حجز تذاكر حفل لايف أي ام سي LIVE AMC حفلة اليوم الوطني السعودي 92

حجز تذاكر حفل لايف أي ام سي؛ يتم حجز التذاكر لهذا الحفل من خلال موقع الهيئة العامة للترفيه حصراً. حيثُ سيشارك فيه نخبة من أروع الفنانين الكوميديين العرب والأجانب وهم ميشيل سمَّان، وماركوس بيردمان، وخالد خليفة، وستيفين جرانت، وكين جار. وسيقام هذا الحفل في الصالة الثانية لمسرح أي ام سي الواقعة في مركز الملك عبدالله المالي في مدينة الرياض؛ وذلك ضمن فعاليات اليوم الوطني. وسرعان ما انتشرت عمليات البحث في جوجل عن كيفية حجز التذاكر وحضور هذا الحفل الرائع. لذلك سيقدم لكم خليجي طريقة حجز تذاكر حفل لايف أي ام سي وكم تبقى على موعد الحفل، وكيف يمكن متابعة الحفل مباشرة، بالإضافة إلى حفلات اليوم الوطني، وجدول المواعيد التي ستقام فيها هذه الحفلات، وكذلك كيفية حجز تذكر حفل الفنان محمد عبده وحضور الحفل.

حجز تذاكر حفل لايف أي ام سي

حجز تذاكر حفل لايف أي ام سي؛ يتم حجز تذاكر حفل لايف أي ام سي من خلال موقع عيشها؛ التابع للهيئة العامة للترفيه في السعودية وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً؛ انتقل إلى الرابط المباشر لشراء تذاكر الحفل من هنا.
  • وبعد ذلك؛ اضغط على “شراء التذاكر”.
  • والآن؛ اختر “منصة التذاكر 1”.
  • ثم انقر على أيقونة الساعة الظاهرة في الأسفل.
  • وبعد ذلك سجل الدخول باستخدام حسابك على أي ام سي، أو أنشئ حساب جديد وسجل الدخول من خلاله.
  • والآن؛ أكد العمر؛ حيث أن هذا العرض غير مسموح به تحت السن القانوني.
  • وبعد ذلك تصفح صالة العرض، ثم اختر المقعد أو المقاعد التي تريد حجز تذاكرها؛ حيث تظهر المقاعد المتاحة باللون الشفاف، والمحجوزة باللون الفضي، والمختارة باللون الأحمر.
  • والآن اضغط على “متابعة” لاستكمال عملية الشراء.

اقرأ أيضا: متى تنزل رواتب المتقاعدين هذا الشهر سبتمبر 2022

"<yoastmark

اليوم الوطني السعودي 1445 هجري عد تنازلي

اليوم الوطني السعودي 1445 هجري عد تنازلي؛ باقي على اليوم الوطني السعودي حوالي سبع ساعات فقط. حيثُ أن العد التنازلي قد بدأ بالفعل ولا يفصلنا عن الموعد سوى عدد قليل جدا من الساعات والدقائق. ولقد بدأت بالفعل الاحتفالات والفعاليات لهذا العام بشكل مبكر جداً؛ وذلك بسبب الحماس المفرط من المواطنين السعوديين، وحبهم الكبير لهذه المناسبة الجميلة، ورغبتهم المتأصلة في التعبير عن حبهم وامتنانهم للوطن، والاعتزاز بفخر الانتماء للمملكة العربية السعودية.

متى حفل لايف أي ام سي

متى حفل لايف أي ام سي؛ يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية؛ وذلك في يوم الخميس الموافق لتاريخ 22-9-2022مـ، ويستمر هذا الحفل لمدى ساعة ونصف، حيث ينتهي في الساعة التاسعة والنصف مساء.

قد يعجبك أيضا: جدارة للتوظيف.. رابط تقديم وظائف جدارة وزارة الخارجية عبر منصة مسار 1445

عرض حفل لايف أي ام سي مباشر

عرض حفل لايف أي ام سي مباشر؛ لا يمكن متابعة حفل لايف أي ام سي بالبث المباشر، وذلك لأن هذا الحفل لن يتم بثه بشكل حي، ولكن يمكن مشاهدته بعد انتهاء الحفل حيث سيتم عرضه على المنصات الترفيهية في المملكة. وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة لمشاهدة الحفل لايف هي حجز التذكرة والتوجه إلى الصالة في الوقت المحدد.

احتفالات اليوم الوطني السعودي 2022

احتفالات اليوم الوطني السعودي 2022؛ تتنوع الاحتفالات الوطنية في هذا اليوم؛ حيث استعدت كافة الوزارات والقطاعات العامة والخاصة في المملكة، للمشاركة في تنظيم وإقامة الحفلات والفعاليات بمناسبة هذا اليوم. وأعلنت الهيئة الترفيهية عن إقامة العديد من الحفلات في الرياض، وجدة، وتبوك، وأبها، والجبيل، وحائل، والشرقية، والقصيم، وعسير، والمزيد من المناطق السعودية.

جدول مواعيد جميع حفلات اليوم الوطني السعودي 1445

تساهم العديد من الجهات الخاصة والعامة بإقامة الحفلات والفعاليات الترفيهية بمناسبة هذه اليوم، وفيما يلي إليكم الجدول المفصل لأهم مواعيد الحفلات التي ستقام في اليوم الوطني لهذا العام:

  • في الجبل؛ حفل الفنان موضي الشمراني: المكان: الجبيل، التاريخ: 21 سبتمبر 2022مـ، اليوم: الأربعاء.
  • ثم حفل الفنان سلطان خليفة: المكان: الجبيل، التاريخ: 22 سبتمبر 2022مـ، اليوم: الخميس.
  • ومن ثم حفل الفنانة شمة حمدان: المكان: الجبيل، التاريخ: 23 سبتمبر 2022مـ، اليوم: الجمعة.
  • ثم حفل الفنانة حديجة معاذ: المكان: الجبيل، التاريخ: 24 سبتمبر 2022مـ، اليوم: السبت.
  • وفي مكة المكرمة؛ حفل الفنان ماجد المهندس: المكان: مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، التاريخ 22 سبتمبر 2022مـ، اليوم: الخميس.
  • ثم؛ حفل الفنان أحمد سعد: المكان: مسرح بنش مارك في جدة، التاريخ: 24 سبتمبر 2022مـ، اليوم السبت.
  • وحفل الفنانة أنغام: المكان: مسرح بنش مارك في جدة، التاريخ: 24 سبتمبر 2022مـ، اليوم: السبت.
  • وفي الأحساء؛ حفل الفنان رابح صقر: المكان: مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، التاريخ: 23 سبتمبر 2022مـ، اليوم: الجمعة.
  • وفي تبوك؛ حفل الفنان محمد عبده: المكان: مركز الأمير سلطان الحضاري، التاريخ: 24 سبتمبر 2022مـ، اليوم: السبت.
جدول مواعيد جميع حفلات اليوم الوطني السعودي 1445

حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92

يتم حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني من خلال المواقع الرسمية للجهات أو الهيئات المنظمة للحفل.حيثُ يتم تنظيم أغلب هذه الحفلات من خلال الهيئة الترفيهية في المملكة وبالتالي يمكن البحث عنها وحجز تذاكرها من خلال الانتقال إلى موقع “عيشها” الموقع الرسمي التابع للهيئة عبر الضغط هنا.

تابع القراءة: استعلام أسماء المقبولين بوزارة الشؤون الإسلامية 1445 نتائج قبول الشؤون الإسلامية 1445

حجز تذاكر حفل الفنان محمد عبده

حجز تذاكر حفل الفنان محمد عبده؛ويتم أيضا من خلال موقع “عيشها” التابع لهيئة الترفيه. كما وسيتم هذا الحفل في اليوم الرابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري ضمن فعاليات اليوم الوطني. وذلك في مركز الأمير سلطان الحضاري في مدينة تبوك. ويبدأ هذا الحفل من التاسعة مساء وحتى الثانية عشر صباحا من يوم السبت 24-9-2022مـ. ويمكن حجز التذاكر لحفل الفنان محمد عبده ضمن فعاليات اليوم الوطني من خلال اتباع ما يلي:

  • في البداية؛ انتقل إلى صفحة حفل الفنان محمد عبده في اليوم الوطني على موقع الهيئة الترفيهية عبر الضغط هنا.
  • والآن؛ انقر على “شراء التذاكر”.
  • ثم اضغط على “منصة التذاكر 1”.
  • والآن؛ حدد عدد التذاكر التي تريد حجزها، والفئة المطلوبة لكل منها.
  • ثم حدد وسيلة الدفع الإلكترونية.
  • والآن؛ انقر على “حجز التذاكر”، ومن ثم أكد عملية الدفع.
  • بعد الانتهاء من جميع ما سبق؛ اضغط على “تأكيد”؛ لتأكيد الطلب وحفظ التذاكر.

اليوم الوطني السعودي 2023

اليوم الوطني السعودي 2023؛ لم يلبث أن بدأ المستخدمون بالبحث أيضا عن اليوم الوطني 93. والذي سيقام في السنة القادمة 2023. وذلك في نفس الموعد المحدد لليوم الوطني السعودي 23 سبتمبر من كل عام. أي أنَّ اليوم الوطني 93 سيتم في يوم السبت الموافق لتاريخ 23 سبتمبر 2023 على التقويم الميلادي. و8 ربيع الأول 1445 على التقويم الهجري. أما بالنسبة لحفل أي ام سي الذي سيقام في هذا اليوم فهو غير محدد بعد.

حجز تذاكر حفل لايف أي ام سي؛ استلام التذكرة إلكترونيا لحضور حفل لايف أي ام سي، حيثُ الضحك اللامتناهي، والفقارات الترفيهية والمسلية، قدمنا لكم طريقة شراء التذاكر الخاصة بهذا الحفل من خلال موقع عيشها التابع لهيئة الترفيه، بالإضافة إلى جدول مفصل بأهم الحفلات التي ستقام ضمن فعاليات اليوم الوطني لهذا العام، مع المواعيد المحددة لها. كما وأوضحنا طريقة شراء تذاكر حفل الفنان محمد عبده وموعد ومكان الحفل أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *