سبب سجن عبدالله الشاهين رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي.. اليك التفاصيل الكاملة

سبب سجن عبدالله الشاهين رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي. من العناوين التي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تساؤلات كثيرة حول سبب إصدار هذا القرار من قبل المحكمة الجزائية القطرية. متساءلين عن سبب حكمه في قطر على الرغم من أنه مواطن كويتي!!. ولمعرفة كافة التفاصيل حول سجن عبدالله الشاهين رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي، وما هو سبب سجنه، تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنزودكم بالتفاصيل الكاملة.

شاهد من هنا: سبب سجن هادي السلامي

سجن عبدالله الشاهين

‏أصدرت المحكمة الجزائية القطرية حكمًا بسجن عبدالله الشاهين رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي 10 سنوات مع الشغل والنفاذ، بالإضافة إلى غرامة 10 آلاف ريال وإبعاده من البلاد.

كما أقرت المحكمة بمعاقبة عصام قاسم ومنصور لمدة عامين وتغريمهم بـ 10 آلاف ريال وإبعادهم من الدولة. وذلك بعد تنفيذ العقوبة، حيث تم إحالة الدعوى الى المحكمة المدنية المختصة بشأن المطالبات.

سبب سجن عبدالله الشاهين رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي

سبب سجن عبدالله الشاهين

إن سبب سجن عبدالله الشاهين رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي هو خيانة الأمانة. وهو ما يستلزم إيقافه مباشرةً عن جميع مناصبه الرياضية الدولية والمحلية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

اقرأ أيضا: فهد العبيلان

من هو عبدالله الشاهين

عبد الله أحمد شاهين يوسف شاهين الربيع هو رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الثاني عشر ورجل أعمال كويتي. ولد في الكويت في 30 أغسطس 1971. يشغل العديد من المناصب والعضويات وله استثمارات في منطقة الشرق الأوسط والمغرب العربي وآسيا.

يحمل الشاهين شهادة على بكالوريوس في المحاسبة من جامعة الكويت، ويحمل دورات دراسية في المحاسبة والمالية والتمويل والاستثمار في الكويت وخارجها.

كما شغل عبد الله عددًا كبيرًا من المناصب الإدارية والتنفيذية لكثير من الشركات والمؤسسات الاقتصادية الكويتية والمصرية والبحرينية والمغربية والقطرية. والتي كان آخرها منصب رئيس مجلس إدارة شركة أوريكس القابضة في الكويت منذ 2011 وحتى الآن.

عبدالله الشاهين السيرة الذاتية

إليكم السيرة الذاتية لـ عبد الله الشاهين:

  • الاسم: عبد الله أحمد شاهين يوسف شاهين الربيع.
  • الجنسية: كويتي.
  • المواليد: 30 أغسطس 1971.
  • العمر: 52 سنة.
  • المنصب: رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم.
  • الديانة: مسلم

ختامًا، نكون قد قدمنا لكم سببَ سجن عبدالله الشاهين رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي.. ذاكرين لكم التفاصيل الكاملة التي يبحث عنها الجميع.

أسئلة شائعة

  • متى تم سجن عبدالله الشاهين؟

    تم سجن عبدالله الشاهين في فبراير 2024 بتهمة خيانة الأمانة.