هل تبرع اللاعب المغربي اشرف حكيمي بكامل ثروته لضحايا الزلزال في سوريا

هل تبرع اللاعب المغربي اشرف حكيمي بكامل ثروته لضحايا الزلزال في سوريا؟ ما هي حقيقة الخبر المتداول حول تبرع اللاعب المغربي اشرف حكيمي لضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا؟ تداولت العديد من الصفحات والحسابات الرسمية وغير الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي خبر تبرع اللاعب المغربي اشرف حكيمي لضحايا الزلزال؛ ولكن في ظل الإشاعات الكثيرة والأخبار الكاذبة التي تنتشر، بتنا لا نعلم فيما إذا كان مشاهير العالم يتبرعون فعلًا أم لا. بناء على ذلك، سنتعرف من خلال موقع خليجي على ما إذا كان اللاعب المغربي اشرف حكيمي قد تبرع لضحايا الزلزال في سوريا، فتابعوا معنا.

هل تبرع اللاعب المغربي اشرف حكيمي بكامل ثروته لضحايا الزلزال في سوريا

لم يتبرع اللاعب المغربي اشرف حكيمي بثروته لضحايا الزلزال لا في سوريا ولا في تركيا. إنما اقتضى الأمر على تغريدةٍ له من خلال حسابه الرسمي على تويتر صرح من خلالها عن دعمه ووقوفه في صف منكوبي الزلزال. حيث غرّد اشرف حكيمي على حسابه الرسمي على تويتر أن قلوب الجميع مع السوريين والتركيين المنكوبين بسبب الزلزال. من ناحية أخرى، يذكر أن اللاعب المغربي اشرف حكيمي يلعب اليوم مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد انتقاله من فريق إنتر ميلان الإيطالي. كما شارك مؤخرًا في بطولة كأس العالم مع منتخب المغرب التي قامت في قطر عام 2022.

اقرأ أيضًا: هل تبرع ميسي ورونالدو إلى ضحايا الزلزال تركيا وسوريا

هل تبرع اللاعب المغربي اشرف حكيمي بكامل ثروته لضحايا الزلزال في سوريا
هل تبرع اللاعب المغربي اشرف حكيمي بكامل ثروته لضحايا الزلزال في سوريا

حقيقة تبرع اشرف حكيمي بثروته لضحايا زلزال سوريا وتركيا

كما هو حال العديد من مشاهير العالم، فقد طالت اشرف حكيمي الكثير من الشائعات أيضًا حول تبرعه بثروته لضحايا الزلزال. بالإضافة إلى ذلك، انتشر أيضًا مقطع فيديو يوضح حالة تأثر لإحدى المذيعات بخبر تبرع اشرف حكيمي لمنكوبي الزلزال. ولكن بعد التحقيق بتلك القضية اتّضح أن ذلك الفيديو قديم، ويعود تاريخه إلى عام 2019 بينما مناسبته كانت رمي أحد الجنود الإسرائيليين برمي برميلٍ متفجرٍ على مواطنين، مما أدى لانهيار المذيعة ذات الأصل الفلسطيني من هول الصدمة.

اقرأ أيضًا: هل سيتم الغاء حفلات هلا فبراير تضامنا مع ضحايا الزلزال في الكويت

تغريدة اشرف حكيمي لضحايا الزلزال

غرّد اشرف حكيمي عبر حسابه الرسمي على تويتر تغريدةً توضح تضامنه مع منكوبي الزلزال. وكانت تغريدته كما يلي: “our hearts are with you” والتي تعني “قلوبنا معكم”. مرفقًا تغريدته مع علمي سوريا وتركيا، وقلبًا أحمر، وذلك عقب زلزال سوريا وتركيا الذي حدث فجر الاثنين السادس من فبراير 2023.

تغريدة اشرف حكيمي لضحايا الزلزال
تغريدة اشرف حكيمي لضحايا الزلزال

اشرف حكيمي على السوشيال ميديا

يمكنكم متابعة حسابات لاعب كرة الكرة المغربي الشهير اشرف حكيمي على مواقع التواصل الاجتماعي على الشكل التالي:

  • حساب اشرف حكيمي الرسمي على تويتر هو: “Achraf Hakimi“.
  • كذلك حساب اشرف حكيمي الرسمي على انستغرام هو: “achrafhakimi“.
  • بينما حساب اشرف حكيمي الرسمي على فيس بوك هو: “Achraf Hakimi“.

اقرأ أيضًا: حقيقة طلاق هبة عبوك واللاعب أشرف حكيمي

الأسئلة الشائعة

كم يبلغ عمر اشرف حكيمي؟

يبلغ عمر اشرف حكيمي 24 سنة، فهو من مواليد الرابع من نوفمبر عام 1998.

كم يبلغ طول اللاعب اشرف حكيمي؟

يبلغ طول اللاعب مغربي الجنسية اشرف حكيمي خمسة أقدام و11 بوصة.

مع أي نادي يلعب اشرف حكيمي اليوم؟

يلعب اشرف حكيمي المغربي اليوم مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

في الختام، لقد تعرفنا في هذا المقال على حقيقة تبرع اللاعب المغربي اشرف حكيمي بكامل ثروته لضحايا الزلزال في سوريا والتي توصلنا إلى أنها خبر عارٍ عن الصحة، ولم تطل هذه الشائعات أشرف حكيمي فقط، بل طالت العديد من المشاهير حول العالم.