كم راتب سالم الدوسري مع الهلال

راتب سالم الدوسري مع الهلال، اللاعب السعودي المميز الذي يلعب في مركز الجناح مع الهلال ومنتخب السعودية لكرة القدم، والذي يعد من أشهر وأمهر نجوم نادي الهلال في المملكة العربية السعودية. كما يحمل اللاعب سَالم الدوسري قميص رقم 29 في فريق الهلال السعودي، ورقم 10 في المنتخب السعودي لكرة القدم، وذلك لكونه يمتلك خبرة طويلة في كرة القدم، وقد قاد فريقه في أكثر من بطولة. لذا سنبين لكم في مقالنا اليوم على منصة خليجي كم رَاتب سالم الدوسري مع الهلال، كذلك تفاصيل تجديد عقد الدوسري مع الهلال ومن هو سالم الدوسري.

كم راتب سالم الدوسري مع الهلال

راتب سالم الدوسري مع الهلال يبلغ 13 مليون ريال سعودي. فقد أعلن نادي الهلال عن تجديد عقده مع اللاعب المميز سالم الدوسري لمدة 4 سنوات مقابل 52 مليون ريال سعودي، ليكون بذلك أول لاعب سعودي يحصل على هذا الرّاتب الضخم.

اقرأ أيضا من هي اشواق العمير زوجة سالم الدوسري

راتب سالم الدوسري الشهري مع الهلال

يحصل اللاعب السعودي سالم الدوسري الذي يلعب مع نادي الهلال شهريًا مليون وثلاثة وثمانين ألف ريال سعودي. كما يعد هذه اللاعب من أبرز وأشهر لاعبي الهلال وله دور كبير في حصول النادي على الألقاب والجوائز التي حققها. نتيجة المهارة التي يتمتع بها الدوسري والحس التهديفي الموجود لديه.

كم راتب سالم الدوسري يوميا مع الهلال

راتب سالم الدوسري اليومي مع فريق الهلال يبلغ حوالي 36,000 ريال سعودي. حيث تم تجديد عقد الدوسري مع نادي الهلال حتى نهاية عام 2025، وبذلك يصبج راتبه الأسبوعي ما يقارب 270 ألف ريال سعودي.

اقرأ أيضا: راتب ميسي اليومي مع الهلال بالريال السعودي

من هو سالم الدوسري

يعد اللاعب سالم الدوسري أحد أشهر لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وسنستعرض لكم فيما يلي أبرز المعلومات عن هذا اللاعب المميز:

  • الاسم: سالم محمد شافي الدوسري.
  • كذلك تاريخ الميلاد: 19/ أغسطس/ آب/ 1991.
  • العمر: 31 سنة.
  • الطول: 1.72 م.
  • أيضا مركز اللعب: وسط.
  • الجنسية: سعودي.
  • أيضا النادي الحالي: الهلال.
  • كذلك الرقم: 29.

تفاصيل تجديد عقد الدوسري مع الهلال

قامت إدارة نادي الهلال قبل انتهاء العقد ودخول الدوسري في المرحلة الحرة من عقده بتجديد عقدها مع سالم الدوسري. وذلك خوفًا من دخول أحد النوادي الأخرى للتفاوض مع اللاعب. كما قامت إدارة النادي بالإعلان من خلال صفحتها عن تجديد العقد بينها وبين الدوسري حتى عام 2025م. وذلك في تاريخ 10/ ديسمبر/ كانون الأول/ عام 2021.

تفاصيل تجديد عقد الدوسري مع الهلال
تفاصيل تجديد عقد الدوسري مع الهلال

اقرأ أيضا: مدة عقد ميسي مع فريق الهلال السعودي

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على كم رَاتب سالم الدوسري مع الهلال، كذلك تفاصيل تجديد عقد الدوسري مع الهلال، ومن هو سالم الدوسري.

أسئلة شائعة

  • من هي زوجة سالم الدوسري؟

    زوجة سالم الدوسري السيدة السعودية اشواق العمير.

  • كم راتب سالم الدوسري بالدقيقة؟

    راتب سالم الدوسري بالدقيقة 27 ريال سعودي.