سبب طلاق الامير حسين والاميرة رجوة ال سيف

سبب طلاق الامير حسين والاميرة رجوة ال سيف يشعل السوشيال ميديا وخاصةً أن خطوبتهما لم يمضِ عليها الكثير. إذ تم إجراء خطوبة الثنائي في الواحد والثلاثين من شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي. وكانت حياتهما تبدو سعيدة على مرأى الجميع، مما أثار جلبةً حول خبر طلاقهما. فهل خبر طلاقهما حقيقة أم مجرد إشاعة؟ وما هو سبب طلاق الامير حسين والاميرة رجوة ال سيف؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال من منصة خليجي نيوز، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: موعد زفاف الامير حسين بن عبدالله والاميرة رجوة ال سيف

سبب طلاق الامير عبدالله والاميرة رجوة ال سيف

إن سبب طلاق الاميرحسين والاميرة رجوة ال سيف هو صورة لرجوة مع الشاب لويس سبنسر ابن شقيق الأميرة ديانا. رغم أن الديوان الملكي لم يؤكد حتى اللحظة خبر طلاق الأمير حسين ورجوة، إلا أن صورتها مع لويس عبر حسابها الرسمي على انستغرام أثارت سخط الأمير وغضبه. ليس ذلك فقط، بل وأثارت جلبة منقطعة النظير في الشارع الأردني ككل. بالإضافة إلى ذلك، فإن كافة مراسم زفاف الأمير والأميرة عُلقت إلى إشعار آخر.

اقرأ أيضًا: كم عمر رجوة آل سيف خطيبة الامير حسين بن عبد الله

سبب طلاق الامير عبد الله والاميرة رجوة ال سيف
سبب طلاق الامير عبد الله والاميرة رجوة ال سيف

حقيقة طلاق الامير عبد الله والاميرة رجوة ال سيف

لا تزال حقيقة طلاق الامير حسين والاميرة رجوة ال سيف معلقة حتى هذه اللحظة، فلم يؤكد أي مصدر رسمي حقيقة الطلاق. سواء كان الديوان الملكي الأردني أو أحد الطرفين، الأمير حسين أو الأميرة رجوة. ولكن تعليق مراسم زفافهما الذي كان من المقرر أن يتم في شهر يونيو المقبل هو ما أثار شكوك الشعب بأن طلاقهما قد تم.

اقرأ أيضًا: خطيبة الامير حسين بن عبدالله

حقيقة طلاق الامير عبد الله والاميرة رجوة ال سيف
حقيقة طلاق الامير عبدالله والاميرة رجوة ال سيف

تعليق رجوة ال سيف على صورتها مع الشاب الأجنبي

من الجدير بالذكر، أن رجوة لم تعلق على الصورة التي جمعتها بلويس سبنسر، والذي من المتوقع أنه زميلها في الجامعة. رغم إثارتها بذلك لغضب الشارع الأردني بوصفهم للصورة “بغير اللائقة” بخطيبة أمير الأردن. بينما من جانب الأمير حسين، فإن صمته تجاه الموضوع يثير حيرة في الأرجاء، ويجعل الناس ينتظرون بفارغ الصبر ما سيحدث تاليًا.

اقرأ أيضًا: كيف تعرف ولي عهد الأردن على خطيبته السعودية

تعليق رجوة ال سيف على صورتها مع الشاب الأجنبي
تعليق رجوة ال سيف على صورتها مع الشاب الأجنبي

اقرأ أيضًا: طلاق الفنان عايض يوسف والاعلامية هبه الحسين

في الختام، لقد تعرفنا في هذا المقال على سبب طلاق الامير حسين والاميرة رجوة ال سيف، الذي لا يزال غير أكيدٍ حتى هذه اللحظة. لذلك، ليس بيدنا حيلة سوى أن ننتظر ما سيحدث في المستقبل القريب.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الأمير عبد الله أمير الأردن؟

    إن عمر الأمير عبد الله أمير الأردن هو 29 سنة.

  • كم عمر الاميرة رجوة ال سيف خطيبة الأمير عبد الله أمير الأردن؟

    يبلغ عمر الاميرة رجوة ال سيف خطيبة الأمير عبد الله أمير الأردن 28 سنة.