موعد مباراة الأهلي والهلال بعد التأجيل؛ إليك الموعد الجديد

موعد مباراة الأهلي والهلال بعد التأجيل لجميع عشاق مباريات دوري روشن السعودي الذين يتساءلون عن الموعد الجديد. ولا سيما بعد حدوث تغييرات في موعد المباراة لأسباب عدة تم الكشف عنها من قبل إدارة الدوري. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع خليجي لنتعرف معًا على الموعد الجديد، وصولًا إلى سبب التأجيل المباشر والقنوات الناقلة، فلنتابع معًا.

موعد مباراة الأهلي والهلال بعد التأجيل

إن موعد مباراة الأهلي والهلال بعد التأجيل في يوم الاثنين الموافق السادس من مايو 2024م. وذلك بحسب ما جاء في البيان الصادر عن إدارة المسابقات بالرابطة والذي جاء فيه ما يلي:

“أعلنت إدارة المسابقات بالرابطة يوم الأربعاء تأجيل مباراة الهلال والأهلي التي كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة 19 أبريل الحالي. إلى يوم الاثنين 6 مايو المقبل، وأن هذا القرار جاء بناءً على قرار الاتحاد الآسيوي بتأجيل مباراة الهلال والعين 24 ساعة”.

الساعة كم مباراة الاهلي والهلال في الدوري السعودي

ستقام مباراة الأهلي والهلال وفق الأوقات التالية:

  • الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.
  • الساعة السابعة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

اقرأ أيضًا: سبب تأجيل مباراة الهلال والأهلي.

سبب تأجيل مباراة الأهلي والهلال

إن سبب تأجيل مباراة الأهلي والهلال هو الظروف الجوية بحسب ما أعلنت رابطة الدوري السعودية في بيانها الصادر. ولكن هناك بعض المصادر المقربة التي أشارت إلى أن سبب التأجيل هو مشاركة مشاركة العديد من لاعبي الفريقين، مع منتخبات بلادهم في مباريات دولية في الفترة المقبلة، وهذا سيؤثر على ترتيب الفريقين في دوري روشن.

والجدير بالذكر، أن هذا التأجيل قد يؤثر بشكل كبير على معنويات اللاعبين؛ لأنهم كانوزا بانتظار خوض هذه المباراة الحاسمة.

رفض الأهلي لتأجيل المباراة مع الهلال

أعلن الأهلي عبر حسابه الرسمي على تويتر رفضه لقرار التأجيل من خلال بيان نشره وأكد تمسكه بقراره بإقامة المباراة بموعدها المحدد. وذلك من خلال نشره للعبارات التالية:

“نعتبر هذا القرار فرديًا، ولم يكن لنا أي رأي فيه بصفة رسمية. وأن التأجيل للتاريخ المذكور لا يحفظ عدالة المنافسة وتكافؤ الفرص بين أندية الدوري. ويعد خروجًا عن روح اللعب النظيف والشفافية في رياضة كرة القدم. يجب تطبيق القانون على الجميع، بمنح كل نادي يومين من الراحة على الأقل. وهو ما يعني تأجيل المباراة إلى يوم 20 أبريل وليس إلى 6 مايو”.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

إن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال هي مجموعة قنوات ssc السعودية الرياضية. والتي تعتبر الناقل الحصري لمباريات دوري روشن في الشرق الاوسط ودول شمال افريقيا.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

يمكنكم التعرف على تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال من خلال العرض التالي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
قناة ssc  نايل سات 12352 عمودي 27500
قناةssc عرب سات 11747 أفقي 27500

بهذه المعلومات الكافية والوفاية نصل لختام مقالنا المتضمن موعد مباراة الأهلي والهلال بعد التأجيل، ذاكرين لكم سبب تأجيل المباراة؛ مرورًا بموعد العرض الجديد والقنوات الناقلة لهذه المواجهة التي تعتبر من المباريات المنتظرة من دوري روشن السعودي.

أسئلة شائعة

  • كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي والهلال؟

    يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والهلال عبر موقع يلا شوت.