رابط فيديو مقتل حمزة الفناطسة عريس معان كامل بدون حذف

فيديو مقتل حمزة الفناطسة عريس معان كارثةٌ حلّت على أهل الشاب الأردني حمزة الفناطسة. وذلك بعد أن كانت الاستعدادات جارية لزفافه. وفي لحظة فرح طائشة ورعناء أطلق أحد المعازيم بعض الأعيرة النارية احتفالًا لتعود وتستقر إحدى تلك العيارات بصدر العريس حمزة وتقتله على الفور مما حول الفرح إلى عزاء وحزن. ونتيجة البحث عن مقطع وفاة حمزة الفناطسة عريس معان خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنقدم لكم رابط مقطع وفاة حمزة الفناطسة عريس معان كامل بدون حذف، مع تفاصيل الجريمة التي حولت الزفاف إلى عزاء بلمح البصر.

مقتل حمزة الفناطسة عريس معان

مقتل حمزة الفناطسة عريس معان فاجعةٌ هزت الشارع الأردني. حيث توفي الشاب حمزة إثر اصابته برصاصة طائشة في يوم عرسه خلال احتفاله مع اصدقائه وأقربائه بعرسه. حيث قام أحد الحاضرين بإطلاق عيارات نارية احتفالًا بالعرس لتستقر إحدى تلك الرصاصات في قلب العريس حمزة خلال حمام عرسه.

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية العقيد “عامر السرطاوي” إنه تم إسعاف الشاب حمزة إلى المستشفى إثر تعرضه للإصابة بعيار ناري، أثناء حفل زفاف في محافظة معان، وما لبث أن فارق الحياة.

  • شهود عيان ذكروا أنه أصيب خلال اطلاق أعيرة نارية احتفالًا بحمام العريس.
  • مطلق الرصاص سلّم نفسه وقد تم فتح تحقيق بالحادثة تمهيدًا لإحالته إلى القضاء.

رابط فيديو مقتل حمزة الفناطسة عريس معان كامل بدون حذف

اقرأ أيضًا: فيديو مقتل شاب اردني في امريكا

رابط فيديو مقتل حمزة الفناطسة عريس معان

إن رابط فيديو مقتل حمزة الفناطسة عريس معان هو التالي twitter.com. إذ يحتوي الفيديو على مشاهد من عرس الشاب حمزة قبل مقتله برصاص طائش في يوم حمام عرسه.

مشاهدة فيديو مقتل حمزة الفناطسة عريس معان

يمكن مشاهدة فيديو مقتل حمزة الفناطسة عريس معان من خلال العديد من الحسابات الالكترونية. ولكننا نتحفظ عن وضع مقطع الفيديو احترامًا لمشاعر ذوي الشاب حمزة الفناطسة.

من هو قاتل حمزة الفناطسة عريس معان

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على قاتل حمزة الفناطسة عريس معان وضبط السلاح المستخدم ومازال التحقيق معه جاريًا حتى اللحظة. ويُذكر أن القاتل هو أحد أقرباء العريس الذي قتله برصاص طائش بدون قصد في يوم فرحه.

أطلقت مديرية الأمن العام بيانًا شديد اللهجة قالت فيه: “سنغضب حتى نأخذ حق عريسنا. وسننزل مطلقي العيارات النارية منزلة القتلة المجرمين وهي من الآن حربنا وثأرنا”.

اقرأ أيضًا: مقتل الفنانة شادن حسين برصاصة طائشة

قصة حمزة الفناطسة عريس معان

وفق المصادر فإن العريس حمزة أقام مع أصدقائه سهرة شباب يوم الثلاثاء قبل يوم عرسه وهو يوم حنة العريس، والتي أعلن عنها عبر صفحته على فيسبوك. وقد كان سعيدًا جدًا حينها دون ان يعلم أنها آخر ساعات حياته.

رابط فيديو مقتل حمزة الفناطسة عريس معان كامل بدون حذف

خلال الاحتفال قام أصدقاء العريس بإطلاق النار احتفالًا بالجنة واستعدادًا لحمام العرس الذي كان من المفترض أن يقام في محافظة معان جنوب الأردن. ولكن إحدى تلك الرصاصات عادت ودخلت في إبط العريس واستقرت في قلبه بعد أن أطلقها القاتل إلى السماء مباشرة؛ ليعود المقذوف ويستقر في قلب العريس ويقتله في لحظة صادمة.

حمزة الفناطسة السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لحمزة الفناطسة المعلومات التالية:

الاسم حمزه سطام سكر
اللقب حمزة الفناطسة
المواليد معان 1994
الجنسية أردني
سببب الوفاة اصابته بعيار ناري في حفل زفافه في معان


اقرأ أيضًا:  الصيدلي المصري الذي قتل في السعودية

ختامًا، وقد قدمنا لكم رابط مقطع وفاة حمزة الفناطسة عريس معان كامل بدون حذف. ذاكرين لكم من هو قاتل حمزة الفناطسة، وما هي تفاصيل الحادثة التي أثارت حزنًا واسعًا في الأردن وفي كافة الدول العربية التي شاهدت فيديو مقتل العريس.

أسئلة شائعة

  • كم عمر حمزة الفناطسة؟

    عمر حمزة الفناطسة من مواليد 1994 أي يبلغ من العمر 29 سنة.