هل تطبيق رقمن موثوق أم لا؟! .. تفاصيل كاملة

هل تطبيق رقمن موثوق أم لا تفاصيل كاملة، إذ تم طرح هذا التطبيق من قبل وزارة العدل في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار اللحاق بركب التطور التكنولوجي والتقني الذي يجتاح العالم. كما يساهم هذا التطبيق في عقد الكثير من الشراكات وتنفيذ مبادرات قد تخدم العديد من الأطراف. بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد على المواطنين الراغبين بالاطلاع أو الاستفسار عن أية معاملة. ولكن هذا التطبيق قد أثار الكثير من الجدل حول مصداقيته والجهة اللي طرحته. لذلك سنتعرف في مقالنا هذا عبر خليجي على كافة التفاصيل المتعلقة ببرنامج رقمن ومدى موثوقيته. كما سنتعرف على طريقة تحميله للأندرويد والآيفون وفيما إذا كان حكوميًا أو لا.

هل تطبيق رقمن موثوق أم لا؟! .. تفاصيل كاملة

نعم إن تطبيق رقمن موثوق، وفي تفاصيل كاملة فقد تم إصدار هذا التطبيق من قبل وزارة العدل في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع الجمعية التعاونية للتحول الرقمي وتحت إشرافها. حيث يساعد هذا التطبيق في مجاراة التطور الكنولوجي المتسارع، من خلال بناء تحالفات وعقد شركات مع أصحاب المصالح، في حال كانوا جهات حكومية أو خاصة، منظمات خيرية، وشركات أجنبية. كما ساهم رقمن في نقل المملكة إلى صفوف الدول الرقمية المتطورة، وتطوير الاقتصاد الوطني وانعاشه.

اقرأ أيضًا: كيف اسجل في برنامج رقمن للربح.

هل تطبيق رقمن حكومي أو لا

نعم إن تطبيق رقمن حكومي وموثوق، حيث تم إصداره بالتعاون مع الجمعية التعاونية للتحول الرقمي، من قبل وزارة العدل في المملكة. إذ تعنى هذا الجمعية بكل ما يتعلق بالتطور والتقدم في السعودية، وتتألف من مجموعة من المهتمين بالمجال التقني، ونخبة من الكفاءات الوطنية التي تنفذ كل مشاريع التحول الرقمي.

اقرأ أيضًا: رابط تحميل تطبيق دوم.

تحميل تطبيق رقمن السعودي

بعد أن تعرفنا على تفاصيل كاملة فيما إذا كان تطبيق رقمن موثوق أم لا، فإنه يمكنك تحميل هذا التطبيق كالتالي:

تحميل تطبيق رقمن السعودي

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن تامين طبي عبر أبشر.

في الختام، نكون قد قدمنا لك كافة التفاصيل المتعلقة ببرنامج رقمن ومدى موثوقيته. كما تعرفنا على طريقة تحميله للأندرويد والآيفون وفيما إذا كان حكوميًا أو لا. لذلك إذا كنت بحاجة أية معلومات حول هذا الموضوع سيكون مقالنا هو أفضل دليل لك.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق مدرستي للطلاب.

أسئلة شائعة

  • هل يمكن تحميل تطبيق رقمن للآيفون؟

    نعم يمكن تحميله من متجر أب ستور.

  • ما معنى رقمنة؟

    تحويل كل جوانب العمل إلى أرقام وبيانات إلكترونية.