة تزوج تامر حسني؟

    إن تامر حسني تزوج مرة واحدة فقط.

  • ما هي ديانة بسمة بوسيل؟

    إن ديانة بسمة بوسيل الإسلام.