الاعتداء على المدرسين في مدرسة الأحمدي.. تفاصيل كاملة

الاعتداء على المدرسين في مدرسة الأحمدي خبرٌ أثار حالة غضب كبيرة في الشارع الكويتي. حيث أصدرت وزارة التربية بيانًا بهذا الشأن بعد الكثير من التساؤلات حول تفاصيل الحادثة، وما هو سبب الاعتداء على المدرسة. ولذلك، خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنزودكم بتفاصيل الاعتداء على المدرسين في مدرسة الأحمدي، مع هوية الطالب الذي قام بالاعتداء.

شاهد من هنا: أفضل 7 ألعاب في دولة الكويت

الاعتداء على المدرسين في مدرسة الأحمدي

أصدرت وزارة التربية والتعليم في الكويت بيانًا استنكرت فيه حادثة الاعتداء في احدى المدارس التابعة لمنطقة الاحمدي التعليمية من قبل طالب وبعض أقاربه على أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية في المدرسة.

حيث قام أحد الطلاب باستدعاء أقاربه للتعاون معه على الاعتداء على أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في المدرسة، في انتهاك واضح لقواعد التعليم واحترام التعليم وأعضاء الهيئة التعليمية.

الاعتداء على المدرسين في مدرسة الأحمدي

اقرأ أيضا: لحظة الاعتداء على يوتيوبر مصرية

وزارة التربية الكويتية تستنكر الاعتداء في مدرسة الأحمدي

أكدت الوزارة أنها قامت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة الواقعة إلى التحقيق. بالإضافة إلى التنسيق والمتابعة الحثيثة مع وزارة الداخلية في هذا الأمر. كما شددت على عدم التهاون في تطبيق النظم واللوائح والقوانين المنظمة للعمل داخل الحرم المدرسي.

كما جددت وزارة التربية حرصها على حفظ حقوق جميع منسوبيها من أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية داخل المدارس. باتخاذ جميع الإجراءات والقرارات اللازمة في هذا الشأن، وأعربت الوزارة عن أسفها لمثل هذه الأفعال الفردية غير التربوية والدخيلة على المجتمع. مؤكدةً أن احترام المعلم، وحرمة الصرح التعليمي وتقدير جميع العاملين به واجبة على كل فرد من أفراد المجتمع.

اقرأ أيضا: صالح الراشد المذيع الكويتي يرتدي ملابس نسائية

من هو الطالب الذي اعتدى على مدرسة الأحمدي

لم يتم الإعلان عن هوية الطالب الذي اعتدى على أعضاء الهيئة التدريسية والادارية في مدرسة الاحمدي مع اقاربه.ولكن تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقه ليتم القبض على كل من له يد بهذا الاعتداء على المدرسة والكادر التدريسي والإداري في المدرسة.

ختامًا، نكون قد قدمنا لكم الاعتداء على المدرسين في مدرسة الأحمدي.. مع التفاصيل الكاملة، إلى جانب  بيان وزارة التربية في الكويت حول الحادثة.