من هنا.. رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني 2024

حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني 2024، إذ سيلعب فريق ريال مدريد ضد نظيره فريق برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 في ملعب الأول بارك معقل نادي النصر في الرياض. هذه المباراة التي يسعى من خلالها ريال مدريد للانتقام والفوز باللقب بعد أن خسره الموسم الماضي لصالح نادي برشلونة. لذا سنبين لكم في مقالنا اليوم عبر منصة خليجي رابط وخطوات حَجز تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني 2024، كذلك اسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة، أيضًا موعد المباراة، وكيفية مشاهدة المباراة بث مباشر.

شاهد من هنا: حجز تذاكر كأس السوبر الإيطالي

رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني 2024

إن رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني 2024 هو الرابط التالي: webook.com. هذا الرابط سينقلكم بشكل مباشر إلى منصة وي بوك، والتي يمكنك من خلالها حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني 2024 بكل سهولة.

حجز تذاكر ريال مدريد وبرشلونة
حجز تذاكر ريال مدريد وبرشلونة

قد يهمك أيضًا: تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي كأس السوبر الاسباني

كيفية حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يمكنكم حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني 2024 عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. سجل الدخول إلى منصة وي بوك عبر الرابط التالي: webook.com.
  2. ثم اضغط على فعالية مباراة نهائي كأس السوبر الأسباني.
  3. اضغط على خيار احجز التذاكر.
  4. كذلك أضف البريد الإلكتروني وكلمة المرور .
  5. حدد أماكن المقاعد من الخريطة.
  6. كذلك حدد عدد التذاكر التي ترغب بحجزها.
  7. ثم سدد قيمة التذاكر.
  8. بعد ذلك، ستصل التذاكر إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. وعندها ينبغي عليك تحميلها على هاتفك لإظهارها عند الذهاب لحضور المباراة.

سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إن سعر تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة تختلف حسب أماكن المقاعد، إذ تبدأ الاسعار من 100 ريال سعودي وتصل إلى 15 ألف ريال سعودي.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني 2024

إن موعد مباراة فريق ريال مدريد ضد فريق برشلونة هو يوم الأحد الموافق لـ 14/ يناير/ كانون الثاني/ 2024، وذلك ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإسباني 2024. كما ستقام المباراة على ملعب الأول بارك وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

الساعة كم مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ستبدأ صافرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني 2024، عند الساعة العاشرة مساءً 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية أيضًا الساعة 23:00 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

كما إن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني 2024 هي قناة ssc السعودية والتي تمتلك حقوق البث المباشر لبطولة كأس السوبر الإسباني، كما بوسعكم مشاهدتها عبر منصة شاهد vip.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة غدًا الأحد ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 من خلال الروابط المجانية التالية:

يلا كورة www.yallakora.com
كورة سيتي kooracity.com
يلا شوت لايف 4klive.yallashoota.com

معلق مباراة ريال مدريد امام برشلونة

إن معلق مباراة ريال مدريد امام برشلونة عبر قناة SSC1 HD السعودية هو المعلق الرياضي فارس عوض وبجانبه المعلق محمد حسين أضرضور.

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على رابط وطريقة حَجز تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني 2024، كذلك اسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة، أيضا موعد المباراة، وكيفية مشاهدة المباراة بث مباشر.

أسئلة شائعة

  • أي الساعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني؟

    مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني في الساعة 22:00.