كيف أعمل افاتار تيك توك ترند تيك توك

كيف أعمل افاتار تيك توك ترند تيك توك فبعد أن امتلك تيك توك ملايين المستخدمين، أصبح لِزامًا عليه تقديم أفضل وأحدث الخدمات والميزات. ونتيجةً لذلك، أطلق تطبيق تيك توك ميزة تحويل المستخدم إلى شخصيات لطيفة ثلاثية الأبعاد. وعلى الرغم من أنها ليس شيئًا جديدًا، وقد سبقتها “apple” وغيرها، إلا أنها لاقت الكثير من القبول بين المستخدمين. حيث يعمل الأفاتار كقناع يغطي الوجه الحقيقي للمستخدم، ويتفاعل مع تفاعل المستخدم الحقيقي. كما يمكن إنشاء العديد من الصور الرمزية أو الافتارات والتبديل بينها باستخدام شريط الأدوات، ولكن كيف عمل أفاتار تيك توك خاص بي؟ وما هي ميزاته وسيئاته؟ هذا ما سنتعرف عليه عبر خليجي فلنتابع.

كيف أعمل افاتار تيك توك

يمكنك اختيار مجموعة من تسريحات الشعر والإكسسوارات والمكياج لإنشاء افاتار يعكس مظهرك وأسلوبك الشخصي من خلال قسم التأثيرات في تطبيق تيك توك. أما عن كيفية عمل افاتار تيك توك فهو من خلال الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق تيك توك من هاتفك المحمول.
  2. انتقل إلى قسم التأثيرات من أسفل يسار الشاشة.
  3. اختر فئة ترند تيك توك أو Trending.
  4. انقر على الفلتر باسم TikTok Avatars.
  5. .اضغط على “جديد”.
  6. سيتم نقلك إلى صفحة إنشاء صورتك الشخصية.
  7. اختر إنشاء صورة رمزية.
  8. سيتم فتح الكاميرا مع تحديد للوجه يجب عليك تحديد الكاميرا بحيث يكون وجهك داخل التحديد.
  9. بعد التقاط الصورة قم بتخصيص مكوناتها (الشعر والرأس والحاجبين والإكسسوارات وغيرها).
  10. سيتم إنشاء أفاتار بناءً على صورتك والتخصيصات التي أدخلتها.

في حال لم تجد فئة Trending فيمكن تحميل TikTok Beta، الذي عادةً ما يتضمن أحدث الفئات والمرشحات والمميزات المتاحة.

اقرأ أيضًا: سعر عملة سويت كوين sweatcoin to usd.

كيف يعمل مرشح TikTok Avatars

بعد أن عرفنا كيف أعمل افاتار تيك توك ترند تيك توك، لا بد أن نعرف كيف يعمل. حيث يعمل (TikTok Avatars) بشكل مشابه لـ Memoji من Apple، حيث يستخدم TikTok Avatars كاميرا هاتفك للحصول على صورة شخصية واكتشاف وجهك لتحديد الأفتار المناسب. بعد ذلك يقوم التطبيق بمراكبتها على شكل رسم متحرك مقتبس من حركاتك وتعابير وجهك.

يمكنك استخدام هذا الأفتار المتحرك لتسجيل مقاطع الفيديو والسماح له بالتواجد كبديل عنك على الشاشة، في حال لم تكن مستعدًا للظهور بصورتك الحقيقية.

وهناك أكثر من 20 صورة رمزية جاهزة، لاختيار إحداها أو يمكنك تخصيص الأفتار الخاص بك من خلال ما ذكر أعلاه. كما يمكنك إضافة العديد من الإكسسوارات وأغطية الرأس والمجوهرات.

اقرأ أيضًا: رابط قياس فرق الطول بين شخصين أون لاين.

تطبيق عمل افاتار تيك توك

يعتبر تطبيق Lensa AI من أشهر تطبيقات عمل افاتار تيك توك على الانترنت، والذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي في إنشاء الصور الرمزية السحرية. وعلى الرغم من انه تطبيق مدفوع، إلا أنه يمنح المستخدم فترة تجريبية تمكنه من الحصول على 50 صورة رمزية ولفترة محددة.

يفرض التطبيق بعد انتهاء الفترة التجريبية رسومًا وقدرها 29.99 بشكل سنوي، ويعمل التطبيق على منحك صورًا متميزة، بعد أن تزوده بصور شخصية من عدة زوايا، وتسجيل تعابير وجهك مع الحرص على انتقاء الصورة بجودة عالية لتحصل على النتائج المرجوّة.

نجح هذا التطبيق بشكل كبير في مجال تحويل الصور الشخصية إلى صور رمزية، فضلًا عن سهولة الاستخدام. مما جعله من أشهر التطبيقات وأكثرها استخدامًا، حيث سجل نسبة تنزيل وصلت إلى 5 مليون عملية تنزيل في نوفمبر الماضي.

