ما هي منطقة الابتكار في العملات الرقمية بينانس

منطقة الابتكار في العملات الرقمية بينانس حيث بدأت بينانس كبورصة تشفير لمجموعة كبيرة من العملات، وعلى الرغم من القوانين الصارمة التي تفرضها بينانس على جميع نشاطات التداول، ما زالت تسعى لتوفير فرص استثمارية آمنة للمستخدمين، ومن تلك الفرص هي منطقة الابتكار التي سنتعرف عليها بالتفصيل في سطور مقالنا التالية عبر خليجي، فلنتابع سويةً.

اقرأ أيضًا: أشهر مصطلحات العملات الرقمية

منطقة الابتكار في العملات الرقمية بينانس

إن منطقة الابتكار في العملات الرقمية بينانس: هي عبارة عن مساحة لمستخدمي بينانس لتداول المشاريع الجديدة والمبتكرة بشكل آمن، حيث أثبتت بعض هذه المشاريع قيمتها من خلال تلبيتها لمستوى العالي من المعايير.

كما أنشأ فريق بينانس منطقة الابتكار للسماح للمستخدمين بالتداول في عروض الرموز الجديدة من حساباتهم المريحة في بينانس مع حماية المستخدمين الأقل ملاءمة من التعرض للمخاطر التي تأتي مع تداولهم.

اقرأ أيضًا: تداول العملات الرقمية في قطر

"ما

كيفية الوصول إلى منطقة الابتكار

للوصول إلى منطقة الابتكار ستحتاج أولًا إلى الإجابة بشكل صحيح عن السؤالين أدناه:

  • ما هو احتمال أن تتكبد خسائر أو حتى خسارة كاملة لرأس المال الأساسي الخاص بك عن طريق التداول في هذه المنطقة؟
    • 50٪ أو أكثر.
    • أقل من 50٪.

إذا أجبت بـ (أقل من 50٪)، فلن تتمكن من التداول في منطقة الابتكار. إذ يمكن للمتداولين الجيدين أن يخسروا أكثر من 50٪ من تداولاتهم ولا يزالون يحققون أرباحًا. ويأتي هذا عادةً في شكل العديد من الخسائر الصغيرة وحفنة من المكاسب الكبيرة. هذا السؤال هو تصفية الأشخاص الذين لديهم عقليات غير متوافقة مع منطقة الابتكار، مثل أولئك الذين يعتقدون أن التداول منخفض المخاطر.

  • إذا تكبدت خسائر أو حتى خسارة كاملة، فعلى من يكون الخطأ والمسئولية؟
    • أنت وحدك.
    • بورصة بينانس.

إذا ألقيت باللوم على البورصة (أو أي شخص آخر في هذا الشأن). فربما لا ينبغي عليك التداول على الإطلاق، ويجب إعادة تقييم نهجك بشكل عام.

كما تذكر أنه لا أحد يجبرك على التجارة وشراء كل شيء في قوائم التبادل دون إجراء البحث الخاص بك. وقد يكون للمشاريع عدة تطورات إيجابية وسلبية في أي وقت تؤثر على سعرها، لذلك يجب أن تفهم ما تشتريه.

اقرأ أيضًا: حقيقة اختراق منصة بينانس الرقمية.

مخاطر منطقة الابتكار في العملات الرقمية بينانس

تتمثل مخاطر منطقة الابتكار في العملات الرقمية بينانس في أن  الأصول المشفرة هي منتجات متقلبة تنطوي على مخاطر عالية لخسارة الأموال بسرعة، لذلك يمكن أن تتقلب الأسعار بشكل كبير في أي وقت. وبسبب هذه التقلبات في الأسعار، قد تزيد قيمة أصولك أو تنخفض بشكل كبير في أي لحظة. مما قد يؤدي إلى خسارة كل رأس المال الذي استثمرته في إحدى المعاملات.

لذلك، يجب ألا تتداول أو تستثمر أموالاً لا تستطيع أن تتحمل خسارتها. ومن الهام جدًا أن تفهم تمامًا المخاطر التي تنطوي عليها قبل أن تقرر التجارة في منطقة الابتكار أو غيرها على المنصة. وذلك بحسب مواردك المالية، ومستوى الخبرة لديك، والرغبة في المخاطرة.

اقرأ أيضًا: 12 طريقة آمنة للاستثمار في العملات الرقمية.

الهدف من إنشاء منطقة الابتكار في العملات الرقمية بينانس

إن الهدف من إنشاء منطقة الابتكار هو الحرص على منح مستخدمي بينانس مكانًا آمنًا لتداول المشاريع الجديدة والمبتكرة. وحاليًا فإن الطريقة النموذجية للوصول إلى العديد من هذه الرموز والمشاريع هي من خلال DEX (التبادلات اللامركزية). ومع ذلك، فإن التداول في DEX أو مباشرة من محفظة مدارة ذاتيًا يتطلب درجة عالية من الذكاء والفهم.

ومن خلال تشكيل هذه المنطقة، سيكون من الممكن تزويد المستخدمين بمساحة أكثر أمانًا للوصول إلى الرموز الجديدة التي من المحتمل أن يكون لها تقلبات أعلى من الرموز المميزة الأخرى. وبذلك يتم منع بعض الممارسات والسيناريوهات غير المرغوبة بالنسبة للمستخدمين الذين يريدون فقط الوصول إلى مشاريع معينة.

اقرأ أيضًا: سحب الأموال من منصة بينانس.

في الختام، وبعد أن عرفنا ما هي منطقة الابتكار في العملات الرقمية بينانس، ننوه إلى أنه يجب عليك طلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا لزم الأمر. حيث تختلف العوائد والخسائر الفعلية التي تتعرض لها بناءً على العديد من العوامل، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، سلوك السوق، وحركة السوق، وحجم تداولك. أما الأداء السابق فليس دليلًا على الأداء القادم.

أسئلة شائعة

  • هل التعامل في Binance حلال او حرام؟

    إن التعامل بشكل عام بالعملات حلال.

  • ما هي استخدامات عملة بينانس؟

    استخدامات عملة بينانس هي: دفع رسوم التداول. تداول العملات الرقمية. التحويل غير القابل للتداول.