نضال الأحمدية ترفض ارتداء الكوفية الفلسطينية.. إليك التفاصيل

نضال الأحمدية ترفض ارتداء الكوفية الفلسطينية في موقف ليس الأول من نوعه، تثير فيه الإعلامية اللبنانية الجدل وغضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. فمن المعروف أن الكوفية لها رموز تشير إلى فلسطين، ومنها ورق الزيتون الذي يدل على الصمود والقوة، وشبكة الصيد التي تدل على علاقة بين البحار الفلسطيني والبحر، والطريق الذي يدل على ملتقى القوافل التجارية والثقافات المختلفة. ولكن لنضَال الأحمدية رأي آخر تجاه الكوفية الفلسطينية، والتي رفضت ارتدائها، مما أثار جدلًا واسعًا. لذلك معنا في مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنعرفكم على تفاصيل رفض نضَال الأحمدية ارتداء الكوفية، وما هو السبب.

نضال الأحمدية ترفض ارتداء الكوفية الفلسطينية

ظهرت نضال الأحمدية في لقاء تلفزيوني تمسك بالكوفية وترفض أن ترتديها، وتقول إنها مع الفلسطينيين بدون أن ترفع الكوفية أو علم فلسطين.

رفضت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، ارتداء الكوفية الفلسطينية، مشيرة إلى أنها لم تعد رمزًا للفلسطينيين وليس لها قيمة. واعتبرت أن الكوفية أصبحت تستخدم كفن لأطفال فلسطين، مبينةً أن هذه الكوفية كانت في زمن الرئيس الفلسطيني السابق ياسر عرفات.

سبب رفض نضال الأحمدية ارتداء الكوفية

إن سبب رفض نضال الأحمدية ارتداء الكوفية هو أنها لا تعتبره رمزًا، حيث قالت: أنا متضامنة مع فلسطين ومستعدة أن أقاتل معهم لكن لا ألبس ثيابهم، قائلة: لم تعد رمز وليس لها قيمة.

اقرأ أيضًا: فضائح نضال الاحمدية وجريدة الجرس

فيديو نضال الأحمدية ترفض ارتداء الكوفية الفلسطينية

شاهد فيديو نضال الأحمدية ترفض ارتداء الكوفية الفلسطينية من خلال ما يلي:

إلة هنا نكون قد قدمنا لكم نضَال الأحمدية ترفض ارتداء الكوفية الفلسطينية. ذاكرين لكم سبب رفضها ارتداء الكوفية، التي ترمز إلى فلسطين بمقاومتها وقوتها وتاريخها.