اوقات العمل في مكة مول makkah mall في جميع الفروع 2023

اوقات العمل في مكة مول makkah mall الوجهة الأساسية للتسوق والاستمتاع في مدينة مكة المكرمة في المملكة، حيث يضم المول مجموعة متكاملة من المحال التجارية العالمية وكذلك الأماكن الترفيهية والمطاعم والمقاهي المتنوعة. مما دفعنا إلى تخصيص هذ المقال عبر خليجي للتعريف بأوقات عمل جميع فروع المول، مرورًا بذكر طرق التواصل مع معه.

اوقات العمل في مكة مول makkah mall

يفتح مكة مول من تمام الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، بينما تكون اوقات العمل في فروع مكة مول كما يلي:

اسم الفرع في مكة مول makkah mallمواعيد عمل مكة مول خلال الأسبوعمواعيد عمل مكة مول في يوم العطلة
المعارضتفتح المعارض من يوم السبت وحتى يوم الخميس في تمام الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً.تفتح المعارض في يوم الجمعة في الساعة 1:30 ظهرًا وحتى الساعة 12:00 مساءً.
المطاعم تفتح المطاعم من يوم السبت وحتى يوم الخميس في تمام الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.تكون اوقات العمل للمطاعم في مكة مول خلال يوم الجمعة في الساعة 1:30 ظهرًا وحتى الساعة 1:00 ظهرًا.
بيلي بيزيفتح بيلي بيز من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 ليلًا.تكون اوقات العمل لبيلي بيز في مكة مول خلال يوم الجمعة من الساعة 2:00 ظهرًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
هايبر بندهيفتح هايبر بنده من يوم السبت وحتى يوم الخميس من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 مساءً.يفتح هايبر بنده في يوم الجمعة من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 مساءً.

"</strong

اقرأ أيضًا: مواقع التسوق السعودية.

طرق التواصل مع مكة مول 

يمكن التواصل مع مكة مول makkah mall من خلال أحد الطرق التالية:

  • الاتصال على رقم خدمة العملاء: 920000262.
  • التواصل عبر نموذج التواصل الإلكتروني من خلال الرابط: mall.cenomicenters.com
  • التواصل عبر الرابط الخاص بالموقع الرسمي للمول: mall.cenomicenters.com
  • كما يمكن التواصل مع الصفحات الرسمية لمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمكة مول makkah mall: فيسبوك مكة مول، انستقرام مكة مول.

اقرأ أيضًا: مواعيد عمل حديقة حيوان الرياض زوو.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على اوقات العمل في مكة مول makkah mall، كذلك بيّنا طرق التواصل المتاحة مع مكة مول. مما يضمن لكل الراغبين بزيارة هذا المول تحديد أوقات الزيارة التي تناسبهم.

أسئلة شائعة

  • ما هو عنوان مكة مول makkah mall؟

    يقع مكة مول makkah mall في مكة المكرمة ضمن حي الجامعة علي طريق الملك عبدالله أمام محطة المجوني بالقرب من مركز شرطة العزيزية.

  • متى تم إنشاء مكة مول makkah mall؟

    تم إنشاء مكة مول makkah mall في عام 2003م.