الاستعلام عن نتائج قرعة كلية سعد العبدالله دفعة 31 ضباط في الكويت 2023

الاستعلام عن نتائج قرعة كلية سعد العبدالله دفعة 31 ضباط في الكويت 2023، حيث أجرت أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية منذ صباح اليوم الثلاثاء 4 أبريل 2023، قرعة لقبول الطلبة ضبّاط الاختصاص دفعة 31 لحملة الشهادة الجامعية تحت رعاية النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدّفاع بالإنابة الشيخ طلال الخالد. كذلك وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، وبحضور الوكيل المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء بدر البالول. وبناءً على ذلك يوضح موقع خليجي نتائج قرعة كليّة سَعد العبداللّه دفعة 31 ضباط في الكويت.

الاستعلام عن نتائج قرعة كلية سعد العبدالله دفعة 31 ضباط في الكويت 2023

أعلنت أكاديمية سعد العبد الله عن نتائِج قرعة كلية سعد العبداللّه دفعة 31 ضباط في الكويت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل/ نيسان 2023م. حيث تأهّل 3728 طالبًا لدخول القرعة العلنية للمقابلات الشخصية. كذلك اختبارات القدرات وكافة الفحوصات الطبية بمنتهى الشفافية. وذلك من أصل 6005 متقدّمًا في 83 تخصّصًا. ومن جهةٍ أخرى أعلن المدير العام للأكاديمية بالإنابة ” العميد محمد الرومي “. أنّ العدد المطلوب في القرعة العلنية المقامة هو 300 طالب. كما أنّ العدد الاحتياطي هو 100 طالب.

اقرأ أيضًا: تخصصات أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية .. وشروط القبول

أسماء المقبولين في كلية سعد العبدالله دفعة 31 ضباط في الكويت

لم يصدر كشف واضح حتى الآن عن أسماء المقبولين في قرعة كليّة سَعد العبداللّه دفعة 31 ضباط في الكويت. حيث أشار مدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية بالإنابة ” العميد محمد الرومي “. أنّ القرعة كانت علنيّة بناءً على توجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ” الشيخ طلال الخالد “. كما أشار إلى أنّ القرعة تمّ إجراؤها على فترة صباحية للتخصصات العلمية وفترة مسائية للتخصصات الأدبية. كذلك أكّد الوكيل المساعد لشؤون التعليم والتدريب ” اللواء بدر البالول ” أنّ القرعة تمّت بحضور ممثل عن هيئة مكافحة الفساد ” نزاهة “. وذلك ضمن بث مباشر ( لايف )، بهدف تحقيق العدالة للجميع.

وبهذا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على نتائج قرعة كلية سعد العبدالله دفعة 31 ضباط في الكويت 2023. والتي تمّت بحضور نخبة من ممثلي نزاهة ” مكافحة الفساد ” لإجراء انتخابات بث مباشر بكامل الشفافية.

أسئلة شائعة

  • ما أسباب استبعاد عدد كبير من المتقدمين من دخول قرعة كلية سعد العبدالله؟

    أشار البالول أنّ أسباب استبعاد عدد كبير من المتقدمين من دخول القرعة هي أسباب طبية، ومنهم لم يستكمل الإجراءات الطبية.

  • كم عدد المرشحين للالتحاق بدورة الطلبة ضباط الدفعة 31 كلية سعد العبدالله؟

    بلغ عدد المرشحين لقرعة كلية سعد العبدالله دفعة 31 ضباط في الكويت 3728 طالبًا.