موعد مباراة الأهلى ضد شباب بلوزداد فى دورى أبطال إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

مباراة الأهلى ضد شباب بلوزداد فى دورى أبطال إفريقيا، حيث ستكون مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في إطار دوري أبطال إفريقيا مواجهة مثيرة ومنتظرة بفارغ الصبر. كما يرصد عشاق الكرة الأفريقية أنظارهم نحو هذا الصراع الكروي المشحون بالتحدي والعزيمة، لا سيما أن هذه المباراة ستأتي وسط توقعات كبيرة وحماس عارم، إذ يسعى الفريقان لتحقيق الانتصار وتصدر المجموعة. حيث أن كلا الفريقين يضعان كل قوتهما ومهارتهما لحسم المواجهة لصالحهما، مما يضفي على اللقاء بعدًا مليئًا بالإثارة والتحدي. فهل سيكون هذا اللقاء نقطة تحوّل في مسيرة الفريقين نحو الصعود؟. هل سيظل الأهلي على زعامته أم أن شباب بلوزداد سيكون لديهم كلمة أخرى للقول؟. ما الذي سيقدمه هذا الصراع الكروي المنتظر من تفاصيل محورية وتحولات مثيرة؟. لذلك سنتعرف من خلال منصة خليجي على موعد مباراة الأهلى ضد شباب بلوزداد فى دورى أبطال إفريقيا. كما سنتعرف على القنوات الناقلة لهذه الملحمة الكروية.

اقرأ أيضا: موعد افتتاح كاس العالم للاندية

موعد مباراة الأهلى ضد شباب بلوزداد فى دورى أبطال إفريقيا

إن موعد مباراة الأهلى ضد شباب بلوزداد فى دورى أبطال إفريقيا، هو: يوم الجمعة الموافق لتاريخ 8 ديسمبر 2023 ميلادي، وذلك على استاد “برج العرب بالإسكندرية”، وهذا بحسب ما ذكره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”. من جانب آخر فإن هذا اللقاء سيحمل الكثير من العوامل التكتيكية والفنية، بالإضافة إلى العوامل النفسية والجماهيرية، ومع وجود جماهير كبيرة تؤازر كل فريق، يبدو أن المباراة ستكون مثيرة على الصعيدين الفني والجماهيري.

موعد مباراة الأهلى ضد شباب بلوزداد فى دورى أبطال إفريقيا 
موعد مباراة الأهلى ضد شباب بلوزداد فى دورى أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ضد شباب بلوزداد فى دورى أبطال إفريقيا

تعد شبكة قنوات beIN Sports القطرية، المالكة لجميع حقوق المشاهدة والبث التلفزيوني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تملك حقوق البث التلفزيوني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورتس الأرضية، التي تبث مباريات الأندية والمنتخب المصري.

تردد القنوات الناقلة لمباراة فريق الأهلي ضد نظيره الشرس شباب بلوزداد

أحبتي عشاق الملاعب، إذا كانت لديكم الرغبة في حضور هذا اللقاء الشرس، فما عليكم سوى ضبط جهاز الاستقبال لديكم، وفقًا للترددات التالية:

اسم القناة ثم اسم القمر الصناعي كذلك التردد كما نذكر معدل الترميز بالإضافة إلى الاستقطاب وأيضًا جودة القناة
قناة beIN Sports القطرية النايل سات. 11054. 27500. أفقي. تقنية HD.

توقيت مباراة فريق الأهلي ضد فريق شباب بلوزداد

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم بداية هذا اللقاء المنتظر في تمام الساعة 6:00 p.m.، وذلك بتوقيت القاهرة، بينما الساعة 7:00 p.m. بتوقيت المملكة العربية السعودية، كذلك ستنقل عند الساعة 8:00 p.m. بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

التشكيلة المتوقعة لفريق الأهلي في مباراته ضد فريق شباب بلوزداد

من المتوقع أن تكون تشكيلة فريق الاهلي في هذا اللقاء كما يلي:

  • أولًا في حراسة المرمى: الحارس محمد الشناوي.
  • كما سيكون في خط الدفاع: المدافع محمد هاني، والمدافع ياسر إبراهيم، كذلك المدافع رامي ربيعة، ثم المدافع علي معلول.
  • أما بالنسبة للاعبي خط الوسط: اللاعب أليو ديينج، ثم اللاعب مروان عطية، وأيضًا اللاعب إمام عاشور.
  • بينما في خط الهجوم: المهاجم بيرسي تاو، ثم المهاجم حسين الشحات، بالإضافة إلى المهاجم محمود كهربا.
التشكيلة المتوقعة لفريق الأهلي في مباراته ضد فريق شباب بلوزداد
التشكيلة المتوقعة لفريق الأهلي في مباراته ضد فريق شباب بلوزداد

اقرأ أيضًا:  تردد قناة اون تايم سبورت.

في النهاية، ومن خلال منصة خليجي نكون قد تعرفنا وإياكم على موعد مباراة الأهلى ضد شباب بلوزداد فى دورى أبطال إفريقيا. كما تعرفنا على القنوات الناقلة لهذا اللقاء الحماسي، بالإضافة على التعرف على تشكيلة فريق الأهلي لهذه المباراة.

أسئلة شائعة

  • متى موعد مباراة الأهلى ضد شباب بلوزداد فى دورى أبطال إفريقيا؟

    إن موعد مباراة الأهلى ضد شباب بلوزداد فى دورى أبطال إفريقيا، هو: يوم الجمعة الموافق لتاريخ 8 ديسمبر 2023 ميلادي، وذلك على استاد "برج العرب بالإسكندرية"، وهذا بحسب ما ذكره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

  • ما هو توقيت مباراة فريق الأهلي ضد فريق شباب بلوزداد؟

    من المقرر أن تنطلق صافرة حكم بداية هذا اللقاء المنتظر في تمام الساعة 6:00 p.m.، وذلك بتوقيت القاهرة، بينما الساعة 7:00 p.m. بتوقيت المملكة العربية السعودية، كذلك ستنقل عند الساعة 8:00 p.m. بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.