مقتل الفنانة شادن حسين برصاصة طائشة.. تفاصيل الخبر

مقتل الفنانة شادن حسين برصاصة طائشة الخبر الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي. حيث استفاق أهالي السودان فجر اليوم على خبر وفاة هذه المغنية الشابة التي لطالما عُرفت بأخلاقها وتهذيبها في الوسط الفني. فقد شاءت الأقدار أن تغادر عالمنا بسمعة طيبة وأخلاق عالية متمسكةً بمواقفها الوطنية وكرامة شعبها. لذلك لا يسعنا سوى أن نلقي الضوء عبر سطور مقالنا من خليجي على مقتل الفنانة شادن حسين برصاصة طائشة، كما سنبين لكم الكلمات التي تنبأت بها الفنانة شادن بوفاتها، وصولًا إلى سيرتها الذاتية، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

شاهد: سبب مقتل وفاء الغامدي المعلمة السعودية

اقرأ أيضًا: رابط فيديو مقتل حمزة الفناطسة عريس معان

مقتل الفنانة شادن حسين برصاصة طائشة

مقتل الفنانة شادن حسين برصاصة طائشة هو حقيقة، إذ قتلت الفنانة شادن حسين برصاصة أنهت حياتها في منزلها الكائن بأم درمان نتيجة الاشتباكات المتبادلة فيما بين الجيش وقوات الدعم السريع في الخرطوم. حيث أكدت المصادر أن الفنان شادن قد تلقت شظية تسببت في وفاتها يوم السبت 13 مايو 2023م. كما نعى العديد من أصدقاء الفنانة شادن وفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بالعبارات التالية:

“إنا لله وإنا إليه راجعون، شادن الفنانة المهذبة، قتلتها أيادي البطش بشظية طائشة، تقبّلها الله والعزاء للوطن وأهلها ومحبيها… سيرتها الحب والخير والجمال منذ عرفناها….”

اقرأ أيضًا: سبب مقتل طيبة العلي 

مقتل الفنانة شادن حسين برصاصة طائشة.. تفاصيل الخبر

الفنانة شادن حسين تتنبأ بوفاتها

نشرت الفنانة شادن حسين في الأيام الماضية عبر حسابها الخاص على الفيس بوك كلمات تعبر عن التنبؤ بوفاتها قائلةً:

“ورب الكعبة معظم الناس على نفس الحالة ونحن مسجونين في بيوتنا 25 يومًا، والناس قدامنا بتنتهي ونحن بكل حسرة بنتفرج”.

ومن ثم تابعت كلامها قائلةً:

“نعم جيعانين وعايشين رعب خيالي، لكن شبعانين قيم وأخلاق ولو متنا حنموت بكرامتنا وأخلاقنا وما حنقابل ربنا ونحن شايلين حق ما حقنا الموت محاصرين من كل الجهات، حباب الموت بشرف وأخلاق ما يصح إلا الصحيح، ربنا يرفع البلاء ويجيب الخير”.

شاهد: فيديو دهس الشاب بدر في الدار البيضاء

من هي شادن حسين

شادن حسين هي مغنية سودانية من مواليد مدينة الأبيض في السودان. حيث يعمل والدها كجنرال متقاعد في الجيش السوداني. وقد تلقت مراحل تعليمها الأولى في مدرسة الشيماء النموذجية، ومن ثم انتقلت لإكمال الدراسة الجامعية في الجامعة الأهلية في اختصاص الاقتصاد والبنوك. وهي متزوجة من رجل سوداني؛ ولكن لم يعرف عنه أي معلومات. ومن الجدير بالذكر، أن أشهر أغاني الفنانة شادن أغنية “السكر حبيبة”.

شادن حسين السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للفنانة الراحلة شادن حسين النقاط التالية:

الاسم الكامل شادن محمد حسين
تاريخ الميلاد مواليد 1979م
مكان الميلاد مدينة الأبيض في السودان
العمر 44 عامًا
الجنسية السودانية
الحالة الاجتماعية متزوجة
اسم الزوج غير معروف
اللقب الحاكمة أو الحكامة
تاريخ الوفاة 13 مايو 2023م
سبب الوفاة رصاصة طائشة

اقرأ أيضًا: سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري.

إلى هنا نصل لختام مقالنا المتضمن مقتل الفنانة شادن حسين برصاصة طائشة، ذاكرين لكم تفاصيل الحادثة، مرورًا بالسيرة الذاتية لهذه الفنانة والشابة السودانية التي لاقت حتفها وهي بعمر الشباب.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية الفنانة شادن حسين؟

    تحمل الفنانة شادن حسين الجنسية السودانية.

  • ما اسم زوج الفنانة شادن حسين؟

    ليس هناك أي معلومات حول زوج الفنانة شادن حسين.