من هو معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في نهائي السوبر الإسباني 2024

معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في نهائي السوبر الإسباني، هو ما يبحث عنه الكثير من مترقبي هذه المباراة النارية في الساعات القليلة التي تفصلهم عن انطلاق قمة الإثارة والتنافس. في لحظة حاسمة من موسم كرة القدم، تتجه أنظار عشاق اللعبة الشهيرة نحو مباراة نهائي السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة. يضفي هذا اللقاء بعدًا خاصًا على المنافسة الكروية بين الفريقين العريقين. وهنا يأتي دور المعلق الرياضي الذي ينقل الأحداث بحماسة واحترافية ويضفي طابعًا مميزًا على هذه المواجهة، لذا في مقالنا هذا على موقع خليجي، سنتناول من هو معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في نهائي السوبر الإسباني الذي سيكون صوت اللقاء الحاسم بين الغريمين اللدودين. كما سنستعرض وإياكم موعد هذه المباراة والقنوات الناقلة لها وغيرها من المعلومات الهامة ، فابقوا معنا.

شاهد من هنا: حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة

معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في نهائي السوبر الإسباني

إن معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في نهائي السوبر الإسباني هو فارس عوض ومحمد حسين. حيث أسندت لهما شبكة القنوات السعودية مهمة التعليق ووصف هذا اللقاء الحاسم في كأس السوبر الإسباني. جاءت هذه المواجهة الحاسمة بعد نجح كل من برشلونة وريال مدريد، في تخطي عقبة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، ليتأهلا إلى نهائي كأس السوبر الإسباني في كلاسيكو جديد بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي كأس السوبر الاسباني

معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في نهائي السوبر الإسباني
معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في نهائي السوبر الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في نهائي السوبر الإسباني

إن  موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني هو يوم الأحد الموافق ل 14 يناير /كانون الثاني 2024 ميلادي وذلك ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإسباني. حيث ستشهد أرض استاد ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية هذه المباراة التي تمثل صراع تاريخي يعكس شغف وحماس الجماهير وأهمية اللقب في قلوب اللاعبين والمدربين على حد سواء.

الساعة كم مباراة برشلونة وريال مدريد

ستنطلق صفارة بداية مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وغرينتش.
  • في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق وسوريا.
  • أيضًا في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

اقرأ أيضًا: تشكيلة برشلونة امام ريال مدريد اليوم في نهائي كأس السوبر الاسباني

معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في نهائي السوبر الإسباني
معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في نهائي السوبر الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني

إن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني هي شبكة قنوات إس إس سي SCC السعودية الرياضية. وبالتحديد قناة إس إس سي إتش دي 1 SCC HD، الناقل الحصري لمنافسات نهائي البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حيث يمكنكم استقبال هذه القناة على التردد التالية:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 12523.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • أما معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على من هو معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في نهائي السوبر الإسباني. كما استعرضنا وإياكم موعد هذه المباراة والقنوات الناقلة لها. وتجدر الإشارة إلى الدور الكبير للمعلق في كل مباراة فهو يعزز من جو الحدث، ويضفي طابعًا خاصًا على المباريات، كما يساهم بتعليقه في إثراء تجربة المشاهد لهذا الحدث الكروي الكبير.

أسئلة شائعة

  • تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني؟

    من المتوقع أن تكون تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد كما يلي: حراسة المرمى: اينياكي بينيا. خط الهجوم: فيليكس، يامال، ليفانودفسكي. خط الوسط: بيدري، دي يونغ، غوندوغان. خط الدفاع: أراوخو، كريستينسن، بالدي.