حقيقة طلاق الامير حسين والاميرة رجوة ال سيف.. تفاصيل كاملة

طلاق الامير حسين والاميرة رجوة ال سيف خبرٌ ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي. إذ أثار جدلًا واسعًا استدعى تساؤل الكثيرين عن حقيقة طلاق الأمير حسين والأميرة رجوة آل سيف، وما هو سبب الطلاق. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع خليجي لنتعرف معًا على سبب طلاق الأميرة رجوة والأمير حسين، بالإضافة إلى رد الأميرة رجوة والأمير حسين على الخبر، فلنتابع معًا.

اقرأ أيضًا: مزاد فستان الأميرة ديانا

حقيقة طلاق الامير حسين والاميرة رجوة ال سيف

إن حقيقة طلاق الامير حسين والاميرة رجوة ال سيف غير صحيح. فقد تداولت عدة صفحات إلكترونية خبر طلاق الأمير حسين والأميرة رجوة بسبب انتشار صور لرجوة آل سيف مع صديقها من أيام الدراسة الجامعية. وما يؤكد عدم صحة الخبر أنه لم تعلن أي جهة رسمية حدوث الانفصال. والجدير بالذكر، أن صورة رجوة بملامح ذابلة ودون أي مكياج قد زادت من الشكوك حول الطلاق.

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضًا: انستقرام رجوة ال سيف خطيبة ولي العهد.

سبب طلاق الأمير حسين والأميرة رجوة ال سيف

إن سبب طلاق الأمير حسين والاميرة رجوة غير معروف بشكل مؤكد. ولكن المرجح أنه جراء انتشار صورة رجوة مع الشاب لويس سبنسر ابن شقيق الأميرة ديانا. ولا سيما بعد الجدل الكبير الذي أثارته هذه الصورة. وذلك كونها تنتمي للأسرة الحاكمة في المملكة الأردنية الهاشمية وهذا لا يليق بها كفرد من العائلة الملكية.

صورة الاميرة رجوة مع شاب أجنبي

أثارت صور الاميرة رجوة مع شاب أجنبي ضجة واسعة وغضب في الشارع الأردني بحجة أنها ستكون ملكة الأردن المستقبلية، والتي لا يليق بها أن تظهر مع شاب غريب بهذا الشكل. خصوصًا أنها لم ترد أبدًا على انتشار تلك الصور ولم تبرر ظهورها مع ذلك الشاب.

"حقيقة

طلاق الأمير حسين والأميرة رجوة ال سيف

لم يعلن الديوان الملكي عن خبر انفصال الأمير حسين والأميرة رجوة آل سيف مما يعزز حقيقة أن خبر الطلاق هو مجرد إشاعات أكاذيب. حيث أن الصور كانت قد نشرت منذ زمن قبيل إقامة الزفاف ولو كان الطلاق سيحصل كان سيحصل فور نشر الصور وليس بعد أشهر من الزفاف.

ومن الجدير بالذكر، أن الأمير حسين والأميرة رجوة يعيشان حياة زوجية سعيدة ويقومان برحل بحرية. وهذا ما بينته بعض الصور التي كانت قد انتشرت مؤخرًا لهما وهما على أحد الشواطئ.

كيف ردت الأميرة رجوة على صورتها مع الشاب الأجنبي

التزمت الأميرة رجوة الصمت بعد انتشار صورتها مع الشاب لويس سبنسر الذي تبين لاحقًا أنه زميلها في الجامعة. فهي لم تصرح بأي تصريح بخص الأمر مما جعل الحديث عن الصورة مستمرًا، ولا سيما أن الصورة قد أثارت غضب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: شهر العسل الاميرة رجوة ال سيف والامير الحسين

رد الأمير حسين على صورة الأميرة رجوة مع شاب أجنبي

لم يرد الأمير حسين أيضًا على صورة الشاب الأجنبي لويس مما جعل الكثيرين في حيرة من أمرهم منتظرين الحقيقة كاملة. ولا سيما أن الأمر قد أحذ حيزًا كبيرًا على مواقع السوشيال ميديا.

كيف تعرف الأمير حسين على رجوة

تعرف الأمير حسين على رجوة آل سيف من خلال إحدى زميلاته في الجامعة وقد صرح الأمير حسين أنه يعتبر نفسه محظوظًا لأنه تعرف على رجوة وذلك في إحدى المقابلات التلفزيونية.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نختم مقالنا المتضمن حقيقة طلاق الامير حسين ورجوى، ذاكرين لكم كيف ردت الأميرة رجوة والأمير حسين على الخبر، مرورًا بسبب الطلاق الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الأمير حسين بن عبدالله الثاني؟

    إن عمر الأمير حسين بن عبدالله الثاني 29 عامًا.

  • كم عمر الأميرة رجوة آل سيف؟

    إن عمر الأميرة رجوة آل سيف هو 28 عامًا.