يمكن تحميل تطبيق lensa للأندرويد عبر الرابط التالي: play.google.com. كما يمكن تحميل للآيفون عبر الرابط التالي: apps.apple.com.

اقرأ أيضًا: موقع تجارب أفضل موقع تجارب الأشخاص.

ترند تيك توك TikTok Avatars

في سياق حديثنا عن كيف أعمل افاتار تيك توك ترند تيك توك، يجب أن نعرف أنه تم الإعلان عن TikTok Avatars في يوم الخميس 9 يونيو 2022 ليحل محل المستخدم في العديد من الظهورات ومقاطع الفيديو، أو مع المتابعين، أو على القصة. كما أن الشركة ستستمر في تحسين الصور الرمزية لضمان تمثيل التجربة لجميع، كما أنها تخطط للبحث عن منشئي المحتوى للحصول على تعليقاتهم وتعزيز العمل مع Creator Diversity Collective لتكون هذه الخدمة شاملة على حد قولها.

كما قال المسئولون عن تيك توك عبر الموقع الرسمي لهم أنهم متحمسون لرؤية كيف سيستخدم الأشخاص الصور الرمزية للتعبير عن إبداعاتهم، والعمل على استكشاف العديد من طرق التحسين بناءً على تجارب وتعليقات المستخدمين.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق باث آند بودي وركس الكويت.

ميزات افاتار تيك توك

بعد التعرف على كيفية عمل افاتار تيك توك واستخدامه، ستتعرف على العديد من المميزات التي يمتلكها وهي:

  • تجربة المؤثرات الصوتية الرمزية لإعطاء صوت جديد للصورة الرمزية الخاصة.
  • اختيار نمط صوتي والتحدث بالميكروفون.
  • يمكن تسجيل مقاطع الفيديو باستخدام صورة الأفاتار التي اخترتها.
  • صورة محاكية للواقع وتتبع ايماءاتك وتصرفاتك.
  • إمكانية استخدام أفاتار مصغر وإضافته للفيديو ( لايوجد صورة رمزية للأفاتار المصغر).
  • يمكن ضبط حجم الأفتار ووضعها في أي مكان على شاشتك.
  • تغيير ردود أفعال الأفتار المصغر من خلال الضغط على التعبيرات المختلفة.

اقرأ أيضًا: تطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي المستخدمة في التيك توك.

سيئات افاتار تيك توك

إن كيفية عمل افاتار تيك توك سهلة جدًا، لكن الفكرة لا تزال تبدو هجينة. حيث قال البعض أن الافاتار لا يزال يبدو غريبًا بعض الشيء، بالمقارنة مع Memoji في apple، أما من ناحية جودة الميزة فقد وجد البعض صعوبة في الابتسام، حيث جعلهم الافتار يبدون مرهقين، أو أنه لا يوجد تناسق في حجم العينين بسبب ارتفاع الخدود مما يعطي صورة شريرة للمستخدم.

اقرأ أيضًا: ما هي شروط اللايف على التيك توك البث المباشر.

تحميل تطبيق تيك توك حديث

يمكن تحميل تطبيق تيك توك بأحدث إصدار، وتطبيق خطوات عمل افاتار تيك توك ترند تيك توك، من خلال ما يلي:

  • تحميل تطبيق تيك توك للأندرويد.
  • تحميل تطبيق تيك توك للأيفون.

كيف اعمل افاتار تيك توك ترند تيك توك

الأسئلة الشائعة ؟

ما هي الحسابات الأكثر مشاهدة على تيك توك؟

حصل @khaby.lame على نسبة اكبر مشاهدة على تيك توك، ويليه @charlidamelio.

ما هو المحتوى الناجح في تيك توك؟

فيديو مُزامنة الشفاه: يمكن للأغنية أن تلهم الكثير من الناس. إذا كنت مبدعًا، جرب فيديو مزامنة الشفاه ودع الآخرين يرون أدائك
كيف توصل ترند في تيك توك؟

5 خطوات فعالة لتكون في ترند تيك توك:
معرفة ما هي اتجاهات ترند تيك توك.
اجعل علامتك ملائمة وذات صلة ب ترند تيك توك.
اكتشف الشركاء المؤثرين المحتملين.
مواكبة اهتمامات المستخدمين.
ابق على اطلاع باستراتيجيات المنافسين.

في الختام وبعد أن عرفنا كيف أعمل أفاتار تيك توك ترند تيك توك. ننوه إلى أن تيك توك قد وفرت هذه الميزة بشمولية وحرية في تحديد العديد من الخصائص المرغوب فيها، كالملابس ولون البشرة والشعر والملمس. بالإضافة إلى اختيار صوت خاص بالأفاتار ليتحدث كبديل عن صوت المستخدم الحقيقي. وليتمكن المستخدم من الحصول على الميزة يجب تحديث التطبيق عبر متجر (google play) بالنسبة للأندرويد ومن متجر أبل ستور بالنسبة لمستخدمي هواتف آيفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *