هل سنسوداين مقاطعة؟.. هل سنسوداين تدعم إسرائيل ضد فلسطين؟

هل سنسوداين تدعم إسرائيل

هل سنسوداين مقاطعة؟ هل سنسوداين تدعم إسرائيل ضد فلسطين؟، أسئلة تتكرر من قبل الكثير من الأشخاص الملتزمين بحملة المقاطعة لجميع المنتجات التي تدعم الكيان الإسرائيلي. ولا سيما بعد أن اتسعت حملة المقاطعة وأصبحت تشمل الكثير من أصناف المنتجات، وفي هذا الإطار كثرت الشكوك حتى الآن حول ما إذا كانت هذه الشركة المنتجة لمعجون الأسنان المعروف سنسوداين مؤيدة للكيان الصهيوني أم لا. ونظرًا لكون هذا الموضوع من أكثر  ما يبحث عنه مؤيدي القضية الفلسطينية بهدف مقاطعة كل منتج يقدم دعمًا ماديًا أو معنويًا لدولة إسرائيل خصصنا مقالنا هذا على موقع خليجي لنوضح كافة الاستفسارات حول هل سنسوداين مقاطعة؟ هل سنسوداين تدعم إسرائيل ضد فلسطين؟ وغيرها من العناوين الهامة، فابقوا معنا.

اقرأ أيضًا: هل نوتيلا تدعم اسرائيل

هل سنسوداين مقاطعة أم لا

نعم، يعتبر سنسوداين واحدة من المنتجات المقاطعة بسبب دعمها لإسرائيل. حيث أنها أحد منتجات شركة بريطانية معروفة وهي GlaxoSmithKline والمعروفة اختصاراً بـ GSK، تختص هذه الشركة في إنتاج الأدوية ومستحضرات العناية بالأسنان. وبما أن الحكومة البريطانية من ضمن الدول الداعمة لإسرائيل بطرق مختلفة، لذا فإن منتجات سنسوداين جميعها منتجات من ضمن قائمة المنتجات المقاطعة، ويجب استخدام منتجات أخرى عوضاً عنها.

اقرأ أيضًا: المطاعم التي تدعم اسرائيل في السعودية

هل سنسوداين مقاطعة؟ هل سنسوداين تدعم إسرائيل ضد فلسطين
هل سنسوداين مقاطعة؟ هل سنسوداين تدعم إسرائيل ضد فلسطين

هل سنسوداين تدعم اسرائيل ضد فلسطين

نعم، تبين أن هناك علاقة جيدة لشركة سنسوداين مع إسرائيل. حيث أن الشركة المنتجة تعتبر واحدة من الشركات المشهورة بتقديم المساعدات والتشجيع لاسرائيل وهيمنته على الشعب الفلسطيني، جاء ذلك بشكل واضح ضمن تقارير صحفية.

بديل سنسوداين للمقاطعة

بعد التعرف على هل سنسوداين مقاطعة أم لا سوف نتعرف على عدة منتجات أخرى  يمكن أن تكون بديلًا لمعجون الأسنان سنسوداين وغير مدرجة ضمن قائمة المنتجات التي تدعم اسرائيل، وهي:

  • معجون الأسنان دي جي كير DG care: وهو معجون أسنان من إنتاج شركة مصرية، يتميز بفعاليته الممتازة في حماية الأسنان من التسوس بالإضافة إلى تبييضها. كما أنه يمتاز بجودته العالية في إزالة البقع عن الأسنان، بسبب احتوائه على مادة كلورهيكسيدين.
  • كذلك معجون الأسنان دابر المسواك: أيضاً يعتبر من أفضل المنتجات المصرية البديلة عن سنسوداين، حيث يحتوي دابر المسواك على مركبات مستخلصة من نبات السواك، وله دور كبير في حماية الأسنان من التسوس وتقويتها.

كذلك اقرأ: منتجات إسرائيلية يجب مقاطعتها

كيف دعمت سنسوداين اسرائيل

إن دعم سنسوداين لإسرائيل جاء على عدة أشكال، من جهة كان على شكل الدعم المالي، ومن جهة أخرى من خلال العروض المقدمة للإسرائيلين بأسعار مخفضة وبشكل مجاني أيضًا. كما أن سنسوداين ترسل مبالغ مالية لإسرائيل في الفترة الأخيرة. كما أنها أعلنت عن موقفها الداعم لإسرائيل بعدة تصريحات وبشكل صريح، والتي تناقلتها بعد ذلك التقارير الصحفية ومنصات التواصل الاجتماعي والتي كانت محصلتها دعم سنسوداين لإسرائيل والاحتلال الصهيوني الذي ينفذ عدوانه الغادر على قطاع غزة.

هل سنسوداين مقاطعة؟ هل سنسوداين تدعم إسرائيل ضد فلسطين
هل سنسوداين مقاطعة؟ هل سنسوداين تدعم إسرائيل ضد فلسطين

هل يجب مقاطعة سنسوداين

نعم، يجب مقاطعة سنسوداين كونها من الشركات الداعمة لجرائم إسرائيل على قطاع غزة، والتي راح ضحيتها آلاف الأطفال. ولا سيما أنها تابعة لشركة بريطانية تدعم اسرائيل وترسل مساعدات مالية للكيان الصهيوني. لذا تعتبر المقاطعة واحدة من أهم الوسائل لتكبيد إسرائيل أكبر خسائر ممكنة.

اقرأ أيضًا: هل الاندومي تدعم اسرائيل

 سنسوداين ويكيبيديا

منتجات شركة سنسوداين هي معجون الأسنان وهي علامة تجارية مشهورة تتبع لشركة GlaxoSmithKline  GSK البريطانية. ومن المعروف أن منتجات سنسوداين فعالة جداً في تنظيف الأسنان، وحمايتها من التسوس ومعالجة اللثة ومشاكلها. كما تتنوع منتجات هذه الشركة وفقاً لرغبات المستهلك، وتشتهر بتقديم عروض بشكل دائم على منتجاتها الاكثر طلبًا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على جواب سؤالكم هل سنسوداين مقاطعة؟ هل سنسوداين تدعم إسرائيل ضد فلسطين؟. وفي محصلة الحديث عن هذا الموضوع الهام ننوه إلى أن المصادر الإعلامية المختلفة أفادت إلى وجوب مقاطعة منتجات العناية بالأسنان “سنسوداين” التابعة للشركة البريطانية Gsk التي تعتبر في مقدمة الشركات الداعمة لإسرائيل بمختلف أشكال الدعم.

أسئلة شائعة

  • ما هي أهم المنتجات المقاطعة بسبب دعمها لاسرائيل وبدائلها؟

    نيدو وبديله ميرو وجهينة. كنتاكي وبديله بازوكا. أيضًا كيت كات ويمكن استبداله كتاكينو. آيس كريم نستله وبديله فريديا. كما يوجد لاروش وفيتشي ولوريال ويمكن استبدالهم بـ شان وديرماتيك وبوباي وكليو. نسكافيه وبديه مصر كافيه. بعد الإجابة على سؤال هل سنسوداين مقاطعة ام لا نجد أن كلوز آب أيضًا تمت مقاطعته. كذلك سيريلاك وبديله هيرو بيبي. بامبرز وبديله مولفكس، فاين بيبي، بيبي جوي. أيضًا ريكسونا وبديله العود الملكي وميلاتكس. بالإضافة إلى اريال وتايد وبرسيل والبديل هو أوكسي وباهي. كما يوجد شوكولاته كادبورى وديرى ميلك والبديل هو شيكولاتة ديسباسيتو. كذلك نسكويك والبديل هو كاكاو دريم وماي واي. أيضًا كيري وبريزيدون وطعمة والبديل هو دومتي والأصدقاء ولبنيتا وباندا.