شرح تطبيق كاب كات capcut لتعديل الفيديو على تيك توك

شرح تطبيق كاب كات capcut لتعديل الفيديو على تيك توك تطبيق حظي بإقبال واسع كونه من تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو بطريقة احترافية وسهلة، باستخدام أدوات شاملة ومتكاملة ضرورية جدًا لتعديل أي مقطع فيديو. سواءً أكان على التيك توك، أو اليوتيوب، أو الانستغرام وغيرهم. ويعتبر تطبيق كاب كات من أفضل برامج تعديل الفيديو، والذي سجل تقييمات ممتازة 4.5/5، مع عدد تحميلات وصلت إلى أكثر من مليون ونصف مستخدم. مما يدل على أنه من التطبيقات الممتازة والشاملة، والتي لبّت احتياجات العملاء في مجال تحرير مقاطع الفيديو. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنشرح لكم عن كيفية استعمال تطبيق كاب كات، وكيف يمكن استخدام مختلف أدوات تطبيق capcut. بالإضافة إلى حل مشكلة الكتابة بالعربي داخل التطبيق، ووضع أغنية، والكثير من الإجراءات التي تهمّك، فلنتابع القراءة لنتعرف سويةً.

إجابة سريعة

ان تطبيق كاب كات هو من التطبيقات الضرورية لكل مستخدم ناشط في مشاركة مقاطع الفيديو على وسائط التواصل الاجتماعي، وهو من أبرز التطبيقات وأفضلها في مجال تعديل وتحرير الفيديو وعمل مونتاج مميز؛ للمزيد من التفاصيل تابعوا معنا الشرح.

تطبيق كاب كات لتعديل الفيديو على التيك توك

إن تطبيق كاب كات هو برنامج لتحرير وتعديل مقاطع الفيديو القصيرة خلال وقت قصير، لفت أنظار الكثيرين إليه. إذ أنه من المؤكد أننا قد شاهدنا جميعًا مقاطع فيديو قصيرة مضحكة ومبتكرة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. وبغض النظر عما نحب أن نراه في مقاطع الفيديو، فهذه المقاطع يتم تصويرها غالبًا بواسطة كاميرا الهاتف المحمول، مما يجعلها تطلب تحريرًا سريعًا وفعالًا. وباعتبار أن التحرير باحترافية هو أمر مكلف ويتطلب الخبرة، تم إطلاق برنامج capcut لتحرير وتعديل مقاطع الفيديو.

إذ إن كاب كات هو تطبيق لتعديل مقاطع الفيديو باحترافية، ويتميز بسهولة الاستخدام بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المقاطع الموسيقية والملصقات والمؤثرات الأُخرى. كما أنه مناسب جدًا لمقاطع التيك توك ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، حيث يتيح لك تطبيق capcut إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو بنقرة واحدة على أي منصة من المنصات التي تريدها. وذلك بعد تعديل الفيديو وجعله مميزًا بين محتوى الأصدقاء بواسطة مجموعة من الأدوات المميزة والاحترافية عالية الجودة.

شرح أدوات تطبيق capcut لتعديل الصور على تيك توك

يحتوي تطبيق كاب كات على أدوات تحرير سهلة بحيث يتمكن أي شخص مبتدئ من إنشاء مقاطع فيديو تيك توك ذات مظهر احترافي. وذلك من خلال عدة نقرات لتغيير حجم الفيديو وخصائصه، لتتناسب بسلاسة مع نسبة العرض إلى الارتفاع في التيك توك، وذلك بفضل أدوات التشذيب، والقص، والعكس، وتسريع الفيديو، واستخدام الفلاتر، والتأثيرات، ومربعات النص وغيرها الكثير مثل:

  • أداة تحرير التنسيق.
  • أداة تحرير النصوص.
  • أداة تحرير الخلفيات.
  • أداة تحرير الإعدادات الأساسية.
  • أداة تحرير الأصوات.
  • أداة تحرير الملصقات.
  • أداة تحرير الفلاتر.
  • أداة تحرير الطبقات.
  • أداة تحرير التأثيرات.

كما يدعم التطبيق الترجمات متعددة اللغات، فبعد التعرف على لغة الفيديو باستخدام كاب كات ينشئ التطبيق ترجمة تلقائية على لغة الفيديو.

شرح تطبيق كاب كات capcut  لتعديل الفيديو على التيك توك

إنشاء مقطع فيديو تيك توك على تطبيق كاب كات

يمكن إنشاء مقطع فيديو مميز واحترافي من خلال ما يلي:

  1. حمّل تطبيق كاب كات.
  2. حمّل المحتوى الخاص بك على التطبيق.
  3. حرر الفيديو باستخدام الأدوات المتاحة، وأضف الموسيقى، والترجمات وغيرها الكثير.
  4. اضغط على تصدير الفيديو، وشارك المقطع بشكل مباشر على التيك توك، وغيره من منصات الوسائط الاجتماعية.

شرح تطبيق كاب كات capcut  لتعديل الفيديو على التيك توك

اقرأ أيضًا:كيف الحصول على داعمين في التيك توك.

كيف تكتب بالعربي في تطبيق كاب كات

يمكن الكتابة باللغة العربية بسهولة في تطبيق كاب كات من خلال الانتقال إلى الموقع التالي www.arabic-text.com، وإدخال النص المطلوب كتابته على الفيديو، ليعكس الموقع النص الخاص بك، وبعد ذلك انسخ النص المعكوس من الموقع وضعه في تطبيق كاب كات ليظهر بالشكل الأصلي داخل الفيديو.

كيف أحفظ الفيديو من تطبيق كاب كات

بمجرد أن يصبح الفيديو داخل برنامج كاب كات جاهزًا يمكنك حفظه على الذاكرة الخاصة بك، سواءً أكانت هاتفًا محمولًا، أو جهاز الكمبيوتر. فبعد تصدير الفيديو الخاص بك سيتم إنشاء نسخة داخل الاستديو بشكل تلقائي، أما بالنسبة لجهاز الكمبيوتر فيمكنك الضغط على (حفظ المشروع) لحفظ مقطع الفيديو المصمم بطريقتك الخاصة.

اقرأ أيضًا: معنى السكور بالتيك توك TikTok.

كيف أسوي تصميم في تطبيق capcut

يمكنك إنشاء تصاميم مميزة من خلال الاطلاع على شرح تطبيق capcut باتباع ما يلي:

  • استهداف الجمهور المناسب:  قبل أن تبدأ في تصوير فيديو تيك توك من المهم تحديد جمهورك المستهدف، ومعرفة ما يحفزهم ويعجبهم. وبهذه الطريقة يمكنك التركيز على تفضيلاتهم لإنشاء محتوى خاص ومعدل بطريقة احترافية موجهة.
  • نشر المحتوى بانتظام: باعتبار أن تيك توك هو نظام أساسي فائق السرعة، فقد تفقد مقاطع الفيديو أهميتها بسرعة ويمكن نسيانها في غضون أيام. لذلك يجب التأكد من أن الفيديو سيظل في صدارة اهتمامات المتابعين، ويتم ذلك من خلال النشر بصورة متكررة ومتسقة عبر جعل مقطع الفيديو سريعة وبسيطة للالتزام بجدول نشر منتظم.
  • اجعل الفيديو ممتع: إن الانتقال إلى مقطع فيديو آخر هو من أسهل الأمور بالنسبة للأشخاص في حال لم يعجبهم الفيديو. لذلك فإن الحفاظ على المحتوى الخاص بك ممتعًا وإبداعيًا هو أمر أساسي لجذب الجمهور وتعزيز التفاعل من خلال التحرير الاحترافي. مما يتيح لك رفع مستوى العناصر المرئية والصوتية لفيديو التيك توك مع العديد من التأثيرات المذهلة والانتقالات وغيرها.

