أسعار الفنادق في مكة المكرمة 1445

أسعار الفنادق في مكة المكرمة ما هي؟ وما هي أسعار النزول في فنادق مكة المكرمة؟

عندما يسافر المسلمين من كافّة بقاع الأرض إلى مكة المكرمة التي بها المسجد الحرام والكعبة الشريفة. قد يرغب البعض في النزول في أحد الفنادق المجاورة. حيث تضم مكة المكرمة الكثير من الفنادق والأوتيلات المتنوعة. ويتركز البعض منها في المنطقة المركزية حول المسجد الحرام تحديدًا. كما أن الغالبية من هذه الأوتيلات تقع بالقرب من المسجد الحرام ومنهم مَن يتمركز في قلب المدينة. بالإضافة إلى وجود فنادق بخمس نجوم ذات خدمات ومرافق مريحة ومستلزمات إقامة مثالية لأكثر من يوم.

في المقالة التالية سنقدم لك عزيزي القارئ أفضل وأهم الفنادق في مكة المكرمة. كما أننا سنتعرف على أسعار النزول في فنادق في مكة والمزيد من المعلومات المختلفة والهامّة.

أسعار الفنادق في مكة

ما هي أسعار الفنادق في مكة؟ إليك أهم الأوتيلات وأسعار النزول في فنادق مكة المكرمة:

  • فندق سويس اوتيل المقام في مكة: يقع فندق سويس في برج مرتفع يطل على المدينة المقدسة كاملةً وهو من أهم وأشهر الأوتيلات في مَكة المكرمة. والذي يقدم خدمات بخمس نجوم للضيوف. كما يبدأ سعر النزول به من الـ136 دولار أمريكي لليلة الواحدة.
  • فندق ساعة مكة فيرمونت: يقع هذا الفندق الملكي على بعد مئة متر من المسجد الحرام. كما أنه يعتبر من أفخر الفنادق في مكة المكرمة بالإضافة إلى أنه واحد من أطول أبراج العالم كونه يتألف من 76 طابق وهو داخل ساعة مكة الشهيرة. أما عن سعر الليلة فتبدأ أسعار هذا الفندق المذهل من الـ184 دولار أمريكي.
  • فندق أبراج الكسوة: يقع فندق أبراج الكسوة على بعد واحد كيلو متر من البيت الحرام وعلى بعد 900 متر من المسجد الحرام. كما أنه يبعد عن جامعة أم القُرى وغار حراء 9 كيلومتر. ومن أبرز ما يميز خدمات هذا الفندق أنه يوفر شبكة واي فاي مجانية للزبائن بالإضافة إلى المزيد من المزايا المختلفة التي تجذب الكثير من الناس. بالنسبة للسعر فيبدأ من الـ35 دولار أمريكي لكل ليلة.
  • فندق برج هاجر: يقع هذا الفندق ذو الإطلالة الساحرة في أحد أطول المباني في العالم. حيث يطل على المسجد الحرام بوسائل مريحة وعصرية وتقليدية في نفس الوقت. وتبدأ أسعار الغرف به من الـ115 دولار أمريكي لليلة الواحدة.
  • فندق بولمان زمزم: يبعد هذا الأوتيل عن المسجد الحرام مسافة قصيرة يمكن قطعها سيرًا على الأقدام. وهذا أكثر ما يجعله مثيرًا للاهتمام ومقصد العديد من الحُجاج والضيوف. ويبدأ سعر الليلة الواحدة فيه من الـ112 دولار أمريكي.
المسجد الحرام
أسعار الفنادق في مكة

أفضل الفنادق في مكة المكرمة

تحتوي مكة المكرمة على كمية لا بأس بها من الفنادق التي تتمثل بخدمات وجودة بخمس نجوم. أما عن أسعار النزول في فنادق مكة الأفضل على الإطلاق فهي تعتبر أسعار مناسبة إلى حد ما نسبةً للخدمات والأجنحة الملكية التي يحتويها كل فندق. بما في ذلك:

  • كونراد مكة: يقع فندق كونراد في وسط المدينة. والتي تعتبر من أكثر الوجهات المقدسة في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى أن النزول فيه يسهل الوصول إلى الكعبة المُشرفة والمسجد الحرام. كما أن جميع الغرف فيه واسعة وعصرية ومريحة. ويوجد أيضًا شبكة واي فاي مجانية. بالإضافة إلى كل ذلك. يوجد بعض الأجنحة المُطلة على الحرم المكي إن كنت ترغب بجناح يخفق له القلب كهذا. والمزيد من المزايا الإضافية.
  • مكة ماريوت: يتميز هذا الفندق باحتوائه على مطعم فاخر ويمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة مريحة وخدمات جيدة جدًا. ذلك لأنه يضم غرف خاصة بالجلوس والأجنحة تحتوي على كافة لوازم الاستحمام. كما يعمل مكتب الاستقبال على مدار الـ24 ساعة.
  • جبل عمر حياة ريجنسي مكة: كما هو الحال مع العديد من أوتيلات وفنادق مكة المكرمة. يبعد هذا الفندق عن المسجد الحرام مسافة دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام ويمكن لك أن تستمتع بواي فاي مجاني من ضمن خدمات الفندق المتنوعة والمختلفة والمميزة.

“قد يهمك أيضًا: سعر ايفون Apple iPhone 14 Pro في الامارات مع المواصفات والعيوب

"أسعار

أسعار الفنادق الاقتصادية في مكة

هل تبحث عن أسعار الفنادق في مكة غير المكلفة كثيرًا؟ بالطبع يوجد العديد من الفنادق الاقتصادية وذات خدمات لا تقل جودة عن تلك الفنادق الباهظة بأسعارها لكل ليلة. وإليك التالي:

  • أوتيل رفاف المشاعر: يقع هذا الفندق الأنيق في مكة المكرمة. ويتميز أيضًا بتوفيره شبكة واي فاي مجانية للضيوف. كما تحتوي كل غرفة به على تلفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة إلى التكيف. بالإضافة إلى لوازم الاستحمام وغير ذلك من خدمات الإقامة.
    • يبدأ سعر الليلة من الـ48 دولار أمريكي.
  • فندق الشهداءالجدير بالذكر أنه قريب للغاية من المسجد الحرام ويمكن الوصول إليه سيرًا على الأقدام. كما يوفر غرف فاخرة مزودة بمستلزمات الإقامة المريحة. من حمام وتلفزيون وشبكة واي فاي ومكتب عمل وتكييف وغير ذلك. كما يقدم المطعم الخاص بالفندق مأكولات مختلفة للفطور والغداء والعشاء من جميع ثقافات العالم ومأكولاتها.
    • يبدأ سعر الليلة من الـ90 دولار أمريكي.
  • نوفوتيل مكة ذاخر سيتي: يبعد هذا الفندق عن المسجد الحرام مسافة 2.7 كيلو متر. إنه مكان مريح ومثالي للإقامة والمكوث لعدة ليالي. كما يحتوي على مواقف خاصة للسيارات ومراكز للياقة البدنية ومطاعم تقدم مأكولات عالمية وغير ذلك. وهو من الفنادق الفاخرة وذات الخدمات التي تم تقيمها بخمس نجوم.
    • يبدأ سعر الليلة من الـ39 دولار أمريكي.

شاهد أيضًا: رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة

أسعار النزول في فنادق مكة
أسعار الفنادق في مكة

فنادق في مركز مدينة مكة المكرمة

ما هي أسعار النزول في فنادق مكة التي تقع في مركز المدينة تمامًا؟ وما هي هذه الأوتيلات المُلهمة؟

شاهد ايضا : اسعار الفنادق في المدينة المنورة 3 نجوم 

  • فندق دار المقام: يبعد هذا الفندق مسافة 100 متر من المسجد الحرام. و7 كيلو متر من أبراج البيت. بينما يبدأ سعر الإقامة فيه لكل ليلة 21 دولار أمريكي.
  • فندق ورقان العزيزية: يبعد عن مكة مول 1.8 كيلو متر. و5 كيلو متر عن أبراج البيت. بينما يبدأ سعر الإقامة فيه لكل ليلة 42 دولار أمريكي.
  • فندق شرفة الطلائع: يبعد مسافة 1.1 كيلو متر من أبراج البيت و1.5 كيلو متر من المسجد الحرام. بينما يبدأ سعر الإقامة فيه لكل ليلة 32 دولار أمريكي.

“يمكنك قراءة المزيد عن: ايهما أفضل دو أم اتصالات

مكة المكرمة
أسعار الفنادق في مكة المكرمة

مَن مِن المسلمين لا يتوق لزيارة المسجد الحرام والكعبة المُشرفة؟ فهي من أكثر الأماكن طهارةً في بقاع الأرض بالنسبة للمسلمين. ولكن ماذا إن مكث أيضًا في فندق خمسة نجوم ذو إطلالة على مكة والكعبة والمسجد وباقي معالم المدينة الشريفة! يوجد الكثير من تلك الفنادق والتي تتمثل أيضًا بخدمات مثيرة للاهتمام. كما يوجد فنادق لجميع الطبقات من حيث الأسعار لا تقلق! لقد وضحنا كل هذا في المقال أعلاه.

ختامًا، نشكرك عزيزي القارئ على حسن وإتمام القراءة. ونرجو أن يكون المقال قد نال استحسانكم حيث تحدثنا من خلاله عن أفضل فنادق مكة والفنادق الاقتصادية وغير ذلك من المعلومات بالإضافة إلى أسعار الفنادق في مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *