هل فري فاير مقاطعة؟.. هل لعبة فري فاير تدعم اسرائيل؟

هل فري فاير مقاطعة؟ هل لعبة فري فاير تدعم اسرائيل؟ وغيرها العديد من الأسئلة التي دخلت في عقول مناصفي القضية الفلسطينية ورافضي الكيان الصهيوني وأفعاله التي لا تغتفر في فلسطين الحبيبة. مع العلم أن لعبة فري فاير تعتبر من أكثر الألعاب شهرةً، وهي من فئة اتل رويال، كما أنها من أكثر الألعاب تحميلًا على متجر جوجل بلاي وآبل آب. لكن بعد العدوان الإسرائيلي الشنيع على أهالينا في غزة في السابع من أكتوبر انتشرت العديد من الدعوات المطالبة في مقاطعة كافة الشركات والمنتجات التي تسعى لدعم الكيان الصهيوني. لذا بدأ الكثير من الأشخاص بالبحث والتمحيص عن إجابة لعددٍ من الأسئلة حول لعبة فري فاير، وذلك ما سنبينه لكم ضمن مقالنا هذا من موقع خليحي، تابعونا.

اقرأ أيضا: هل سنسوداين مقاطعة

اقرأ المزيد: مقاطعة سبرايت

هل فري فاير مقاطعة

كلا، لم يدرج اسم لعبة فري فاير ضمن قائمة الألعاب الإلكترونية التي يجب مقاطعتها، ولا سيما أنها لعبة سنغافورية الأصل أي من ضمن الدول الإسلامية التي أعلنت منذ اندلاع الحرب الأخيرة من قبل الكيان الصهيوني ضد قطاع غزة عن مساندتها للشعب الفلسطيني ودعمها للقضية الفلسطينية.  لكن طالب العديد من رواد مواقع السوشيال ميديا بمقاطعتها بسبب أنهم عندما يرغبون بتغيير اسمهم وكتابته باسم فلسطين، أو كتابة حالتهم باسم فلسطين فإن الاسم لا يظهر. أما في حال كتابة اسم اسرائيل في الاسم الشخصي، أو الحالة فإنه يكتب على الفور، الأمر الذي جعلهم يستنتجون أن لعبة فري فاير داعمة لإسرائيل.

هل فري فاير مقاطعة

حقيقة دعم فري فاير لإسرائيل

إن حقيقة دعم لعبة فري فاير لإسرائيل غير معروفة بشكل صريح، ولكن بناءً على أن الشركة المنتجة لها “غارينا” تابعة لدولة سنغافورة الإسلامية تم استنتاج أنها لا تدعم إسرائيل؛ حيث أعلنت دولة سنغافورة عن جمع تبرعات قيمتها 1.47 مليون دولار أمريكي وإرسالها لأهلنا في فلسطين خلال حملة التبرعات الأخيرة عقب العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

اقرأ أيضًا: مقاطعة شويبس

هل لعبة فري فاير تدعم اسرائيل

لم تصرّح شركة تصنيع فري فاير “غارينا” أي تصريحات حول دعمها لإسرائيل أم لا، ولكن بلد تصنيع هذه اللعبة دولة سنغافورة إسلامية ولا تدعم دولة إسرائيل؛ بل تدعم أهلنا في فلسطين. وقد أعلنت عن وقوفها جانب الشعب الفلسطيني، حيث أرسلت لهم مساعدات إنسانية بلغت قيمتها حولي 2 مليون دولار سنغافوري (تقريبًا 1.47 مليون دولار أمريكي) خلال الحرب الأخيرة على غزة.

تاريخ إصدار لعبة فري فاير

تم إصدار لعبة فري فاير في الرابع من شهر ديسمبر /كانون الأول عام 2017، من قبل شركة غارينا سنغافورية الجنسية والتي تم إنشاؤها عام 2009. ويجدر بالذكر، أن لعبة فري فاير قد تم تطويرها من قبل 111 دوتس ستوديو، وقد حصلت على جائزة “أفضل لعبة شعبية” في متجر غوغل بلاي لعام 2019؛ نظرًا لأنها اللعبة الأكثر تحميلًا على هواتف المستخدمين المحمولة.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقالنا هذا الذي أجبنا فيه على تساؤلكم هل فري فاير مقاطعة؟ هل لعبة فري فاير تدعم اسرائيل؟ كما وعرضنا لكم تاريخ إصدار لعبة فري فاير، مع بعض الأمور الهامة المتعلقة بها. راجين من كافة الشركات المؤسسة للألعاب الإلكترونية مقاطعة الكيان الصهيوني، وإعلان دعمها للقضية الفلسطينية بشكل واضح وصريح نصرةً لأهلنا في فلسطين المحتلة.

أسئلة شائعة

  • من الدولة المنتجة للعبة فري فاير؟

    إن الدولة المنتجة للعبة فري فاير هي سنغافورة 2009.

  • ما هي المخاطر الناتجة عن لعبة فري فاير؟

    ينتج عن لعب فري فاير بشكل مستمر يؤدي للإدمان، وبالتالي إلى العزلة، والتعب، والإرهاق لكثرة اللعب.