كم عدد متابعين فاتيما التيك توكر بعد وقبل المقاطعة؟

عدد متابعين فاتيما التيك توكر تغير بعد وقبل المقاطعة، فاتيما، تلك الناشطة الاجتماعية اللبنانية المحبوبة والتي انتشر صيتها بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبالأخص من خلال تطبيق تيك توك، حيث وجدت فيه قاعدة جماهيرية كبيرة تتفاعل مع محتواها بشكل يومي. ولكن بسبب مواقفها الأخيرة من حملة مقاطعة التيك توك، بدأت تخسر أعدادًا كبيرة من متابعيها تدريجيًا، ويبقى السؤال؛ كم عدد متابعين فاتيما التيك توكر بعد وقبل المقاطعة؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا الآتي من خليجي نيوز، فتابعوا معنا.

اضغط هنا 👈:  قصة التيك توكر فاتيما 

عدد متابعين فاتيما التيك توكر بعد وقبل المقاطعة

إن عدد متابعين فاتيما التيك توكر بعد المقاطعة تراجع إلى حوالي 1.8 مليون متابع بعد أن كانوا حوالي 2.5 مليون متابع. ومن المعروف عن فاتيما أنها بلوجر لبنانية تقدم محتوى متنوع ومبتكر عن الماكياج والعناية بالبشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة تيك توك.

اقرأ أيضًا: قهوة محمد أفندي التركية تدعم اسرائيل

عدد متابعين فاتيما التيك توكر بعد وقبل المقاطعة
عدد متابعين فاتيما التيك توكر بعد وقبل المقاطعة

عدد متابعين فاتيما التيك توكر بعد وقبل المقاطعة انستغرام

إن عدد متابعين فاتيما التيك توكر على منصة انستغرام تراجع بشكل كبير ليصبح فقط 400 ألف متابع. وذلك بسبب انتشار حملات مقاطعة ضد فاتيما بعد تعبيرها عن إعجابها بأحد المنشورات المسيئة للمملكة.

سبب انخفاض عدد متابعين فاتيما التيك توكر

إن سبب انخفاض عدد متابعين فاتيما التيك توكر هو تعبيرها عن إعجابها بمنشور مسيء للسعودية. بناء على ذلك، انقلب عدد كبير من المتابعين ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ عدد متابعين فاتيما ينخفض بشكل ملحوظ على تيك توك وانستغرام.

اقرأ أيضا: هل شوكولاتة كندر تدعم اسرائيل

من هي التيك توكر فاتيما

فاتيما أو فاطمة جعفر، هي خبيرة تجميل لبنانية وناشطة على التيك توك منذ ديسمبر 2022، كما انضمت إلى انستغرام في أغسطس/ آب 2020 وبدأت نشاطها عبر تيك توك في ديسمبر 2022. ولدت فاتيما في 21 أبريل 1999 وبرجها الثور، وهي الآن تعيش في الكويت.

رد فعل فاتيما من مقاطعتها

عبرت فاتيما عن أسفها واعتذرت عما بدر منها من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي في تيك توك حصد أكثر من 5 مليون مشاهدة خلال 16 ساعة من نشره. وأوضحت فاتيما في الفيديو أنها، عن طريق الخطأ، وضعت اللايك على مقطع فيديو يزعم أنه يحتوي على إساءة لموسم الرياض في السعودية. كما وأكدت أنها لم تقصد الإساءة بأي شكل من الأشكال.

رد فعل فاتيما من مقاطعتها
رد فعل فاتيما من مقاطعتها

حساب تيك توك فاتيما

إن حساب فاتيما على التيك توك هو @fatsonotso، بمجرد النقر على المعرف السابق يمكنكم الانتقال إلى حساب فاتيما على التيك توك والتماس الفرق في عدد متابعيها الذي تناقص بشكل جنوني خلال ساعات قليلة.

اقرأ أيضا قائمة الشركات التي تدعم اسرائيل في السعودية

حسابات فاتيما على الانستغرام

إن حساب فاتيما على منصة انستغرام هو fatema_jaafarr. تشارك فاتيما عبر حسابها على الانستغرام العديد من الفيديوهات والريلز عن حياتها اليومية وكواليس تصويرها لفيديوهات التيك توك.

عداد متابعين فاتيما التيك توكر

يمكنكم متابعة آخر تحديث لعدد متابعين فاتيما على التيك توك من خلال استخدام عداد المتابعين التالي: tokcounter.com.

وبهذا نصل معكم إلى ختام مقالنا متحدثين عن عدد متابعين فاتيما التيك توكر بعد وقبل المقاطعة، ولكن لا بد لنا من الإشارة إلى أن فاتيما خرجت على العلن معربةً عن أسفها بشأن سوء الفهم الذي حدث معها، وأنها لا تستحق حملة المقاطعة ضدها.

أسئلة شائعة

  • كم عمر التيك توكر فاتيما؟

    يبلغ عمر التيك توكر فاتيما 24 سنة.

  • أين تقيم التيك توكر فاتيما؟

    تقيم التيك توكر فاتيما في الكويت.