كيف أحط أغنية في تطبيق كاب كات

لنضيف أغنية في تطبيق كاب كات يجب تحميلها من اليوتيوب أو غيره من المواقع، وبعد تصميم الفيديو الذي تريده اضغط على (استرداد الأغنية) داخل البرنامج ليتم وضع الأغنية مباشرة على مقطع الفيديو.

فائدة استخدام تطبيق capcut لتعديل الفيديو على تيك توك

إن برنامج كاب كات capcut يساعد في إنشاء مجموعة متنوعة من المحتوى الذي يتناسب بسهولة مع التيك توك وتنسيقه. وذلك بفضل قائمة متكاملة من الأدوات المتوافقة مع التيك توك لتخصيص مقاطع الفيديو والوصول إلى الجمهور بطريقة فريدة. سواءً أكان الفيديو تعليمي أو فني من خلال الغناء أو الرقص أو حتى مقاطع تحدي التيك توك.

كما يحتوي على أدوات تجعل مقاطع الفيديو مميزة من خلال المرئيات الرائعة وتأثيرات التحرير، مع إضافة الصور ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة والموسيقى وغيرها من إمكانيات الإنتاج الواسعة الموجودة داخل التطبيق ليكون مقطع الفيديو الخاص بك مميزًا وفريدًا.

اقرأ أيضًا: ما معنى ونات win في برنامج التيك توك.

أهم مميزات تطبيق capcut لتعديل الفيديو على تيك توك

يمتلك تطبيق كاب كات capcut العديد من المزايا، ومنها ما يلي:

  • يعمل التطبيق على جميع أجهزة الأندرويد والآيفون والحاسوب.
  • لا يوجد علامة مائية على مقاطع الفيديو المعدلة.
  • مجموعة شاملة من ميزات التحرير لضبط التفاصيل الصغيرة لمقطع الفيديو.
  • إمكانية التعامل مع الخلفية الخضراء.
  • إمكانية تغيير تنسيق الفيديو.
  • واجهة سهلة جدًا ومناسبة للمبتدئين.
  • يحتوي على مكتبة من المؤثرات البصرية الرائعة مع أدوات تحرير كثيرة.
  • إضافة خلفية للفيديوهات.
  • كذلك إمكانية تحميل التطبيق مهكر لمنع الإعلانات المزعجة والوصول إلى أدوات احترافية أكثر.
  • تصميم فيديوهات بجودة عالية متناسبة مع التيك توك وغيرها من المنصات.
  • إمكانية تغيير لون الفيديو المحرر.
  • كذلك إمكانية عكس الفيديوهات.
  • إمكانية التحكم في سرعة مقاطع الفيديو.
  • إضافة ملصقات بواسطة أدوات قوية للتعديل.

تنزيل تطبيق كاب كات لتعديل الفيديو على تيك توك

يمكن تحميل برنامج Capcut لإنشاء مقاطع تيك توك احترافية بسهولة عبر الروابط التالية:

الأسئلة الشائعة ؟

كيف اجعل الفيديو يتحرك؟

انقر مرّة واحدة على الفيديو، ثم انقر على رمز المزيد. واختر سرعة التشغيل.

ما معنى كاب كات مهكر؟

يسمح لك برنامج Capcut مهكر بإجراء عمليات مونتاج وتحرير لمقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل مميز دون أن تمتلك خبرة بهذا المجال. البرنامج يتوفر على واجهة إستخدام سهلة وبسيطة ويمكنك إذا كنت مبتدئ أن تستخدمها بكل سهولة. البرنامج يتطلب توفر نسخة من نظام أندرويد 5.0 أو أحدث.

في الختام، وبعد أن تحدثنا عن شرح تطبيق كاب كات capcut لتعديل الفيديو على التيك توك، ننوه إلى أن النسخة المهكرة من التطبيق قد تعرض المستخدم لخطر اختراق البيانات والخصوصية. لذلك يُنصح دائمًا باستخدام النسخة الرسمية من التطبيق والموجودة داخل متجر التطبيقات جوجل بلاي وأبل ستور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *