صدقة طلاق اشرف حكيمي.. اللاعب المشهور لا يملك شيئا

صدقة طلاق اشرف حكيمي.. اللاعب المشهور لا يملك شيئا، حيث تصدّر خبر طلاق اللاعب المغربي من الممثلة هبة عبوك مواقع التواصل الاجتماعي، وعناوين الصحف الأخبارية. إذ تشهد علاقة اللاعب المغربي أشرف حكيمي بزوجته الفنانة وعارضة الأزياء هبة عبوك توتّرًا كبيرًا في الآونة الأخيرة. وخاصّة بعد اتهام حكيمي من إحدى الفتيات بمحاولة اغتصابها في منزلها. لذا سارعت عبوك لطلب الانفصال منه وتوكيل محامي للبدء بإجراءات الطلاق القانونيّة، وتحصيل حقوقها منه. وفي صدد هذا الموضوع سنلقي الضوء في مقالنا عبر منصّة خليجي على صدقة طلاق اشرف حكيمي.. اللاعب المشهور لا يملك شيئا.

صدقة طلاق اشرف حكيمي

لم يتم حتّى الآن الاعلان عن صدقة طلاق اشرف حكيمي، حيث ما يزال محامي الممثّلة الإسبانية هبة عبوك يواصل تحرياتها. لمعرفة حجم ثروة اللاعب اشرف حكيمي، وتحصيل أبناء أشرف وهبة على المال اللّازم لتغطية نفقاتهما. لكن على الرغم من امتلاك الممثلة هبة عبوك على ثروة طائلة تكفيها هي وأبنائها، إلاّ أنّها طالبت حكيمي بنصف ثروته وأملاكه خلال طلب طلاقها.

صدقة طلاق اشرف حكيمي
صَدقة طلاق اشرف حكيمي

اقرأ أيضًا: أشرف حكيمي يظهر مع فتاة في آخر ظهور له.. بعد ظهور طليقته مع شاب مجهول.

حقيقة عدم امتلاك اللاعب اشرف حكيمي ثروة

بعد الكشف عن صدقة طلاق اشرف حكيمي، تبيّن أنّ اللاعب المغربي أشْرف حكيِمي لا يملك أي عقارات أو أموال باسمه في المصارف. وعلى الرغم أنّ حكيمي ذو 24 عامًا يتقاضى ملايين الدّولارات سنويًّا، وأحد اللاعبين الأعلى أجرًا في الدوري الفرنسي بنحو مليون يورو شهريًّا. إلاّ أنّه لا يملك أي شيء باسمه، حيث أنّ المستفيد الوحيد من راتب وثروة اشرف حكيمي والدته التي كانت تتقاضى أجره في حسابها المصرفي منذ عدّة سنوات.

اقرأ أيضًا: تفاصيل قضية اغتصاب تستهدف أشرف حكيمي النجم المغربي.

ثروة اللاعب المغربي اشرف حكيمي

لم يتم الكشف عن ثروة اللاعب المغربي اشرف حكيمي، لكن من المتوقّع أن تصل إلى حوالي 50 مليون يورو. حيث أنّه يتقاضى دخلًا كبيرًا خلال مشاركته مع نادي باريس سان جيرمان، يصل إلى حوالي 8 ملايين يورو. وهذا يعني أنّ أجره في الأسبوع الواحد حوالي 150.000 يورو. لكن تجدر الإشارة، إلى أنّ جميع أملاك حكيمي تودع في حساب والدته كما ذكرنا سابقًا.

اقرأ أيضًا: حقيقة طلاق هبة عبوك واللاعب أشرف حكيمي.

زوجة حكيمي تبدأ إجراءات الطلاق

قامت الممثلة الإسبانية هبة عبوك التونسية الأصل بالبدء بإجراءات الطلاق من اللاعب حكيمي، وذلك بعد الشائعات التي طالت حكيمي. حيث تمّ اتهامه بقضية اغتصاب، فضلًا عن الخلافات السابقة بين عبوك وحكيمي وقرار الانفصال السابق بينهما. كما أكّدت عبوك خبر انفصالها، وموقفها من القضية المتابع على خلفيتها مساء يوم الإثنين 27 مارس/آذار 2023. وذلك عبر خاصيّة الستوري على حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث نشرت بيان باللغة الإسبانية. تشير فيه إلى ما عاشته نفسيًّا في الفترة الأخيرة بسبب قرار الطلاق، وطالبت الجمهور باحترام خصوصيتها وخصوصية أطفالها.

زوجة حكيمي تبدأ إجراءات الطلاق
زوجة حكيمي تبدأ إجراءات الطلاق

اقرأ أيضًا: من هي زوجة اشرف حكيمي السيرة الذاتية.

زوجة حكيمي تطالب بتحصيل نصف ثروته للطلاق

قامت زوجة اللاعب المغربي اشرف حكيمي برفع دعوى قضائية للطلاق منه وتحصيل نصف ثروته وأملاكه. لكن صعق وكيل عبوك القانوني بخبر عدم امتلاك حكيمي لأي ثروة باسمه، لتتلقّى عبوك صدمة حياتها. حيث اتهمها العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بمحاولة الاستيلاء على ثروة حكيمي. وخاصة أنّها ممثلة معروفة ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي. وتحصل على آلاف الدولارات من عرض الملابس ونشر صورها على الأنستغرام، ومن المعروف أنّها ليست بحاجة إلى أموال حكيمي. لذا قام ما يزيد عن 100 ألف شخص بإلغاء متابعة عبوك على إنستغرام، حيث أصبح عدد متابعيها حاليًّا مليونًا و600 ألف متابع فقط.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا، الذي تعرّفنا من خلاله على صَدقة طلاق اشرف حكيمي.. اللاعب المشهور لا يملك شيئا. كذلك حقيقة عدم امتلاك اللاعب اشرف حكيمي ثروة، وثروة اللاعب المغربي اشرف حكيمي. بالإضافة إلى ذلك، زوجة حكيمي تطالب بتحصيل نصف ثروته للطلاق. حيث أشاد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بذكاء حكيمي، والبعض الآخر عبّر عن استيائه وغضبه من هبة عبوك.

أسئلة شائعة

  • ما هو عمر اللاعب اشرف حكيمي؟

    عمر اللاعب اشرف حكيمي: 24 عامًا.

  • ما هي ديانة أشرف حكيمي؟

    يعتنق أشرف حكيمي الدين الإسلامي.